09-04-2018 11:11 AM





* نعم، (كلنا فاطمة) نداء عالي النبرة نطلقه لمؤازرة صوت ناقد تحرر من قبضة التزييف، فالحملة البربرية على (الناطقة) فاطمة الصادق محاولة يائسة لإسكات صوت الحق ومغالطة لوقائع تاريخية، وحرب غير مبررة على سيدة الوضوح وملكة الشفافية ..!
* لم تقل فاطمة في مقالاتها الأخيرة سوى الحقائق المجردة؛ فقد كشفت مضطرة للوصايفة وجه تاريخهم القبيح؛ فإذا بهم يشنون عليها حربا غير مبررة وكأنها قد قالت عنهم ما ليس في دفاتر مشوارهم الأسود؛ بعد أن ادمنوا تزييف الحقائق بلا أدنى خجل ولعمري تلك هي أس مشاكلهم وأكبر طامة، ولا نملك سوى الوقوف مع المرأة الحديدية في ثورتها على الضلال ونحن نرفع شعار (كلنا فاطمة) ..!
* (كلنا فاطمة) مبايعة لا رجعة فيها للناطقة التي كسبت معركة الفضائح الهلالية ب(اللكمة) الحاسمة ..!
* تذكر جيدا يا عزيزي مزمل أن فطومة لم تترك للوصايفة (صفحة يرقدوا عليها) ورجعت لتوثيق تاريخهم الأسود منذ قضية السعودي وحتى لكمة الحيمودي ..!
* (كلنا فاطمة) إعتراف من أهل مكة وانتصار للتاريخ المدعم بالوثائق؛ وضربة للتزييف وإعلاء لصوت الحقائق ..!
* استهلت فطومة مقالها المغضوب عليه بما يلي :
(بعيدا من لغه الوعيد والتجريح التي يستخدمها البعض هذه الايام، والتي بمقدورنا أن نستخدم الاسوأ منها، ولكن اليوم تحديدا احاول الابتعاد عنها قدر الإمكان، لنضع بالمنطق بعض النقاط والتي يحاول البعض ان يزور فيها، وأن يلون فيها حسب اجندته، ظانا فينا الغباء، أو أنه يعتقد أن الذاكره ستلعب لصالحه بعد أن اصابه الزهايمر بسبب تقدم السن .
وما يهمنا أن نتساءل أو نسأل من يتحدثون هذه الايام، وظهرت لهم اصوات بعد هزيمه الهلال في ملعبه في المباراه الاخيرة إفريقيا، من من رؤساء الهلال خلال الثمانين عام احرز بطوله افريقيا أو الكنفدراليه وكان لزاما علي الكاردينال ان يحافظ عليها ؟؟).
* عفارم عليك يا فطومة، وحقيقة أسئلتك ليست للإجابة؛ و(نفختهم الكذابة ما حبابا) ..!
* قالت فاطمة لا فض فوها وخاب حاسدوها (تعالوا لنضع بالمنطق بعض النقاط التي يحاول البعض تزويرها)، وقامت الناطقة (بنمرة أربعة) ودخلت في المنطق و(الدخلت في الوصايفة ما مرقت) ..!
* يا جماعة لمصلحتكم قدر ما تقدروا أبعدوا فطومة عن المنطق، و (الناطقة لما تمنطق حقو الناس ما تنقنق)..!
* ممنوع الإقتراب و(التزوير)، ومنطق فطومة (منطقة ملغومة) ..!
* حقيقة يا جماعة فعلا تضخيم الوصايفة لتاريخهم الأسود فات الحد، و(الناطقة سألت وما لقت رد)..!
* تعرفي يا فطومة البشوف الهجوم على كردنة بسبب وبدون سبب يقول الهزائم غريبة عليهم و(المدعوم حامل اللقب)..!
* السؤال واضح : منو الجاب كأس؟، طالما الرد (ما في) يبقى اتغلبوا وانتوا ساكتين وساعدوا رئيس النادي لانو البحصل عليكم الآن ما فيهو شئ غريب و(دا اكتر من العادي) ..!
* الناس يا فطومة متحاملين على كردنة والليلة الهلال اتضرب، وبكرة الهلال خسر، مع أنه أصلا محصلة تاريخ المدعوم (صفر) ..!
* يا (ناطقة) ما ترفعي منهم ديل ناكرين جميل وجاحدين وما بجوا إلا بالضرب والحسم والشدة، و(حقيقة الهزائم فضلة خير الهلال لكن ناسكم الجاهم الزهايمر ديل عندهم أجندة) ..!
* يا جماعة كردنة فرط في ياتو بطولة خارجية ومنو قبلو جاب كأس، يبقى ما في داعي لمكابرة الجاحدين؛ و(استلموا الهزائم الإفريقية دي وانتو ساكتين) ..!
* لا للحملة الملغومة، ولا وألف لا لإخراس صوت فطومة ..!
* سيظل شعار (كلنا فاطمة) مرفوعا طالما أن كل ما قالته فطومة حقائق معروفة لوقائع ذات تواريخ معلومة ..!
* قالت فاطمة بالنص ما يلي : (الكاردينال لم يُتهم بضرب حكم،،،ولا بتبديل ارقام فنايل وتزوير الثعلب وكندوره،، ولم يسجل الاتحاد العربي في عهده لاعبا يستخدم المنشطات،، ولم تنطفئ الأبراج في عهده امام الزمالك كأكبر نحس في تاريخ الهلال ولم يتهم بالإهمال الذي ادي لموت اروع النجوم ولم يتهرب من ديون اللاعبين،، ولم يطرد كبار الهلال،، ولم يسب أيا منهم رغم المؤامرات التي يتعرض لها منذ ان اعتلي كرسي الرئاسه) .
* كل ما ذكر أعلاه يحدث لعشرات السنين في هلال الملايين .. (حقيقة يا فطومة انتو ممكونين وصابرين) ..!
* (كلنا فاطمة) طالما أن دولة الظلم ساعة ودولة العدل إلي يوم الساعة ..!
* أوقفوا حملتكم البربرية الظالمة و(القول ما قالته فاطمة) ..!
* يا فطومة ولا هماك نحنا معاك ..!
* سيظل شعار (كلنا فاطمة) مرفوعا طالما أن كل ما قالته فطومة حقائق معروفة لوقائع ذات تواريخ معلومة ..!
* (كلنا فاطمة) حملة لمساندة إمرأة أخرست بالحقائق الدامغة النساء والرجال، وكشفت زيف وتزييف إعلام الهلال ..!
* دخلت فطومة دار الوثائق لتقليب أرشيف الأزرق فخرجت الفضائح الهلالية بالباب ..!
* إقامة طيبة نتمناها للناطقة داخل دار الوثائق حتى تمتعنا بالمزيد، و(منك يا فطومة نفيد ونستفيد) ..!
* التاريخ لا يعرف (التزوير)، والأرقام (لا تكذب)، والوقائع (لا تتجمل)، و (وإذا فطومة قعدت يومين تلاتة في دار الوثائق الناس دي ما بتتحمل) ..!
* يا جماعة : شوفوا ليكم زول من كبار الهلال يقنع فاطمة دي تطلع من دار الوثائق، (البت دي يوم بتكتل ليها سرية كاملة من الوصيف بمعلومة من الأرشيف) ..!
* إترشفي ..!
نقش أخير
* الخلاصة : تاريخ الهلال (هزائم وضرب وتزوير ولكمات وزوغان واحتيال) ..!



تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 1907






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



359338 - Hajjam
09-04-2018 11:28 AM
كلامك كالعادة تفوح منه روائح الاحقاد وعدم المسئولية واللامبالاة. رحم الله الصحافة والصحافيين وصدق المثل القائل رمتني بدائها وانسلت ترمي الهلال بالوصافة وأنتم تحملون رايتهاحتي الان فعلا الاختشوا ماتوا.

[Hajjam]

359340 - جعفر صالحين
09-04-2018 11:49 AM
روعة ياهيثم .. فأنت تكتب وتقنع .. تكتب جادا جدا فنمتلىء سعادة وبشرا ... أضربهم ولا ترحمهم .. وكلنا فاطمة .. وقديما قيل (( اذا اختلف اللصان ظهر المسروق ))) .. فكلهم سواسية . حيث لا خير فى فاطمة ولا البرير ..

[جعفر صالحين]

359342 - عبدالعزيز
09-04-2018 12:17 PM
اول حاجة كدي النسألك....الوصايفة ديل منو فينا ياكابو؟ هههههه

[عبدالعزيز]

359344 - عبدالقادرقسم الله
09-04-2018 12:58 PM
عدم موضوع منك يا كابو

الكلام القالتو صحيح

وهل طموح المريخ ان يعيش مد الدهر على كاس الصدفة الذي الغى الاتحاد الافريقي بطولته وماذا يقول عنا من بالخارج الذين يتاابعون ماتكتب

[عبدالقادرقسم الله]

359346 - أبو السيوف
09-04-2018 01:19 PM
المريخاب ملوك التزوير وبالثابتة عديل في بصمة علولو.

[أبو السيوف]

359347 - Tigani Abdalla
09-04-2018 02:16 PM
Dear Cabo who has black CV more than your bad team Meriekh, did you forget the bad result when Salabaia beat you 7 Zero in Jordan and , addition to the reaction of bad result when you take the ball and withdraw from the playground in your stadium during Walideen period, then which team we beat it 3 in Africa cup and he came in the last list among both group is Meriekh or other club, please respect your self and forget about Hilal and see what is going on in your bad team, also tell me who is put his handstamp and sign on behalf of Alaadeen when he move to Hilal . in the end do not open doors your are qualified to go through

[Tigani Abdalla]

359349 - salah
09-04-2018 03:10 PM
يا صحفي الغناء والرقص والبنات- ذو الشخصية (إن مع)الطبع واحد أنت وفاطمة- فتن وخزعبلات فارغة من المضمون والموضوعية ( قالت وقلت ليها وقالت لي )استحي وخليك رجال وعندك كلمة وفهم. والأقرب كل ما تتحدث عن شيء تذكر (مزمل)!!!؟؟؟ مصلحة عمل ولا هناك .... رياضي ..ما خفي أعظم. هداكم الله
أن الظن إثم وأستغفر الله لي ولكم.

[salah]

359351 - Hajjam
09-04-2018 04:23 PM
سقوط مهني وأخلاقي لصحفي الوصيف الواهن الضعيف. الليلة مافي اخبار من الفنانات ولا شنو؟

[Hajjam]

359352 - Bushar
09-04-2018 04:57 PM
أتابع الكوره منذ ٤٥ سنة قرأت الصحفيين ونقاد وكتاب أعنيه أول مرة أقرأ لك والحمد لله فاطمة لم ولن أقرأ لها ما تقيت به لا يليق لا بالمريخ ولا الهلال حقيقة من أين أتي هؤلاء

[Bushar]

359356 - بكرى النحاس
09-04-2018 05:43 PM
كلام مشاطه في بيت عرس .ده اقصي ما بجعبتك .

[بكرى النحاس]

359365 - جلابي الدوحة قطر
09-04-2018 11:31 PM
كلام لكن ..كلنا فاطمه وكلنا كردنه .. في عهد كردنه لم يكن هناك تزوير ..صحيخ توجد بعض الهنات في استمالة الحكام وده شي ليه سنين وما جديد علي الهلال لكن لا تزوير لا بونيه لا احتيال . فقط هروب مره مرتين غير ذلك الراجل زي الورد

[جلابي الدوحة قطر]

هيثم كابو

هيثم كابو

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010