08-07-2018 08:31 PM


× لجان قامت وماتت ولجان قامت وحلت ولجان حلت وقامت لتوثيق مدن ومناطق من مناطق بلادي الطيبة واخرى لشخصيات وطنية ومع كل ذلك فكثير من الحقب والأحداث التاريخية ضاعت واخرى يتهددها الضياع.. عفواً سادتي العالم كله يؤرخ ويوثق وتاريخنا الطويل العريض العميق الضائع كلما ضاع يهدده الضياع..!
× الأمل والحلم والعشم يتسنى في عودة الاعلام المريخي للارشيف والوقوف على ما كتبته اقلامه في حادثة ايقاف اوتارا وبوي وقطعاً لا امل ولا حلم ولا عشم ان تكتب هذه الاقلام عن ما ارتكبه بصورة مماثلة محمد عبدالرحمن وبكري المدينة بمروي.. وباختصار فالجهة التي "شافت" ما فعله اوتارا وبوي هي الجهة التي "شافت" ما ارتكبه بكري ومحمد عبدالرحمن بكاميرا واحدة وشاشة واحدة وعين واحدة.. نعم العين الشافت شافت فهل يا ترى سيكون العقاب هو نفس العقاب؟ العدل يفرض ذلك ان كان هناك من يعدل..!
× بالمناسبة الاقلام المحترمة هي التي تزن بميزان واحد ولا تكيل بمكيالين والاقلام المحترمة هي التي تهدي الآخر عيوبه تحت شعار "بارك الله في من اهداني عيوبي" وبأمل ان تدخل بعض واكرر بعض الاقلام المريخية دائرة الاحترام التي تعيش خارجها فيتوجب عليها الكتابة "بأشعة الشمس" لا "بخيوط الظلام" وتمارس "فتح العين" لا "اغماضها".. عموماً الكثير من الاقلام المريخية تجاه كلمة الحق مئوس منها ومع ذلك يبقى أمل الاصلاح..!
× صدق أو لا تصدق ان الهلال لم يخسر دورياً الى الآن.. صدق أو لا تصدق فالنتائج التي تقيم بها جماهير الهلال الدنيا ولا تقعدها هي في الغالب تعادلات لا خسائر واللافت قبل هذا وذاك رغبة الجمهور في اداء جيد للفريق قبل النتائج.. فالهلال عرف "بهلال الفن والهندسة" وهذا هو المطلوب فالفن والهندسة هما ما جذب الجاذبين من الأسياد للأسياد..!
× بالقانون والأعراف والأحكام ممنوعون من التعليق على ادارتهم للمباريات بوسائل الاعلام وبلا شك فالمنع هنا له فوائده العديدة.. وحسناً فعل الاتحاد السوداني وهو يلزم لجانه وعلى رأسها اعضاء لجنة الاستئنافات بعدم التصريحات الصحفية والاكتفاء فقط بنشر القرارات او ما يستحق النشر عبر المؤتمرات الصحفية وبس.. واحسن من كده مافي..!
× بالمناسبة كل جهة اعتبارية شركة كانت أم مؤسسة أم وزارة أو ناد أو هيئة أو اتحاد تنقل للاعلام مايراد نشره أو بثه عبر ناطقها الرسمي فقط وللاسف فثقافة الناطق الرسمي في كل مؤسساتنا غير موجودة وتحديداً بالاتحادات والهيئات والاندية الرياضية حيث ينطق كل عضو بما يريد وعلى هواه ولا دهشة ان تضاربت التصريحات..!
× ندم "شعب الهلال" في عدم تسجيل لاعب تمناه لفريقه وندم على تفريط الفريق في أحد نجومه.. والشواهد هنا وهناك عديدة ويفرح "جمهور المريخ" فرحاً هستيرياً ويقيم الدنيا ولا يقعدها بكسب لاعب كان الاقرب للهلال أو بكشوفات الهلال والامثلة كثيرة.. ومع كل ذلك فسنوات وسنوات والهلال الذي يرونه "خاسر النجوم" هو البطل والمريخ الذي يكسب "الدرر" كما يقولون يبقى صديقاً ورفيقاً وزميلاً للوصافة ودوماً يبقى الوصيف هو الوصيف..!
× جمعية الاتحاد العام العمومية التي عقدت بالأمس كشفت عن الكثير الذي يقع خارج نطاق التصديق واوضحت الجمعية ان الاتحاد العام كان يدار "بمنفلة" ويقوم "لزة" ودولاب العمل فيه مستنداته على الارض وأرضه تراب يغطيها التراب.. جمعية الاتحاد العام كشفت عن خراب والعجب العجاب ان الاصلاح بدأ وكاد ان ينتهي سريعاً الشيء الذي يطمئن على اصلاح مؤسسات وطنية اصابها الخراب والخراب والخراب ويبقى الامل في اخراجها سريعاً من الخراب الى اعمار واعمار واعمار..!



تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1740






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



358350 - سودانى
08-07-2018 10:20 PM
شخارم بخارم زهايمر
معذووووور

[سودانى]

358354 - ابوعفان
08-08-2018 12:54 AM
تم ايقاف اوتارا وبوى وكان الفريق فى أشد الخوجة لخدماتهم أدبان خوضة للمباريات الإفريقية وكانت وقتها لجنة الانضباط تقول بأنها تطبق القانون ولاكبير على القانون .والان أخطر من الجرم الذى ارتكبه لاعبى الهلال قد ارتكبه اثنان من لاعبى المريخ وكيف سوف يكون العدلوالمساواة

[ابوعفان]

358356 - ابو عبدالله
08-08-2018 06:24 AM
المدعوم بطل محلى من دعم الحكام المحليين الظالمين..المريخ بطل خارجى من عدالة الحكام فى الخارج..ويظل المدعوم صفر دولى كبير الى الأبد

[ابو عبدالله]

ردود على ابو عبدالله
European Union [محمد عجبنا] 08-08-2018 08:46 AM
المهندسين قاعدين امشوا المريخ .. وبخلو ليكم الطلب والمواسير..
الجماعة الفرانة بتاعين فرن الصفرنال ان شاء عواستم عجبتكم بقيادة العجان مؤلم هارونا.. والمدرب الماسورة قال حيجيب مواسير من العيار الثقيل ..ياخي تخ بالله استقيل ..دا عايز يتعلم فيكم ركوب العجلة ..وبعدين حكاية كيسو تدور من جديد وكأننا ياصفر لا رحنا ولا جينا.خلو مجلس الآباء بتاع الاتحاد يجيب ليكم نقاط للامير السمراء ..الصفر الحق والوعد الكاذب .


358363 - مريخابي أبها
08-08-2018 08:18 AM
ومع كل ذلك فسنوات وسنوات والهلال الذي يرونه "خاسر النجوم" هو البطل والمريخ الذي يكسب "الدرر" كما يقولون يبقى صديقاً ورفيقاً وزميلاً للوصافة ودوماً يبقى الوصيف هو الوصيف..! ....... لا عجب يا صديقي الهلالي فالهلال يكسب أيضا نادي الحكام ولجنة الحكام فلماذا يرهق نفسه في تسجيل تيري واعادة نجومه مثل بكري ومحمد عبد الرحمن نعم لا غرابة نصدق ان الهلال لم ينهزم حتى الان وكيف ينهزم نادي الحكام

[مريخابي أبها]

358366 - محمد عجبنا
08-08-2018 08:30 AM
محليا يس .. دوليا نو ..زيرو زيرو
كتاب رمم .. لاعبين رمم .. إداريين رمم
البطل علي طول.. الرمة وحباسة
هاك عادل امين دا ..قال فن وهندسة
يا أضحوكة الصفر العنيد

[محمد عجبنا]

358368 - جعفر صالحين
08-08-2018 08:36 AM
كانت مداخلتك أمس فى قناة الهلال تنم عن مقدار الحقد الذى يعتمل فى نفسك وكذلك مقدار الغيظ الذى ملأ جوانحك وانت ترى المريخ يحقق الفوز فى آخر الوقت على أهلى مروى بعد أن فرح كل الهلالاب وهم يعتقدون ان المباراة انتهت بالتعادل .. ولكن خاب ظنكم والهدف الثانى يتهادى داخل الشباك ومعه يصاب كل الهلالاب ( بالجلطة ) ..... فيصل سيحة وعرفنا موضوعه فهو خايف على ال 30% الذى وعدهم به الكاردينال .. والله عيب عليك يا شياب .. احترموا انفسكم

[جعفر صالحين]

358424 - السما الاحمر
08-09-2018 12:10 AM
هههه اتق الله قبل كل شي وكل كلمة انت محاسب عليها امام الله وغدا الغربال وبكري سيشكونك لله والظلم حده قريب وكلمة تهوي بالإنسان سبعين خريفا في النار وما تقول دي كورة ولعب.. عارف طبعا الهلال البطل لأكثر من عشرين عاما والسبب اب شنب والطريفي وسمؤال وصلاح صالح واليوم جابت ليها فرحان ورمزي وباني وشداد عامل رايح المهم لا تفرحوا كثيرا يا بتاعين مايرنو. اللهم عليك بكل حاقد وحاسد اللهم اشغلهم في مدعومهم بالبراكين ومجزرة بورسعيد بعد انزالقة الموز ام بيقي. هلي الموز حلال ما دام ارى الفوز مستحيل من غير الطريفي واب شنب الطويل..باكر لتعرفوا هلي ليه ما انهزم في السودان ههههه كم مباراة إفريقية والهلال لا يحلم بالفوز حتى في مقبرته؟

[السما الاحمر]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010