10-24-2018 12:22 AM


× قرار تخفيض المحليات لا زال مكان شد وجذب.. ورؤية المركز مختلفة تماماً عن الطرف الذي يرى مسؤلوه ومواطنوه محليتهم حق مكتسب واضافة أي محلية الى اخرى قد تكون تقليل لها بل للمنطقة بأسرها.. ومن هنا فتقليص أو تخفيض عدد المحليات امر جد معقد ولابد من تذليل أو النظر الى هذه العقدة وايقاف حالة اللا حرب واللا سلم..!
× القراءة في خطوط الهلال الثلاثة أو الاربعة بعد اضافة البرازيليون للمرمى كخط رابع.. تقول ان الدفاع الخط الافضل على كل دفاعات الفرق الاخرى هو الاضعف على كل خطوط الفريق.. واللافت ان هذا الدفاع وفيه "ثغرة الدفرسوار" مع شوارع "واسعة" اضافة "لكباري طائرة" لم يتم ترميمه بشكل جيد.. فلا اضافات حتى اللحظة حدثت والخصم خصم من الدفاع بالاستغناء عن بعض عناصره.. ونعم دفاع الهلال هو الأقوى على كل دفاعات الممتاز لكنه ربما كان الاضعف في المنافسات الافريقية الماضية "والخوف من الجاية" واحترس احترس يا كاردينال..!
× بالمناسبة في التمارين ينجح مهاجمو الهلال فيما يفشل فيه مهاجمو الفرق الاخرى وبلا عناء كبير يحرز هؤلاء مثنى أو ثلاثة أو اربعة اهداف وهذا تأكيد على المؤكد بقوة هجوم الهلال.. التي تؤكدها الاحصاءات وفشل مهاجمي الفرق الاخرى في "كشف حال" دفاع الهلال "المكشوف نوعاً" يذكرني بطرفة المدرب سليمان فارس والحارس الدولي عبدالعزيز عبدالله عندما تخرج الاخير من الكلية الحربية فسأل سليمان فارس.. ياكوتش تفتكر اواصل أم اعتزل؟ فرد سليمان بطريقته الساخرة "العب كورتك ياابني هو في حد بيشوت"..!
× نصف دستة من الشكاوي مقدمة للفيفا من مدربين ولاعبين سابقين للمريخ بعضها نظر وآخر ينتظر.. وشكاوى أخرى قدمها المريخ للاتحاد السوداني حسمت.. ومريخ الشكاوي الذي اكثر من "الشكية" يتحدث حالياً عن شكوى ضد الهلال في الحارس جمال سالم.. الخلاصة المريخ "الشاكي والمشكو" زودها حبتين "وكترها شوية" وعليه وعلى طريقة اكشاك بسط الأمن الشامل من غير المستبعد ان تفتح الفيفا "كشك" لتلقي الشكاوي بالقلعة الحمراء..!
× ومن قال الحديث في المريخ وعنه ينتهي "كضاب" فبعيداً عن الشكاوي وما ادراك ما الشكاوي وبعيداً عن خسارته للممتاز والتي كانت قاب قوسين أو ادنى لولا ان الممتاز نفسه يحب الهلال ويبادله حباً بحب.. بعيداً عن كل ذلك فالمريخ وعبر صحيفته الرسمية نفى سفره ومشاركته في تكريم احد رجالاته.. وكل الأمر كما قالوا كانت مبادرة فردية من بعض اللاعبين لا علاقة للنادي بها.. فشكراً جزيلاً ونبيلاً ووسيماً للمريخ الذي تبرأ من مهرجان الشمالية "ونكرو حطب"..!
× المدير التنفيذي السابق لنادي الهلال السيد خضر طه.. عمل بكفاءة ومقدرة في رحلة عمل غير قصيرة.. خضر طه سبق له العمل في ذات المنصب بنادي بني ياس الاماراتي لسنوات طويلة محققاً النجاح الباهر.. وعندما لم تجد ادارة النادي الافضل منه تعاقدت معه من جديد.. ليترجل الرجل مفسحاً المجال بالهلال للمهندس عزالدين الحاج السكرتير والمدير التنفيذي السابق لنادي الخرطوم الوطني والخبير الاداري والمدرب ومؤسس المدارس السنية بالمنطقة الشرقية بالسعودية ورئيس لجنة تراخيص الاندية الحالي والغني عن التعريف فوداعاً وداعاً خضر طه ويا مرحباً يا مرحباً بعزالدين الحاج..!
× باستثناء سليم لا ارى لاعباً آخر يستحق دخول الكشوفات الزرقاء.. فما عند الهلال هو الأخير والافضل ولا يقبل الخروج ليحل مكانه آخر.. مهما كان موهوباً.. وحكاية سليم لا شيء يؤخرها ان كانت القوة المالية الضاربة "ضاربة" ولا شيء يؤخرها والامل لا يمانع وسليم يرحب بشدة.. سليم ثم سليم وغير السليم ان الايام تجري والكاردينال جواله مرفوع من الخدمة.. والهلال يقف على الرصيف متفرجاً..!
× قلق جد "يحوم" وسط الاهلة اكثر مما يحوم "قلق لاعب الخرطوم الوطني" المتألق دوماً في مباريات فريقه.. يتمثل هذا القلق في "الوقت الجاري" والتسجيلات اقتربت من نهايتها واخونا الكاردينال "واقف محلك سر" والحصل السنة الفاتت والتي قبلها وما قبلها وما قبل قبلها في تعاقدات الاجانب يكاد يطل بوجهه غير السعيد على الاهلة.. ويا كاردينال الحكاية سخنت واكثر من كده ما عندنا صبر.. ونحن في انتظار من هو افضل من سامانا "وخليها مستورة"..!



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1971






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



362082 - احمد عثمانt
10-24-2018 09:01 AM
كشك الفيفا سببه الظلم من الاتحاد المنحاز والمتامر والذي يسيطر عليه غلاه المتعصبين والحاقدين الجهله من بني زرقان

[احمد عثمانt]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010