08-12-2018 12:57 AM


× الطلاب المترحلون بحافلات المدارس غيابهم أو وصولهم متأخرين بسبب أزمة الجازولين اصبح في كل المدارس امراً عادياً.. معاناة الأسر في تجهيز شاندوتشات الفطور لابنائها بسبب ازمة الرغيف اصبح هماً كبيراً للجميع.. يحدث هذا وذاك والامتحانات على الابواب والخريف بالمرصاد وقولوا يالطيف الطف بالعباد..!
× تخلص كثيراً من بطء الحركة وتفنن في تنويع اللعب.. اجاد التخلص والانتشار واحسن الجزر والمد.. وتحرك بالعمق والأطراف وظهر الهلال ليلة الجمعة امام هلال شيكان قمراً متلألئاً في سماء الجوهرة الزرقاء.. نعم الرسم البياني لاداء الهلال في ارتفاع ومن حسن الى احسن والطمأنينة دخلت او كادت ان تدخل قلوب الاهلة ومن بعد الجميل خليكم معانا للأجمل..!
× اعتاد مدرب الهلال السنغالي ان يقول في المؤتمرات الصحفية عقب كل مباراة دورية.. انتصرنا وحققنا المهم وكسبنا النقاط الثلاث وليسمح لي ان ارد له هذه المرة عبارته واقول حققت المهم والمهم عند شعب الهلال هو الاداء ثم الاداء ثم الاداء ثم الفوز وحصد النقاط الثلاث فالاداء امام هلال شيكان كان جيداً والعزف على السلم الخماسي جاء مرة وعلى السلم السباعي جاء مرات وهذا هو "العزف" الذي يطرب شعب الهلال فشكراً لك ولفرسانك المتألقين يا سنغالي الاسياد..!
× دخل الى الملعب بكل الاحلام والأماني والطموحات المشروعة وفعل كل ما استطاع اليه سبيلا فجاهد واجتهد وقاوم وقبل ان يتمدد هلال شيكان اجبره "سيد البلد" على التقهقر والتراجع والانكماش والوقوف والتمرير في منطقته وبس.. نعم الميزان كان لمصلحة الهلال الكبير والكبير مع فائق التقدير الابن الشاطر الذي صرع الوصيف بصاروخ كاريكا العابر للقارات بحاضرة كردفان..!
× بالمناسبة هلال كردفان ومنذ صعوده زاد من اشعال نار مباريات الاهلة.. فلقاءات الهلال وهلال شيكان وهلال الابيض وقبلاً هلال الفاشر مع بعض وكبيرها تأتي كلها نار في نار خاصة لقاء الهلال "المعرف باللاء القمرية" مع أي هلال آخر وبالمقابل تأتي لقاءات المريخ ام درمان بمريخ الفاشر أو نيالا او كوستي فاترة وتكون اقرب للتمرين مما هي مباراة.. والفارق كبير كبير وهلالاب والاجر على الله..!
× هي ليست "سقفاً" بقدر ماهي "ارضية" ينطلق منها الهلال لمباراته القادمة امام الاهلي شندي في طريقه الى نهضة بركان.. فالأزرق "يادوب ابتدأ" و"يادوب" دخل الطريق الصاح.. نعم مباراة هلال شيكان وانتصار سيد البلد بربع دستة هي ضربة البداية لانطلاقة الاسياد وبعد الذي شاهدته فمن حق الاهلي شندي ان يخاف ويخاف..!
× شككوا في علاجه.. شككوا في نجاح العملية الجراحية التي اجراها.. شككوا في التزامات الهلال نحوه.. شككوا في استمراريته بالهلال وقالوا انه بات داخل البيت المريخي ومشاركة نزار حامد في مباراة الامس هزمت كل الشكوك وردتها بضاعة خاسرة على اهلها.. وهذا غير مهم المهم ان الهلال كسب لاعبه "الصحراوي" واهلاً بالبطل نزار لاعباً "قديماً وجديداً" واضافة حقيقية للفرقة الزرقاء..!
× المريخاب العقلاء لو خيروا بين اعادة بكري المدينة ومحمد عبدالرحمن للهلال واعادة شيبوب لمريخهم لما ترددوا لحظة في عودة شيبوب اللاعب رقم واحد بالدوري الممتاز "المتقدم" هجوماً و"الواقف" وسطاً و"المتحرك" دفاعاً و"الحايم" في الميدان "حوامة" عربات "الحاجة الباردة" بالاحياء.. شيبوب ما شاءالله والصلاة على النبي وعيني باردة من تألق لتألق ومكسب يغطي كل الخسارات الاخرى ان كانت هناك خسارات..!



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1850






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



358549 - حسن الامين
08-12-2018 07:28 AM
قلتها يغطي كل الخسارات الاخري
يعني البكاء علي خسارة بكري والغربال مستمرة
وخسارة تيري دي نخليها مغلفة لها يومها
الغربال هداف الدوري لعب اقل من نصف الدوري والدوري لسه باقي ما شاء الله عينا باردة
بعد كم سنة مواسير طلع معكم شيبوب وغطي الخسائر كلها في المحلي ههههههه
اقنع نفس اولا ثم فكر في الاخرين

[حسن الامين]

358550 - حسن الامين
08-12-2018 07:30 AM
المدينة
الغربال
التش
تيري
من في هؤلاء النجوم اكبر خسارة لكم ؟؟؟؟
اذا كنت صادق كل هؤلاء افضل من شيبوب نجوميا وجماهير

[حسن الامين]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010