10-26-2018 03:24 PM




× ربي أسألك الرحمة لأم أنجبتني وأب ختم به أسمي وأخوان وأهل وأصدقاء وأحباب لا أستطيع العيش من دونهم.. اللهم أرزق كل محتاج منهم وأشفي مريضهم وفرج كل همومهم وأشرح بالايمان صدورهم.. اللهم أسترنا وأياهم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.. وصلى الله على سيدنا محمد وسلم تسليماً كثيراً.. جمعة مباركة..
× غرفة تسجيلات الهلال كما هو واضح "غرفة جالوص" معروشة بسقف بلدي "بصبابات" تصب نفس مكان الصب في كل مواسم امطار التسجيلات.. فقبل دخول المسؤولين للغرفة يسود التفاؤل الاهلة خاصة "والمطلوب معروف" ليخرج السادة من داخل الغرفة بعمليات "احلال وابدال" من مزاجهم الخاص.. وبدلاً من ان يكون الداخل الى كشوفات الهلال مولود والخارج مفقود يكون الخارج مفقود والداخل مولود بل حديث الولادة.. والذي بدلاً من اطعام الهلال به في المنافسات ينتظر الاطعام.. عموماً غرفة تسجيلات الهلال فشلت زي كل مرة في عملها بتقدير ممتاز..!
× والشيء بالشيء يذكر وبما ان البطولات حكراً على الهلال والمريخ وبينهما فهي في الغالب حكراً على الهلال فالأزرق الذي استغنى عن بعض نجومه وادخل آخرين في عملية احلال وابدال فاشلة سيكون مع ذلك بطل النسخة القادمة فالمريخ المنافس لم يضف الى كشوفاته جديداً ينافس به.. هذا على جانب المنافسة المحلية أما على جانب المنافسات الافريقية فالهلال باضافاته التي قدمها وصوله الى الادوار النهائية صعب وسيبلغ النجاح كله اذا ما وصل دوري المجموعات "وربنا يكضب الشينة"..!
× الحكم المسبق بالفشل او النجاح على المحترفين الاجانب هو الظلم الباين ومن يفعل ذلك يكون "اظلم من ظلم" وشخصياً لا ولن ادخل في هذا الحكم وفقط قبل ذلك وقبل ان "تكضب الموية الغطاس" وبعد ان وقع "فاس الاختيار فوق الراس" فكل ما نرجوه ونأمله ان يكون اختيارهم تم بالخانة التي لا تنتظر التوليف وبالتخصص الكامل "المساك مساك" و"الارتكاز ارتكاز".. وبس..!
× قبل علو "الصراخ والكواريك" وضرب "الجرسة" وقبل "الدوشة ولفة الراس" التي حدثت كان على السادة المريخاب الاستوثاق من عقد المريخ مع الحارس جمال سالم فكما وضح فهناك عقدان عقد شهر اكتوبر انتهى بتاريخه وعقد آخر في ديسمبر "منتهي" بلائحة التسجيلات.. الغريب وليس غريباً ان العقدين وقع عليهما الأمين العام للنادي السيد محمد جعفر قريش.. عموماً مع كل ازمة للمريخ أو "جوطة" يحدثها ينكشف ان العمل الاداري بالنادي الكبير لا زال سنة اولى ادارة ولا اقول المستوى الأول "لرياض الاطفال"..!
× بالمناسبة المريخ في امس الحوجة لآلية لادارة الأزمات وافتراضاً لوجود هذه الآلية وعملها فالحديث لا يكون اطلاقاً عن صحة أو عدم صحة تسجيل جمال سالم للهلال "فالحكاية دي انتهت زمان" ولكن يبقى في حل متأخرات جمال التي تراكمت واستلم فيها المريخ خطابات الانذار وربما قريباً جداً وجد نفسه في قفص الاتهام بالفيفا انتظاراً لاعلان عقوبات جديدة اضافة لعقوبات سابقة.. "وقال ايه قال المريخ يشتكي في جمال".. وياده الجمال..!
× اعلن الهلال ضربة البداية لتجهيزاته وبالأمس في المران الأول كانت "اللمة والزحمة" لبداية الانطلاق.. الغيابات في "الوصول" لام درمان عاصمة الهلال قد يكون عذراً للبعض ولا عذر للاعب حاضر لم يشارك في التمرين.. نعم الجدية والانضباط والمسؤولية يفترض ان تكون الشعار المرفوع من اللاعب نفسه لنفسه قبل ان يكون شعار الادارة التي تحفظ الحقوق ولا تتراخى في اداء الواجب وعلى الادارة العمل بسياسة العين الحمرا ولا شيئاً غير "العين الحمرا"..!
× روابط الهلال بالامارات لها جذورها وتاريخها العميق قادها وطنيون خلص حفظوا حق بلادهم ووطنهم وهلالهم وكانوا ولا زالوا وما برحوا مفخرة بين الجاليات العديدة بالامارات.. روابط الهلال اكملت استعدادها لاستقبال هلالها وتوجت تجهيزاتها بتبليغ هذا الاستعداد لرئيس الهلال نفسه.. نعم اكمل الاهلة بالامارات استعدادهم لاستقبال وتشجيع فريقهم.. والكلام ليكم يافرسان الهلال واصحوا "وخليكم مصحصحين" لاسعاد رجال يستحقون الاسعاد..!



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1403






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



عبدالمنعم شجرابي

عبدالمنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010