11-08-2018 09:22 AM


Mohammed.kamil84@yahoo.com


* على الرغم من ان المريخ لا زال وسيظل يعاني من الاخطاء والهفوات التي وقع فيها الرئيس السابق (الطوالي) جمال الوالي الاّ ان هنالك العديد من المحاولات الجادة التي يسعى اصحابها لاجل اعادة الرجل الى الواجهة الادارية بالنادي الاحمر مرة اخرى..

* والمؤسف ان السماسرة والمطبلاتية وفرقة الكورال ظلوا على الدوام يتهربون من حقيقة ان معاناة المريخ الحالية انما هي تركة ورثها المجلس الشرعي من عهود الوالي التي انخدع الجميع فيها ولا يزال التجار يواصلون سياسة التعتيم ولي عنق الحقيقة..

* التغطية تتم عبر وسائل مختلفة وغريبة عنوانها الاول شغل الراي العام عن ما حدث ويحدث من كوارث متمثلة في قرار حرمان المريخ من اتمام اي تعاقدات مع اي لاعب في الانتدابات الاخيرة وذلك بسبب حقوق اللاعب العاجي مارسيال (احد مجايب الوالي)

* حيث غاص الاصل في الظل، وتلاشى الجزء في الكل، بعد مسلسل بايخ عن اتمام مخالصة وهمية موجودة في المكتب التنفيذي، وتصريحات بائسة للوالي اكد من خلالها عدم وجود اي ازمة الى ان حلت الكارثة على الجميع ولا زال وسيظل النادي يدفع ثمنها

* الحقيقة لو ان مثل تلك الهفوة الكبيرة حدثت في عهد المجلس الشرعي فان تجار الكلمة وفرقة السماسرة والمطبلاتية والدخلاء والكوال ما كانوا سيتركوها تمر دون ان يسيئوا ويمارسوا سياستهم القميئة الدخيلة والمبنية على قيادة حملات جائرة واغتيالات معنوية..

* نعود للتمويه الذي حدث مؤخراً بعد سقطة الادارة المدوية المتعلقة بفضيحة الشكوى التي تابعناها بعد نهاية لقاء المريخ في فاشر السلطان، حيث حدث الهرج والمرج والوهم الذي اغرق به السماسرة الصفحات، وبطريقة ادهشتنا مع العشاق واجبرنا على التصديق

* وكالعادة تركوا اس الاشكالية وتحولوا للحوامة حول اشياء هامشية لا تسمن ولا تغني من جوع.. اي نعم انصرف الجميع حول اساس المشكلة ونسيوا او تناسوا ان حرمان المريخ التعاقد مع اي لاعب يعني استمرار الكارثة واتساع توابعها في الموسم الجديد..!

* مستوى المريخ الذي ظهر به امام الهلال في قمة زايد يجب ان لا يخدع اصلاء النادي لا لشئ سوى لان رفاق رمضان عجب دخلوا تلك المقابلة بدوافع شخصية عنوانها الابرز رد صاع خسارة لقب الممتاز.. اي ان الامور بالامكان ان تتبدل في قادم المواعيد

* قادم المواعيد هذه علاقتها قوية ومباشرة مع تحديات الدوري في الموسم الجديد واللقاء العربي المرتقب امام اتحاد العاصمة الجزائري بالدور الثاني لبطولة العرب، واستهلالية المشوار في مسابقة ابطال افريقيا بعد اسابيع يراها البعض بعيدة في حين انها قريبة جداً.

* وهنا دعوني اسأل عن من ذلك الكاتب الحقاني الذي يعشق المريخ الكيان ولا علاقة له بالمصالح الخاصة ولا يحمل صفة كورالي، قد تجرأ وكتب متسائلاً في مقال ما معناه ان معاناة الاحمر الحالية سببها المباشر الوالي..؟! الاجابة سهلة وسهلة جداً وتقول لا احد..

* هل يا ترى ان هنالك احد الدخلاء يستطيع ان يذّكر الجماهير بان معاناة المريخ الحالية والتي ستتواصل وتتمدد لشهور وسنوات علاقتها مباشرة بهفوة ادارية من عدد لا حصر له من الهفوات قد حدثت ايام وقوع النادي الاحمر تحت قيادة الرئيس الطوالي جمال..؟!

* الاغرب ان هواة التخطيط الذين يعملون في صمت وبعيداً عن الاضواء لاجل اعادة الرجل الى مكانه وكل ما يقدمون على خطوة لاجل فرش منطق يستندون عليه في المطالبة بطريقة علنية بعودته تحل الهزيمة بالمريخ وتبتعد فكرة العودة وتنهار تماما..!!

* انهم يبذلون في التخطيط للاشياء السيئة الكثير من الجهد لو انهم وظفوه الى اتجاه خدمة الكيان بالصورة الطبيعية لكان المريخ اليوم صديقاً لمنصات التتويج القارية والاقليمية ولتابعناه يعيد ويكرر انجازاته المحلية التي فشلت كل الاندية في تكرارها..!!

* تخريمة أولى: ظهر الوالي قبل اياب تمهيدي افريقيا امام تاون شيب وزار اللاعبين ووعدهم بحافز خرافي، فسقط الاحمر وغادر قبل البداية، الان وقبل لقاء درع زايد عاد الوالي للاطار وتعهد بحافز آخر فظهر النعسان وتكرر مشهد الحقيقة بنيران صديقة..!!

* تخريمة ثانية: سمعنا عن ما قيل وتردد في الساعات القليلة الماضية من اوهام حمراء عن قبول طعن المريخ لدى محكمة كاس بخصوص مباراة الفاشر.. والله العظيم ثلاث مرات ان الكيان كان خوة الأولى بتلك المبالغ الخرافية التي دفعت وستدفع في قادم الايام

* تخريمة ثالثة: ألم أقل لكم ان تصفية الحسابات الشخصية صارت هي العنوان الاول الذي يتحكم في تسيير عمل المريخ ولا غرابة في ان يكون الكيان هو الجهة التي تدفع الثمت غالياً من اسمه وسمعته وتاريخه وانجازاته وبطولاته... ولا نامت اعين التجار..!!


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2445






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



362740 - ابو الحسن محمد ابو الحسن
11-08-2018 10:44 AM
أقل ما يقال تلبيسه الرديئة من الغراب الرديء ) هكذا انتفى كل ما تكتبه عن المريخ
،،،، انت مسكون بفوبيا المريخ ،،، شافاك الله تعالى ،،،،، سلام.....

[ابو الحسن محمد ابو الحسن]

362746 - المريخ في قلبي
11-08-2018 01:24 PM
يااخونا الزول ده متشالق خلاص لنفرض المريخ كسب الشكوى بتودي وشك الحلو ده وين ههههههه

[المريخ في قلبي]

362748 - AbuAreej
11-08-2018 05:04 PM
يا أستاذ محمد في هذا الحال المائل عودة الوالي افضل بكثير من الفوضى الحاصلة في المريخ .. مجلس نصفه منتخب ونصفه الاخر معين!!! الاتحاد يتعامل مع النصف المنتخب فقط وغير المنتخب لا يعترف به برئيس النادي.. ديون .. وضع مؤسف أي واحد يوجه سهامه للاخر مكايدة .. في هذا الجو القاتم اذا عاد الوالي لرئاسة المريخ سينقذ ما يمكن إنقاذه ولا نكابر يا أستاذ .. هنالك فقر بمعنى الكلمة
في رأيك افضل الفقر والفوضى ام الغني والفوضى؟؟

تحياتي

[AbuAreej]

362754 - ياسر الشيخ
11-09-2018 02:06 AM
الواحد يغيب دهر و يجي يلقاك لسه بتلوك في نفس المفردات .. سماسره.. اعلام .. الوالي .. مزمل.. مريخ الاصلاء..

يا اخوي طور نفسك و ادي القارئ معلومه رياضيه مفيده بدل الورجغه اليوميه حقتك دي ..

[ياسر الشيخ]

362769 - Mars
11-09-2018 02:58 PM
لا ننكر أن للوالى أخطاء وسلبيات وأكبرها من وجهة نظرى المتواضعة وبكل تجرد تدليله الزائد للاعبين و سياسة الطبطبة فى مقابل غياب تام للعقوبات تجاههم وصار قلبهم ميت مش مريخ زمان رجالة وجسارة قتال وحمرة عين لكن كمان أعطى الرجل حقه والله وبالله وتالله الآن لولا مجىء ود الشيخ وأوكتاي عادى كان تمشى دار الرياضة من عصرا بدري لتشاهد مريخك يلعب ضد الجريف وكركوج واليوم اليوم جاء تهديد فيفاوى جديد الكرة أصبحت مال وبدون مال شوف وين وصلت الموردة
***تخريمة أخيرة***
بربك ما هى مؤهلات الديكتاتور الكج المفلس الغير أمين محمد *جهبذ كريش * غير إجادته للغة الأنجليزية دكتور مزمل وظف علاقاته بالوالى واستفاد لا ينكر ذلك عاقل او منصف لكنه لم يسرق من مال الزعيم ولم يتاجر بالزعيم ولم يسمسر ولم يؤتمن على 30.000$ ثلاثون ألف دولار فقام بوضعها فى طبلون السيارة فهبط أحد اللصوص من كوكب المريخ وكسر زجاج السيارة وقام بسرقة 30ألف ثلاثون ألف دولار نثريات بعثة متجهة بعد 24 ساعة لأنغولا خليك حقانى يا ود كامل وفرق بين الأمور الشخصية والكيان اللهم أبعد محمد جعفر قريش عن المريخ وأبعد المريخ عنه

[Mars]

محــمد كامــل سعــيد

محــمد كامــل سعــيد

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010