09-01-2018 12:15 PM



* الطريقة المتهورة والمتسرعة التي كان يتعامل بها السيد اشرف سيد احمد الكاردينال مع فريق الكرة بالهلال هي التي قادة الهلال لهذه المرحلة من التراجع، لولا أن الهلال كان يملك أساس قوي ومتين من اللاعبين لما استطاع تحمل قرارات الكاردينال في الاربع سنوات الماضية التي تمثلت في سرعة تغيير الاجهزة الفنية والادارية المختصة بفريق الكرة.
*مستوى الهلال هذا الموسم والموسم القبله كان نتيجة طبيعية لعدم الاستقرار الفني والاداري ، اللاعبين ليس لهم ذنب بل دفعوا ثمن تغيير الاجهزة الفني التي تسببت في هز ثقة اللاعبين في انفسهم وقلة تركيزهم .
*جاء الدور على الكاردينال هذه المرة ان يكفر عن أخطائه بتجديد الثقة في الجهاز الفني ليواصل مسيرته ويقود الهلال في الموسم القادم وأن يترك له عملية الاحلال والابدال مهما كانت محصلة الموسم حتى وإن خسر الهلال بطولته المحببة الدوري الممتاز .
*التضحية بهذا الموسم في سبيل بناء فريق قوي للموسم القادم وللمستقبل مطلوب لكن في حالة اقالة الجهاز الفني او اي فرد منه معناها العودة بالهلال للمربع الأول وإستنساخ أخطاء الماضي واتوقع في هذه الحالة ان يصل الهلال مرحلة الزملكة! .
* الموسم القادم سيكون استثنائي لجميع الأندية وبالخصوص الهلال، مطلوب من الجهاز الفني تقييم مستوى اللاعبين وإعداد تقرير مفصل عنهم وتوفيق اوضاع لاعبي الفريق الرديف قبل الاحلال والابدال والاعداد للبطولة الافريقية التي تنطلق في نوفمبر على غير العادة .
*اعادة الدكتور على قاقرين لرئاسة قطاع الكرة والمهندس عاطف النور لدائرة الكرة أولى خطوات الاصلاح والسير في الطريق الصحيح .

قبل الختام

# هذا الموسم شهد خروج جميع الأندية السودانية مبكرا من المعترك الافريقي ،المريخ خرج من الدور التمهيدي (دور ال64) في بطولة دوري أبطال إفريقيا وأهلي شندي وهلال الأبيض خرجا من دور ال 32 مكرر ،افضل نتيجة حققها الهلال هي الخروج من دور المجموعات( دور 16 ) في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.
# مباراة الغدامام الخرطوم الوطني مهمة جدا بالنسبة للهلال سيحاول ابناء الخرطوم تعميق جراح الهلال مستغلين الحالة النفسية السيئة للاعبين والجماهير والعمل على تحقيق نتيجة ايجابية امام الهلال حذااري! .
# السنغالي لاميني مدرب كبير حقق إنجازات و نتائج إيجابية مع مازيمبي قاد مازيمبي في عشرة مباريات خسر فقط مباراة واحدة امام انتر ميلان في نهائي كأس العالم للاندية 2010 وسحق الترجي بخماسية في ذهاب نهائي دوري الأبطال في حين أن الترجي كان السبب في اقالة الفرنسي غارزيتو بعد تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة في دور المجموعتين.
# اردا الزعفوري يعمل حاليا مساعدا للمدرب ومترجم في ان واحد ،حسب وجهة نظري لا يوجد مدرب وطني حاليا افضل منه ،في حالة اقالته يحتاج الهلال الى مترجم يترجم من الفرنسية للعربية والعكس وتكون له علاقة بكرة القدم .







تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 611






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



359222 - طارق عبده
09-01-2018 12:44 PM
المخرج الوحيد تطور الدورى السوداني اولا

[طارق عبده]

359225 - القعقاع
09-01-2018 03:05 PM
كلام سليم ومنطقي !!

[القعقاع]

يوسف حسين صنعاء

يوسف حسين صنعاء

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010