09-13-2018 10:11 AM


تسخينة:
التش تشة تسخينة تانية: أنزف يا هلال ما دام علاجك مافي
(١)
عااادي جدا!!
طبيعي (خالص) ان ينهزم طيش الكونفدرالية من بطل الكؤوس الافريقية المحمولة جوية فالتش اقصد الطيش الذي انهزم من ود هاشم و طار من السودان و انهزم من التطواني و البازنجاني و الموزمبيقي و التايواني.. طبيعي جدا أن ينهزم من المارد الأحمر...
(٢)
شطبنا
و على طريقة الحبيب الرشيد .. انتهت حكاية الأول افريقيا و انجاز برشلونة و شنو ما عارف انتهت الاسطورة (الوهمية) ... و وضع المريخ حدا للأكاذيب الزرقاء على الجماهير الزرقاء.. لم يعد هناك ما تخدع به الصحف الجمهور المسكين.. اندمجوا.. كتار بلا فايدة (زي قروش كردنة) ههه افرنقعوا تشتشنا.. أقصد شطبنا! تخريمة: كل تأخيرة فيها خيرة.. تأجيل لقاء أهلي شندي بطيش البلد كان من مصلحة المريخ اذ أن الأهلي كان بإمكانه أن يحقق الفوز و يكون حبة بنادولنا من الصداع بتاع ما انهزمنا دا.. لأن حسم مثل هذه الترهات تعهد به المريخ من زمنا قديم! لكن الفرصة سالكة أمام الأرسنال و قد سلك له المريخ الدرب الأزرق...؛! و كذا بقية الفرق التي تواجه الهلال في أرضها و ربما في جوهرته!
(٣)
من انتم و ماذا تبقى لكم؟
فقد الهلال الأبطال و حل طيشا عن جدارة لكل الكونفدرالية و أقصاه الوافد الجديد من كأس السودان و هزمه المريخ في الممتاز و أصلو البي باقي من قبال تجيني! هاك القوة (الضاربة) دي!
(٤)
صراحة و تحدي
!! قالها رئيس أمة الهلال كردنة قبل عامين اذا لم نحقق الأبطال هذا العام فعلى الهلال السلام و مع ذلك قال سأظل أحكم الهلال (بدون بطولات) لمدة ٣٥ عاما قابلة للزيادة! لتضاف ال ٣٥ سنة للكم و ثمانين سنة (الصفرية) ليتخطى الصفر القرن...
(٥)
متوقعة!!
كثيرون توقعوا النتيجة الهلال ضعيييف و المريخ مرعب فسبحان مغير الأحوال قبل فترة كانوا يتندرون على المريخ للظروف الادارية و المالية التي مر بها و هاهو طائر الفينيق يخرج ليلتهم الهلال بعد ان ظنوا انه قد احترق!
(٦)
السودان نام هادئا.. هانئا!
لم يصاحب انتصار المريخ اي جلبة الصفوة تعرف ان الفوز على طيش البلد و الكونفدرالية لا يحتاج لمجهود كببر و لا لفرح كبير ربما لو فاز المريخ على التطواني او الموزمبيقي او المصري او ود هاشم لفرحت جماهير المريخ..
(٧)
يحسب ليكم شنو؟
أخيرا وجدنا الحكم الذي ينصفنا فدفاع الهلال في ظل هجوم المريخ البركاني ليس امامه اي حلول غير ارتكاب ضربات الجزاء.. حدث هذا محليا و افريقيا محليا الانحياز و المحاباة حرما المريخ و افريقيا تم احتسابها و هذه المحاباة بتضركم افريقيا كثيرا حيث لن يتعاطف معكم الحكام.. لان دفاعكم (بعملها ظاهرة)!
(٨)
تغريدة:
الجوهرة كراعها خدرا معانا.. و العجب الغرفة!
تدوينة:. في ناس ح يبيبو القوا الليلة أيقونة: قلتو لي كم مباراة م انغلبتو؟ هاشتاق: يبدو أن كردنة كان مشغول بتوزيع الظروف عن طريق المنسقة السابقة كما ذكرت هذا في عمودها الشخصي متهمة احد زملائها بأنه استلم!
و انشغل كردنة بمشاركات اجتماعية و سياسية على حساب الفرقة الهلالية..
(٩)
هواء ساخن!
تاني لو سمحتو ما دايرين نسمع حكاية ما انغلبنا دي..!!
دفاع المريخ محتاج مراجعة ففرق الممتاز و البطولة العربية ليست مثل طيش الكونفدرالبة...
المحيرني نداي دا كيسو لسه ما طاش.. بشة في طريق كاريكا و ناس جوفاني على آثار المحترفين الغادرو منجد اراحنا من دلع جمال سالم.. بيبو و التش فرط فيهم الهلال فوضعوا بصمتهم في الهلال ثلاثة ضربات جزاء اتنين منها ضد الهلال لا تصدر الا من حكم شجاع!!
و هو يستحق نجومية المباراة.. مع أنه منح الهلال ضربة مجانية كما ذكر الحكم النجومي!
النصر يجب الا يبطر الاعبين فهو تحقق على خصم تصدر مجموعته (من تحت)!!
لو وجدت المباريات القادمة تحكيما مثل هذا لخسرها الهلال كلها.. شكرا ابو القوانين و المجلس الوفاقي و يجب أن يستمر العمل حتى كاس الممتاز حتى لا نفقده للمرة الثالثة على التوالي.. منقة بالتشة: المنتخب خسر لانو شداد يقوده بنفس عقلية زمان استعداد قبل يومين.. مريخ هلال لملمة في يومين.. مازدا او مدرب أجنبي ضعيف!!
و يظل المريخ الحاضر و المستقبل و التأريخ و يبقى الهلال طيش البلد و صفرها السرمدي.. و ما يضير البحر أمسى زاخرا إن رمى فيه غلام بحجر!
روقت المنقة يا تشة قمة (النخبة) ( للصفوة) انتهينا!
الحوافز الضخمة هزمت الهلال.. لو كان قالوا ليهم المباراة اتجاه واحد كان احتمال يغلبوا.. تشتشة: المريخ يا كسار الارقام القياسية و الوهمية الكابتن السادة يستحق ان يكون مديرا لقناة الملاعب بخبرته لاعبا و محللا و قدرته الفائقة و الواثقة على الحديث عكس الكثيرين من اللاعبين الأمنيات له بالتوفيق.. بس زيدو الكاميرات شان تظهر كل الحالات. محمد موسى : الفي البر عوام اشتغلت مع المريخ و أخلصت ما قصرت التقني دا بخلي صفركم المحلى ينبت تاااني و يملا الساحات!
أفتكر انو الهلال لسه م اتغلب.. لانو دي ضربات حظ.. كدا كم مباراة م انغلبتو؟
لا للمخدرات دوري طوييييييل و مسيخ و ممل.. النخبة و العشرة و الزنقة و شنو ما تعرف!
آخر قطرة: يله بلا لخمة! اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آله و صحبه بقدر عظمة ذاتك يا أحد
! و هذه بصمتي


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1993






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



359778 - احمد التجاني
09-13-2018 04:45 PM
يا استاذ نادر من حقك ان تفرح ون كان اسلوبك يعكس حالة انسان لم يفرح من زمن طويل. انا احترم المريخ كنادي وككيان جذوره ضاربة في تاريخ الرياضة السودانية وارفض اى اساءة للمريخ مهما حدث ولهذا السبب ارفض مثل سلوبك في الكتابة لكن هذا مع الاسف الزمن الاغبر. نصيحتي ليك استاذ نادر ان تصبر قليلا فمن يضحك اخيرا يضحك كثيرا. وسؤالي: هل ضمن المريخ الفوز بالدوري؟ ارجو الاجابة

[احمد التجاني]

359837 - بهاءالدين سعدالله
09-14-2018 11:40 AM
كثيرون توقعوا النتيجة الهلال ضعيييف و المريخ مرعب فسبحان مغير الأحوال قبل فترة كانوا يتندرون على المريخ للظروف الادارية و المالية التي مر بها و هاهو طائر الفينيق يخرج ليلتهم الهلال بعد ان ظنوا انه قد احترق!
لماذا هربتم فى تلك الفترة بالدواعى الامنية؟؟؟؟
لماذا استنجدتم بوالى الخرطوم لينقذكم من الدمار والهزيمة؟؟؟؟

كمان بقى عندكم فصاحة وطولة لسان!!!
بعد ترجعوا الكرة الشالها زيكو وتعترفوا بالهروب بالدواعى الامنية نقول مبرول لكم الفوز غير كدا ليس لديكم اى فوز؟؟؟

[بهاءالدين سعدالله]

نادر التوم

نادر التوم

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010