10-14-2018 01:21 AM


× الشوارع وسير الحركة عليها بصفة عامة نهاراً هي تقريباً ذاتها الى العاشرة مساء.. وللاسف فقوة شرطة المرور العاملة نهاراً معدومة او شبه كذلك مساء.. وفي كل التقاطعات بمناطق الكثافة السكانية العالية بالكلاكلة والدروشاب والحاج يوسف وامبدة لا توجد في "الوردية الثانية" شرطي ليختلط الحابل بالنابل والامر يحتاج لوقفة ميدانية من السيد مدير عام شرطة المرور ونوابه فهلا فعلوا حفظاً على وقت ضائع ووقود مهدر ومساعدة في حل أزمة المواصلات؟.. نعشم..!
× المضحك والمبكي في آن واحد قناعة السادة المريخاب الكاملة أنهم الأفهم والأشطر والأذكى وأصحاب الخبرة والدراية والمعرفة بالقانون وما عداهم "مسطح وجاهل".. المضحك والمبكي في آن واحد يتمثل في "توهم" هؤلاء القوم ان مريخهم دوماً "في الصاح" وغيرهم "غارق في الغلط".. المضحك والمبكي في آن واحد القاء المريخاب اخطاءهم وما اكثرها على غيرهم ويرمون اوزارهم على الآخرين والوزر وزرهم.. ويا هؤلاء انتبهوا بربكم الى انفسكم و"كفاية كفاية وهم"..!
× اعلام المريخ كما قالوا هو سبب بلاوي المريخ ولو كان غير ذلك لهاجم أولاً وثانياً وثالثاً مدير الكرة ايمن عدار قبل ان يهاجم الجهات التي سلمها سيد ايمن الشكوى بيسراه وليس بيمينه.. ولو لم يكن اعلام المريخ هو سبب بلاوي المريخ كما قالوا لطالب فوراً بلجنة تحقيق في الشكوى وما حولها وصياغة الاستئناف وفشله لمعرفة القصور بناديه ومن اين جاء ومن السبب.. الخلاصة اعلام المريخ هو سبب بلاوي المريخ وهو يضمن لفريقه غير "المضمون ولا المأتمن" من وقت مبكر بطولتي الدوري والكأس ناسياً ومتناسياً ان الفريق "كسيح".. ختاماً لن يخرج المريخ من أزمته مالم يخرج اعلامه من العمل الاداري والفني والتنظير وما ادراك ما التنظير..!
× في المرات التي أدى فيها مباريات اكثر من الهلال تقدم المريخ الى الصدارة.. هذا التقدم كان مؤقت وفرح "افراج مؤقت" والاكثر كان "سريع الذوبان" متى ما تساوى الفريقان في عدد المباريات الى ان جاء قرار الفيفا "الجبائي" وبأورنيك جبايات معتمد خصم من الهلال "نص دستة" نقاط انتهت "بحلم كاذب" توجت به "الصحافة الصفراء" الأحمر بطلاً قبل انتهاء المنافسة باسابيع وثقة الاهلة في فريقهم كانت اكبر تحت شعار المريخ.. "قدمو والحقو"..!
× والشيء بالشيء يذكر وبعيداً عن الهلال "الاسد الذي لا يأكل الميتة" نسأل اين هم القائلون المريخ يأكل بيده وهل هذه هي اليد اليمنى التي كتب بها ايمن عدار الشكوى "بخط مكعوج" أم هي يد قريش التي رفض ان يمدها ليوقع بها على الشكوى أم هي اليد التي صاغت الاستئناف وهل هذه اليد هي اليد السفلى التي تريد ان تستلم بطولة الممتاز التي امتدت لها اليد العليا.. عفواً سادتي فاليد التي تحدثوا عنها "يد صناعية" فشلت في الاكل مع "اليد الطبيعية" فتحول معركتها الى معركة "استئنافية" خاسرة خسارة لا تقبل الجدل.. و"الماعجبو يمشي لوزان"!
× اصرار كبير لازم المريخاب على كسب بطولة الدوري عبر الشكوى بعد الفشل في كسبها من الملعب.. اصرار مريخي كبير على حمل الكأس من المكتب والفرح به بلا عرق سكب ولا نصر تحقق وبمباراة ختامية خاسرة.. اصرار مريخي كبير على تحويل البطولة اليه من الهلال المستحق على طريقة تحويل الرصيد.. وبما ان المريخ لم يحس بأي حرج في هذا الاتجاه وهو يشكي ويشكي و"يبكي" فانني اقترح على الاهلة حمل الكأس الى نادي المريخ واجراء عملية تسليم وتسلم وتقديم التهاني والتبريكات ولا عجب طالما المريخ المحترم "يفضلها ميتة" والمشكلة تتجسد أن الكأس نفسه يعشق بجنون الديار الزرقاء ويرفض دخول الديار المريخية..!
× ظهر في أسوأ حالاته دفاع مفكك ووسط تائه وهجوم خامل ونجومه الكبار على دكة البدلاء .. ولو ظهر هلال شيكان بنصف او ربع مظهره امام الهلال "لطار" المريخ من كأس السودان "طيرانه" من الدوري الممتاز "بالملعب والمكتب".. هذا السوء الذي ظهر به هلال شيكان اهدى المريخ الكأس التي هلل بها المريخاب وكبروا في محاولة للقفز الى فرحة الاهلة بالممتاز.. ولا علينا والهلالاب يفرحون بالبطولة الكبرى والمريخاب بالصغرى وكل حزب بما لديهم فرحون..!
× لا شغلة لهم بتتويج الاتحاد العام فالاهلة توجوا فريقهم بطلاً "من بدري" واحتفل به اهله في الفاشر نيابة عن اهله داخل البلاد وخارجها بعد "عقد قرانه" على البطولة مباشرة.. اما "حفل الزفاف والصبحية" فسيتم من داخل الجوهرة الزرقاء بصورة ستكون الاقرب الى حفل افتتاح الجوهرة نفسها سيهنيء الجمهور اللاعبين وسيبارك مجلس الادارة للجهاز الفني واللاعبين وتمتد التبريكات من اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الادارة الى جمهور وفي مخلص عرف كيف يشجع ويؤازر ويساند ويصنع النصر والفرح.. وكل انتصار وكأس والهلال بألف خير وخير وهلالاب والاجر على الله..!




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1280






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



361604 - الكوز
10-14-2018 05:56 AM
بما لديهم فرحون..!!

نعم فرحون بما لدينا
فهو بعرقنا وجهودنا
واحترام شيابنا لذواتهم
تحياتنا لماضيكم حاضركم:
( صلاح تحكيم وباني تزوير)

[الكوز]

361613 - ابو عبدالله
10-14-2018 07:39 AM
مبرووووك كاس النخبة المحلى ولكن متين نشوف كاس افريقيا ..هرمنا..هرمنا

[ابو عبدالله]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010