09-04-2018 09:38 AM

*نط الأمين البرير فجأة وأعلن تدشينه معارضة ضد مجلس ادارة الهلال ممثلاً في الكاردينال ، ويبدو ان ما شجع البرير علي هذه الخطوة هو خروج الفريق من بطولة الكونفدرالية ، وقد إعتدنا مثل هذا المسلسل الطويل والبئيس في عهود رؤساء الهلال السابقين فكل من تخفت عنه الأضواء ، يتحين فرص إخفاقات الفريق ليعود ويتربص برئيس النادي ويعلن عن تبنيه للمعارضة !
*تململ جماهير الهلال من سلسلة الإخفاقات في بطولتي افريقيا وسوء أداء الفريق وتدني مستواه في المواسم الماضية ، جعل البعض يؤيد فكرة البرير بمعارضة الكاردينال ، مع انني استطيع أن اجزم ، ان هؤلاء البعض قد يكونوا ممن هاجموا البرير ووقفوا ضد سياساته إبان رئاسته لنادي الهلال في فترة سابقة بل وليس لهؤلاء اي قناعة بالرجل!
*ولكن جماهير الهلال الحقيقية والواعية أصابها الملل من رؤساء لا حيلة لهم ، جهلاء الفكر والمنطق لا يكلون ولا يملون من فشلهم ولا يظهرون علي هيئة "البطل" الا وقت الازمات،معتمدين علي حاشية إعلامية كغطاء ودروع لحماية أنفسهم من الهجمات المضادة ، وغضبة الجماهير !
*ماذا يحمل البرير في جعبته هذه المرة ، بعد فشله الذريع بقيادة رئاسة الهلال في تجربة لم يصب فيها اي نجاح ، بل كانت وبالاً وخصماً علي النادي وعلي الفريق بسياساته الخرقاء وكان عهده وصمة سوداء في تاريخ الهلال بحوادثه الشهيرة "ذوات اللكمات والضربات" !
*والبرير الذي ظل يعتمد علي عضلاته وانفعالاته وقراراته الفردية ،أبعد من يجيد دور "المنقذ" او طوق النجاة للنادي كما يريد ان يظهر لجماهير الهلال الآن !
*لا أرباب ولا برير ولا كاردينال ، فهم كما دلت التجارب ،تجدهم متفقون في الاسلوب العشوائي والانفعالي، و "العدائي" ، وفي التستر وراء دروع الحاشية الإعلامية ، وتجدهم مختلفون فقط في أشياء شخصية صغيرة ، لا تؤثر ايجابياً ولا تنفي ان لا أحد منهم بقامة كرسي رئاسة الهلال .
*وان كان أحدهم يستحق بالفعل ان يُحسب له انجاز فهو ،أشرف الكاردينال ، فبالرغم من فشل الفريق في عهده علي المستوي الافريقي الا ان "الجوهرة" وحدها تشفع له وتغطي بعض الإخفاقات والتدني الذي ظهر علي الهلال في مشاركاته الافريقية وخطل بعض القرارات الفنية والادارية.
*فالجوهرة وحدها "علي الأقل" ستقف شاهدة وشامخة "تاريخياً" بإسم هذا الرجل !
*اذا ذُكرت "الجوهرة" سيُذكر معها الكاردينال .
*فبماذا ستتذكر جماهير الهلال ، الارباب والبرير بعدما أخذا فرصتهما كاملة في حُكم النادي؟
*البرير اعتمد مادياً علي أشقائه ـ رجال الأعمال ابان رئاسته للهلال ، ولكنهم ملوا وشعروا بالإستنزاف بمرور السنوات ، وحين رفعوا أيديهم من دعمه ، انسحب الرجل في هدوء ، فهل يريد ان يُعيد التجربة الفاشلة من جديد ؟!
*البرير يعد خصماً لدوداً للأرباب وفي ذات الوقت حبل الود مقطوع بينه والكاردينال ، وما بين الأرباب والكاردينال ما صنع الحداد ، وثلاثتهم في حلبة صراع واحدة في معركة في غير معترك !
*والهلال هو الضحية ..!
*صدق من قال ان الهلال ، لا يدمره غير ابنائه !!


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1628






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



فائز ديدي

فائز ديدي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010