08-11-2018 09:16 AM

كما كان متوقعا مباراة الهلالين كانت مثيرة وشهدت ندية بين الفريقين الا ان الهلال العاصمى فرض سيطرته وتحكم فى مجريات المباراة من بدايتها حتى نهايتها ولم تشفع خبرة كاريكا ومحمد موسى لابناء شيكان فى الضغط على دفاع الهلال وكذا الحال لامين ابراهيم وسى الشيخ اذ تألق المعتصم وصد هجمات هلال شيكان قلل خطورتها بجانب حسين الجريف واطهر ومحمود امبده الذى كان احد نجوم اللقاء مع المعتصم والشعله والشغيل وايضا لعب الطاهر سادومبا ادوار دفاعيه بجانب الشغيل
وتميز فى الهجوم من الناحيه اليمنى توماس اولمينجو وصنع الهدف الثانى وشكل لازعاج لدفاع هلال الابيض وخصوصا مرتضى عبدالله وفى عمق الهجوم كان الشعله حاضرا الذى احرز الهدفين الاول والثانى وسجل هذفا ثالثا نقضه الحكم اما شيبوب كان اقل حركيه على عكس ماكان يقدمه فى المباريات السابقه وكذلك بشه ويحمد له انه احرز الهدف الثالث واضاع فرصتين محققتين لكن كما عودنا لابد ان يكون حاضرا .
فى الشوط الثانى دخل كل من جيوفانى والذى تسبب فى الهدف الثالث وايضا فى طرد اللاعب عمر سفارى وايضا دخل نزار محبوب الجماهير وتفاعلت معه المدرجات عند دخوله وارتدى شارة القياده بعد خروج بشه وكان دخوله من مكاسب المباراة ودخل محمد موسى الضى بديل للشعله فى الدقائق الاخيره .
عموما عرف السنغالى نداى كيف يدير المبارة وفى اتجاهه لتثبيت تشكيل معين بعد الوقوف على اغلب العناصر وتحديدا اليوم باشراك الجريف بديل لاوتارا وامبده اساسى لمبارتين ودخول سادومبا بعد غياب ابوعاقله وايضا عودة توماس ومشاركة الضى وجيوفانى .
شهدت المباراة غياب شلش والثعلب
لكن من تكتيك المدرب وضح انه يريد الوقوف على المستويات والمباراة القادمه مع اهلى شندى ذات اهميه قصوى لما تحمله المباراة ايضا لكثير من النديه والاثارة بين الفريقين وايضا لتجهيز كتيبة الهلال لمباراة نهضة بركان
ننتظر ولنا عودة
(دمتم فى حفظ الله ورعايته)


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1129






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



358516 - سيد البلد
08-11-2018 09:59 AM
الهلال يحتاج بشدة لمباريات ودية مع اندية افريقية قوية اعداد لدوري ابطال افريقيا القادم بعد 4 اشهر من الان.

وقلب دفاع بمستوي المالي كوليبالي في الاهلي المصري الان ومازيمبي سابقا.

وصانع العاب افضل من الموجودين .... وبالعدم الثعلب يجب ان يلعب باستمرار كاساسي في باقي مباريات الموسم ومباراتي نهضة بركان والمصري.

خط الهجوم مافيه كلام الان حتى هارونا النيجيري الذي حكم عليه الاعلام بالفشل قد يكون الافضل بنهاية الموسم بشرط ان يمنح فرص اللعب. هذا اللاعب اثر علية طريقة اللعب في المباريات التي شارك فيها لانه كان دائما وحيدا في المقدمة وسط عدد كبير من المدافعين هذا اضافة ان يكون وزنه زايد قليلا ويحتاج لتمارين.

[سيد البلد]

ردود على سيد البلد
[السما الاحمر] 08-11-2018 12:51 PM
ههههه وانتو صدقتو سحب جنسيات وهدف اول تسلل واضح والهدف التاني دفع وابتالت مخالفة وسانتير عمل رايح لكني البركان يقف على مباراته الكاميروني والمصري سيزلزل الأرض تحت أقدام مدعوم سوق العيش قال ايه يحتاج لتمارين انتظر التمارين قدامك.


358518 - الهلالابي
08-11-2018 02:18 PM
واول. حاجه. غير.الحاله.لنو.سيد.البلد.واحد.انت.عارف.كويس.سويها.وصيف.ولزعيم.ممكن.نخليها.ليكوكردنه.ياكردنه.الجمله.الاخيره.بحرق

[الهلالابي]

احمد فضل الله

احمد فضل الله

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010