10-09-2018 12:10 AM





× التهاني ليست في كل المناسبات هي التهاني والتبريكات ليس هي, فالطالب الناجح بنسبة تسعين في المائة وما فوق ليس كالناجح بستين في المائة أو انقص منها قليلاً.. والفائز بالجائزة الكبرى ليس كمثل الفائز بجائزة أدنى.. وباختصار فالفوز بالدوري الممتاز والذي تتسابق عليه فقط "الاندية السيادية" بالبلاد ليس كالفوز بكأس السودان الذي تلعب عليه فرق كل الدرجات من كل المدن والقرى والأحياء والحلال والفوز به حلال "للطير من كل جنس"..!
× نعم انتهى الموسم أو فلنقل انتهت عملية "الجرد السنوي" لتكون الارباح الأعلى "كالعادة" للأزرق دون التأثر بخصومات وحصار وعقوبات و"اقتصاديات الفيفا".. والميدان يا حميدان كان حق رجال الهلال عرقاً وجهداً وحركة ونشاطاً وكسباً للنقاط برسم بياني مرتفع من مباراة لأخرى بمساندة ومناصرة مدرجات شرسة قوية "تاكل النار"..!
× الجرد السنوي سادتي لا ولن يتوقف على البطولة كهدف اساسي تحقق فهناك الأهداف الفرعية أو الأذرع التي حققته فكانت هذه الأذرع الهجوم الأزرق الذي نال الأفضلية مثله مثل الدفاع الذي كان هو الأفضل على كل الدفاعات وبين هذا وذاك "ينط" وليد الشعلة حائزاً على الحذاء الذهبي هدافاً للهدافين.. ولآخرين ابكاهم وقطع الكلى وحرق القلب وهرد الفشفاش..!
× الجرد السنوي سادتي لا ولن يلتفت لنصف دستة نقاط "دين هالك" طرف الفيفا ولا "شغلة" له بآمال يعلقها آخرون على الاستئناف وما ادراك ما الاستئناف فالجرد السنوي يحسب فقط المرصود والموجود فقفز فوق ارقامه "رجال اولاد رجال" قلعوا حقهم "رجالة وحمرة عين" واشتغلوا شغل ميدان لا مكاتب وتبللوا بالعرق لا بترطيبة المكيفات "وشالو" بطولتهم نهاراً جهاراً.. شاهداً عليهم فاشر السلطان..!
× الجرد السنوي سادتي عملية أرقام فلكية لشعب الهلال المرتبط بفريقه رباطاً يدعو للدهشة من بورتسودان الى الفاشر ومن القضارف لنيالا ومن عطبرة الى كادوقلي عبر شندي الى كوستي وقوفاً بعاصمته ام درمان.. ففي كل زمان ومكان استقبل الأزرق استقبال الغزاة الفاتحين وشجعوه وناصروه بجنون ولا عجب فهو الهلال..!
× الجرد السنوي للموسم سادتي ما قدمناه هو بعض ارقامه.. وفي صفحات اخرى له ضربات جزاء تعدت الدستة أو فلنقل اقتربت من الدستة ونصف.. وفي صفحات اخرى ظلم باين من التحكيم والحكام وصفحات اخرى "مبللة بدموع التماسيح" و"خط مكعوج" وورقة تعبانة وسنة اولى ادارة.. وحوالينا وما علينا..!
× الجرد السنوي للموسم بصفة عامة والهلال بصفة خاصة فيه الكثير والكثير والكثير فيه "شغل ازرق" وأمنيات حمراء "رقصت" على انغام الفيفا و"بكت تحت اقدام الشعلة" ورفاقه وتمنت وحلمت وعشمت في الفوز بالدوري.. الحلم الذي يطول كلما طال وللعلم فكأس الممتاز هو اللحظة ملك للهلال بأمر القانون بعد فوزه به ثلاثة سنوات حسوماً..!
× ولا عجب فالكأس هذا يحب الهلال "حباً جماً" كحب الأزرق له "حباً جماً" ولا ولن يفترق ابداً ابداً الحبيبان.. يا احبابنا في العرضة جنوب وابطال ابطال وأسياد أسياد لآخر مدى..!




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1481






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



361309 - حسن ميرغني عثمان محمد
10-09-2018 09:43 AM
الله عليك يا أستاذ شجرابي يسلم يراعك

[حسن ميرغني عثمان محمد]

361393 - الهلالابي
10-10-2018 06:52 AM
بفارق. 11نقطه.لو.حسبت.نقاط.المجموعتين.34+31=74الجماعه31+31=62.يعني.الفرق.11+60نقاط.مخسومه.يعني.الفرق17ده.الوض

[الهلالابي]

عبدالمنعم شجرابي

عبدالمنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010