08-07-2018 08:51 AM


× لجنة معالجة اختناقات المرور بيدها حل مشاكل ضعف الانتاج واهدار الزمن واستهلاك المزيد من الوقود.. كلها بيدها وامامها فالاختناق المروري يرتفع يوماً بعد يوم وكاد الأمر ان يصل الى اختناق داخل الاختناق نفسه فلتسارع اللجنة حتى لا يموت الشارع مختنقاً..!
× فريق الخرطوم الوطني ظهر في مباراته الأخيرة بلا حول له ولا قوة.. فريق الخرطوم الذي "ضربه" هلال التبلدي بالخمسة جاء مستأسداً شرساً امام الهلال سعى للتقدم وجاهد للتعادل واجتهد في التعديل ولا عجب فلاعبو الفريق الأقوياء الأشداء عالي الهمة امام الهلال يفعلون ذلك بهدف وغرض واحد هو التألق امامه فالتألق امام الأزرق وحده لا غير هو طريق الدخول لكشوفات الوصيف والشواهد ما اكثرها..!
× أمام الخرطوم كان الهلال "ياهو ذاتو" بطيء الحركة سلحفائي "التقدم والتأخر" كان الهلال مثلما كان كثير التمرير الخطأ.. "كسول" الأطراف غير ناشط في العمق.. قليل التصويب وللتحضير ميال.. نعم لا جديد حتى في الفوز بالنتيجة وكسب النقاط؟ وبعدين يا جماعة بعدين مع هلال نريده يملأ العين ويفضل وهو لا كده ولا كده..!
× اللاعبون المسجلون في كشوفات الهلال في تقديري هم الأفضل على كل لاعبي البلاد.. ومع هذه القناعة الكاملة فبدلاً من أن نقول هم الأفضل فلنقل هم من أفضل لاعبي البلاد.. ليطرح السؤال نفسه لماذا لا يظهرون في مبارياتهم التنافسية بهذه الافضلية؟ وهل تأخر حوافزهم ان حدث يجعلهم بلا افضلية؟ وأين هم من جمهور يأكل النار ويضحي بالكثير ولا تقابله منهم تضحية؟ عفواً سادتي مشكلة الهلال.. في تقديري مشكلة لاعب غير مسؤول قبل ان تكون مشكلة ادارة وتدريب وله الله جمهور اعطى ويعطي ولم يستبق شيئاً..!
× قضى السيد اشرف الكاردينال وقتاً طيباً مع العاملين بقناة الهلال.. اللقاء الأسرى هذا جاء في اطار الجهد المبذول بالقناة والذي رفع نسبة مشاهدتها بدرجة عالية واستحق عليه العاملون رفع مرتباتهم.. وبلا شك فاللقاء له اثره في المزيد من التجويد وكل هذا ينصب في اطار "الحلو" ولأن "الحلو ما بكملش" كما يقول اخوتنا المصريين فاللقاء هذا جاء بلا لقاء تلفزيوني معه "حار جداً" يجيب على كثير من علامات الاستفهام الهلالية المطروحة والتي لا توجه إلا للكاردينال فقط ولا مجيب عليها سواه.. فحروف الحاصل موجودة على رأس كل هلالي ووضع النقاط عليها عند الكاردينال وبس..!
× بالمناسبة اللقاء التلفزيوني الذي قصدته هنا كان الأنجح لو تم لأنه سيأتي بكل الهدوء والعفوية وعبارة "رب صدفة خير من الف ميعاد" ستكون حاكميته وبالتالي ستخرجه "ونسة" خالية الرتوش؟.. عموماً الكاردينال مطلوب في لقاء "مكاشفة" للاجابة على الاسئلة الصعبة والتي "يشخصن" سائلها الاسئلة بقدر ما يطرح امر المصلحة العامة ورجل المواجهة اظنه مستعد للمواجهة.. مش كده يا الكاردينال؟ اسمعك تقول كده ونص وخمسة..!
× اذا ما سألني سائل عن ماذا سيقول ندياي لامين مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه القادمة والقادمة بعدها وبعدها لقلت لكم سيكرر قوله ارضية الملعب سيئة.. كسبنا وحققنا المهم ونعمل على معالجة الاخطاء.. نعم هذا ما ظل السنغالي يقوله وما سيقوله وقبل وبعد ان نؤمن على بقاء الرجل وعدم التفكير في اعفائه نطالبه ان يعمل في صمت "ويمسك خشمو" وبهدوء "يشوف شغلو" و"يخلينا" من تبريرات لا تقنع تلميذ في مرحلة الأساس..!
× والشيء بالشيء يذكر فأرضية الاستادات التي يشكو منها السنغالي مدرب الهلال ظلت مكان شكوى كل الذين من قبله واخاف ان تكون للذين من بعده من المدربين واللاعبين السابقون منهم واللاحقون ويشكر ويحمد للاتحاد العام جهده الكبير في تغيير واقع حالها والذي وصل الى ايقاف اللعب في بعضها ولو كانت هناك محمدة في فشل نقل بعض المباريات تلفزيونياً فانه يأتي بعدم نقل صورة "حواشاتنا" التي تسمى استادات الى ملاعب قد نضحك عليها وشر البلية ما يضحك..!
× لا من "راسي" ولا من "كراسي" كما يكتب الحبيب تكعيب محمد عبدالماجد ولكن من موقع "كفر ووتر" والذي فصل ديون المريخ بالدولار على النحو الآتي: غارزيتو وابنه انطونيو 250 الف دولار, كليتشي 250 الف دولار, وارغو 150 الف دولار, باسكال ومارسيل 140 الف دولار, ديديه وكافي 100 الف دولار, الشحات وعاشور 200 الف دولار, جابسون 110 الف دولار وبالعملة الوطنية فمديونيات الفنادق والوكالات وخطوط الطيران تتعدى الـ 22 مليار جنيه و"حوالينا وما علينا"..!




تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1286






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



358280 - العالمى
08-07-2018 09:30 AM
(اللاعبون المسجلون في كشوفات الهلال في تقديري هم الأفضل على كل لاعبي البلاد.)....هههههههههه

[العالمى]

358282 - اب
08-07-2018 09:53 AM
إن شئت ياجدّي أضف إلي ديون المريخ
ال 400 مليار الديون الكاردنالية

[اب]

358289 - ود الموردة
08-07-2018 11:34 AM
عمك. يحسب. يجمع ويطرح من. مقال محمد عبد الماجد. الشاب. العمره. لا يتجاوز الخميسين. يا عمك محمد عبد الماجد صحفى دمو حفيف. ولطيف ومثقف وفى ومناكفات ظريفة. بينه وبين أصدقاؤه من المريخ ولكن العار انت عمرك يساوىً عمر الشاب ود عبد الماجد ديل متى ترتقى. مستوى الصحفيين حالتك يُحنن الكافر. اكتب ديون المريخ. من هنا لى. عشرين سنة مادام معلوماتك من مصادر صحفيين اخرين. اما. ان تشكر رىيس الهلال الكاردينال اجتمع بطاقم او موظفى القناة من غير ما يظهر فى التلفاز وبعفوية يا راجل. اولا صورة. الرجل قاعد فى الشاشة واكبر. من. شعار القناة. ومعه. أوسكار الصاروخ الكاذب على وزن القوة المالية الكاذبة لكن حاجة فى نفس. يعقوب كل. واحد بهمو. الا جحا. وعمو الحالة صعبة. والعيد. قريب والخروووف فى السما باختصار. اتعلَّم. من دسوقى

[ود الموردة]

358295 - سيد البلد
08-07-2018 12:11 PM
البطء نعم هي المشكلة في الهلال -خط الوسط بالتحديد- طيب هل هذا سببه عدم ثبات تشيكل خط الوسط المزدحم ام لبطء في تفكير اللاعبين انفسهم؟

عامة هناك لاعبين لديهم السرعة المطلوبة في التصرف بالتمرير الصحيح ومن ثم التحرك بدون كرة لفتح خانة جديدة لمن في حوزته الكرة.

وهم محمود امبده ..الثعلب .. وليد بخيت ..الطاهر الحاج .. بشة .. حسين افول رغم حداثته وحاجته لمباريات اكثر .. كابو .. سمؤال واطهر الطاهر.

الاجانب مافيهم مشكلة إلا الاصرار على ابقاء واتارا مدافعا رغم انه سيفيد الفريق اكثر من ارتكاز الوسط. الاجانب اذا ارتكبوا اخطاء اسبابها تكون من عدم التمركز الجيد والتحرك لاستلام الكرة من قبل اللاعب المحلي وذلك لقصر امكانياتهم في اللعب الجماعي.

* هناك صانع العاب ممتاز بمريخ الفاشر اسمه مجدي عبد اللطيف ... مثله هو المطلوب في الهلال لضبط خط الوسط.

السوكرتااحسن فريق بيلعب كورة جماعية برافوووووو

[سيد البلد]

358301 - جعفر صالحين
08-07-2018 01:08 PM
الشايب قام يخرف

[جعفر صالحين]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010