09-10-2018 08:56 AM


× "ألملم" أوجاعي واضغط عليها "واتوكأ" على المشاعر وآيات العزاء الصادقة التي احاطني بها "الحبان" من كل مكان في وفاة المغفور لها باذن الله أمي العزيزة الأمر الذي غسل الكثير من أحزاني.. وكما قال الحكيم كل شيء يبدأ صغيراً ثم يكبر عدا الحزن فانه يبدأ كبيراً ثم يصغر.. جميعاً لكم الشكر بلا منتهى وبلا حدود ولا اراكم الله مكروهاً في فقد عزيز لديكم.. إنا لله وإنا إليه راجعون..
× تلقى فريق الوحدة اليمني المشارك في نهائيات البطولة العربية بالرياض في منتصف تسعينيات القرن الماضي هزائم خماسية وسداسية.. الصحفي المرافق لبعثته والذي زاملته بطابق واحد بالفندق الذي اقامت فيه البعثات قال ضاحكاً: شاركنا لنرفع عدد الأهداف والنقاط في البطولة.. واخاف ما اخاف ان تكون مشاركات منتخبنا الوطني في كل المنافسات لرفع نقاط واهداف المنتخبات المشاركة.. فالمنتخب شفاه الله مصاب في كل لقاءاته بالملاريا أو التايفويد أو الاثنين معاً..!
× بالمناسبة في حوار صحفي أجريته قبل سنوات عديدة مع الأخ والصديق المدرب والمحلل فوزي التعايشة اعترض فيه على اختيار مدافعي الهلال والمريخ للمنتخب واضاف قائلاً مدافعو الهلال والمريخ لا يواجهون ضغطاً في المباريات ويلعبون في الغالب وهم مرتاحون للآخر وعليه فمدافعو المنتخب يفترض ان يكونوا من الفرق الاخرى بينما يتم اختيار المهاجمين من الهلال والمريخ باعتبارهم الاكثر احرازاً للاهداف.. تذكرت هذا الحوار تحديداً وأنا اتابع لقاء المنتخب الوطني امام غينيا بعيني على المدافعين بالتحديد.. ويافوزي التعايشة اخوي كلامك "ما وقع واطة"..!
× تجري عقارب الساعة وتطوي اليوم ليزيد لقاء القمة اقتراباً وهاهي حمى القمة ترتفع كلما ارتفعت ويزيد الراجفون "رجفة" والخائفون "خوفة" ولا علينا بهؤلاء علينا بالواثقين فهم وحدهم "المجانين العقلاء" أو العقلاء المجانين فنتائج لقاءات القمة لا يراهن عليها إلا "المجانين فقط".. واسمحوا لي ان اقول لكم انني "منهم وفيهم" فانتصار الهلال أراه وأشمه وأحسه.. وثقوا في هلالكم وابتسموا لجقلبة المريخاب المجقلبين..!
× بالمناسبة لقاء الاربعاء القادم هو المباراة رقم (43) للقمة في الدوري الممتاز فاز الهلال في (19) مباراة والمريخ في "ستة بس" وباستاد المريخ الذي ستجرى عليه المباراة فاز الهلال (9) مرات.. يعني "بالعديل كده" استاد المريخ أو القلعة الحمراء هي "أرض ملك حر" للهلال وبشهادة بحث اكثر مما هي ملعب للمريخ.. يعني مثلها ومثل الجوهرة الزرقاء.. عموماً نتفاءل بنصر أزرق يضع المريخ "في علبو" ولا ازيد..!
× النادي الاهلي الخرطومي الذي يحتج ياصديقي وأخي وزميلي دسوقي على حرمان الاتحاد العام له من قيمة الترحيل بسبب رعاية القوات المسلحة له هو الذي يلعب في منافسة واحدة مع الامل العطبراوي علماً ان هذا الامل و"الامل" يتصدر المنافسة بفارق كبير من منافسيه ورعاته لا القوات المسلحة ولا غيرها.. رعاته هم الفقراء والمساكين والغبش الغلابة التعابة.. وللتذكير فقط ففرق النخبة كلها برعاتها وفرق الهبوط ترعاها حكومات ولاياتها والشرطة فهل في المنافسة اختلال في العدالة اكثر من ذلك؟ ما اظنش..!
× حزنت على عدم عودة الاتحاد مدني والميرغني الكسلاوي لمنظومة الاندية السيادية بالبلاد وصفقت طويلاً للمتمة والنيل حلفا المكافحان.. واحترمت للدفاع الدمازين طموحه وهللت لهلال الفاشر الوثاب وللرابطة كوستي الأبية ولسيد الأيتام المحترم.. ويبقى الأمل والحلم والعشم في عودة الموردة الى مكانها الطبيعي والطليعي فالقراقير قدرها واهلها ولها وبها .. ونعم نعم مورداب احبكم..!
× شعب الهلال لا تهمه حالياً "الحكومة ولا المعارضة" ولا تهمه "ابقى ولا ارحل" شعب الهلال تهمه اللحظة مباراة القمة وانتصار فريقه على نده الأصغر ولا غرابة ان ينصب هذا الاهتمام ويتحول الى مساندة ومؤازرة للفريق في التدريبات "الليلة وبكرة" قبل ان تتحول المدرجات الى مرجل يغلي وبركان يثور عشية المباراة ولجميع الاهلة ارفعوا الاقلام فلا صوت يعلو فوق صوت المعركة..!


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1264






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



359529 - سيف الدين خواجه
09-10-2018 09:42 AM
اخي شجرابي خالص العزاء وعظيم المواساة في فقدك الجلل طريق الجنة وتحتها الجنة ولها الفردوس الاعلي والزمكم الصبر والسلوان تاخرت حتي اتحقق من هذا الخبر لان كثيرا الاخبار اوقعتنا في الحرج لذلك ما عدت اثق الا من المظان وتاليا كنت عليلا لا اقوي علي شئ وحزنت معك كانها امي لاني اعرف مرارة ذلك فانا لم اري والدي وكانت امي والد ووالده خالص العزاء

[سيف الدين خواجه]

359533 - عزالدين تنزانى
09-10-2018 11:03 AM
الله عليك استاذ شجرابى انت واخوتك الخلص ابناء الهلال الذين يجرى الهلال
فى عروقهم .كم هو جميل عمودك تشد الهمة وتزرع الفرحة وتبعث السرور فى
كل نفس هلالية .انتم حماة الهلال وسيفه البتار وسنده القوى تكتبون من غير
من او اذى وليت حارقى البخور الذين يمجدون الاشخاص الذين هم يموتون فى اليوم الف مرة غيظاً وحقداً على من تولى القيادة التى حرمتها منهم جماهيرنا الوفية التى تعلم الصالح من الطالح ورمت بهم فى سلة القمامة
بعد هروبهم من ارض المعركة تاركة خلفها وعود فشخرية وديون عجزت على كل
من اتى من بعدهم بحلها وليتها اكتفت بذلك بل وضعت المتاريس والمطبات فى
مسيرة الكيان وكل همها ازاحة معذبهم بكل ما تمتلك من مال وقوة ولا يهمها
مصلحة كياننا الذى نفتديه بارواحنا .
لا يهمنا نباحههم وعويلهم لان الله سبحانه وتعالى سخر لنا رجال امثالكم قادرة ان تحمى كياننا من كيدهم وتقف مع جماهير ولاعبى وادارة الهلال بكل
قوة وثبات من غير مصلحة شخصية وغير مدفوعة الثمن كما هو حال الاقلام
الرخيصة المأجورة التى تعبد الاشخاص وتبيع كيانها من اجل دراهم لا تثمن
ولا تغنى من جوع .
حفظك الله اخ شجرابى وبقية العقد الفريد فلا خوف على هلالنا وانتم تحملون
رايته .اما المطبلاتية وحارقى البخور واتباعهم الذين يمنون عليهم فنقول
لهم كما قال عرابنا الهلال الا تشوفوه فى سماء امدرمان الصافية يتلالا....

[عزالدين تنزانى]

ردود على عزالدين تنزانى
[سيد البلد] 09-10-2018 06:05 PM
العراب في زمنه بقينا طيش المجموعة مرتين. بالله بماذا تصف رئيس نادي عريق جدا يتخلص من لعيبة لكونهم اتوا في زمن رئيس سابق؟؟

[سيد البلد] 09-10-2018 06:05 PM
العراب في زمنه بقينا طيش المجموعة مرتين. بالله بماذا تصف رئيس نادي عريق جدا يتخلص من لعيبة لكونهم اتوا في زمن رئيس سابق؟؟

[سيد البلد] 09-10-2018 06:05 PM
العراب في زمنه بقينا طيش المجموعة مرتين. بالله بماذا تصف رئيس نادي عريق جدا يتخلص من لعيبة لكونهم اتوا في زمن رئيس سابق؟؟


359534 - سيد البلد
09-10-2018 12:28 PM
البداية كانت بتشكيل خاطيء ووضح منذ منتصف الشوط الاول ان بشة ومعاذ دون المستوى المطلوب رغم ضعف الفريق الغيني.

رمضان عجب صاحب المجهود العالي واجادة اللعب خلف المهاجمين تم حبسه في الدفاع.

اكرم
بويا.. حمزة ..الجريف .. وسمؤال - دفاع

شغيل ..ابوعاقلة .. رمضان .. وفارس - وسط

م ع الرحمن .. سيف تيري - هجوم .... او وليد الشعلة الذي يبدوا افضل منهما.

بهذا التشكيل ال3 نقاط حقنا.

* فارس عبد الله حتى في الهلال يجب الاستفادة منه في خانة متقدمة وليس الدفاع وسينجح كما نجح الصاوي فاللاعب الذي يتفوق على الاخرين في المهارات الفردية يمكنه اداء اغلب الخانات. واللاعب صاحب القدم اليسرى دائما متفوق عامة وفي كل العالم

[سيد البلد]

359544 - بكرى كرمه
09-10-2018 06:32 PM
قلت لى جقلبة المريخ . انا خايف بعد المباراه نمشى نرابط فى المستشفى شجرابى فى غيبوبه ولا نجهز فى ود الاحد . شد حيلك كلنا لها . الميدان ياحميدان

[بكرى كرمه]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010