09-11-2018 09:13 AM


* من ينتظرون واقعا جديداً من اتحاد يقوده شداد.. يحلمون.. في زمان لم تعد فيه ادنى مساحة للاحلام.. انتظروا ان يعود السودان ويتوج بكاس الامم الافريقية مثلما توج بها عام 70 ولكن لا تنتظروا شداد..
* يستحق هذا الاتحاد (العانس) افكاراً ورؤى وتخطيطاً ان نطلق عليه اتحاد الفشل العام.. راجعوا ملف اللجنة المنظمة في التخبط والعشوائية فستتزاحم امامكم المخالفات لتسد الافق.. ما جرى في مدني واسميناه (قرعة) كان فضيحة بمعنى الكلمة لان (القرعة) لا تجرى هكذا حتى في منافسات الحواري ودورات القرية.. من لدن دورة المسعودية وما جاورها الى دورة اللعيت جار النبي في اقصى غربنا الحبيب.. ولكنه اتحاد شداد.
* قبل ايام قال عضو الاتحاد وعضو اللجنة المنظمة حسين ابقبة بان لاعب المريخ المعار في صفوف احد الفرق الليبية يمكنه العودة لكشوفات المريخ مع انتهاء فترته واشترط الرجل فقط وجود خانة في كشف المريخ.. بالامس بلع ابقبه لسانه حيث افتأ شداد بصعوبة ذلك لان بطاقة النقل لا تطلب الا خلال فترتي الانتقالات.. شداد على حق.. وعلى حوارييه ان يبتلعوا السنتهم فقد اوضحت التجربة بأنهم لا يعرفون ولا يتعلمون.
* و… قبل ايام كذلك خسر المنتخب الوطني الاول.. وقبله خسر منتخب الصغار.. وستتوالي الخسائر.. ويكفي ان المريخ ودع البطولة الافريقية مبكرا وكذلك فعل الاهلي شندي وتبعه الهلال التبلدي ثم اخيرا وليس آخرا ودع الهلال البطولة وداعا مزلزلا حيث لم يحقق اي انتصار في مجموعته من ست مباريات منها ثلاثاً داخل ارضه.. قبل شهور اشتبك شداد مع وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور نجم الدين المرضي وقالها صراحة لـ(الحجّازين).. (خلوني ارشو).. وهاهي الايام تمضي وتصبح الوزارة نفسها (في كف عفريت).. ألم يقل شداد (الوزارة ذاتها لى شنو ؟؟)… هذه (الكراع) مكوة يا عزيزي ابو البشر عبد الرحمن.
* اخيراً.. اراهنكم.. سيتواصل العهد الكئيب.. الجديب وان جاءت الدولة بألف كمال شداد.. قوموا لتغييركم يا حميدتي ولا تضيعوا وقتكم فيما لا يفيد.
فيء اخير
* بعد خرمجة الدكتور حسن علي عيسى في الامانة العامة لنادي الهلال.. و(طلع كيسو فاضي) خلال فترة التكليف… تحمس اشرف الكاردينال بشدة لفكرة انتخاب احمد الطريفي الصديق في الفترة المقبلة اميناً عاماً.. الطريفي بـ(الدقة القديمة) وذكريات سكرتير اتحاد الخرطوم هو الاصلح والانجح.. ولكن طريفي الاتحاد العام الذي لا يهش ولا ينش.. مثله ودكتور حسن… امين عائم المكلف.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1798






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



359579 - خال أماسى
09-11-2018 10:33 AM
ياخى انت شايت وين انت اسوأ قلم ف الساحة وما عارف بتكتب شنو عمود يلغى عمود وفقرة تلغى التى تليها قديتنا قد خالف تذكر انت اصلا نكرة شداد علامة فارقة ف السودان شئت ام ابيت وانت كاذب شداد قال ارشو ياخى حرام عليك شداد بموية ما بقدر ارش لكن بالمنطق برش

[خال أماسى]

359587 - سيف الدين خواجه
09-11-2018 02:13 PM
اما الطريفي اليس من افتي في قضية مساوي امام زامبيا رغم ان اللاعب هو الذي نبه الاتحاد !!!ويبقي السؤال عن هذا الاتحاد جاوبه شداد بفلسفة عميقه قال كيف لكم ان تاتوا برجل من المقابر؟؟؟اليس حال هذا الاتحاد افضل من سابقه بنسبة كبيرة !!! ندرك ان شداد ليس غاية المني لكنه في ظل الفساد يصبح تقية حتي يحدث الله امرا !!!

[سيف الدين خواجه]

ايمن كبوش

ايمن كبوش

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010