08-06-2018 09:01 AM








*المدرب الاسكتلندي السير اليس فيرجسون صانع امجاد المان يونايتد نال اول بطولة له في موسمه الرابع (كاس الاتحاد الانجليزي) مع الشياطين الحمر (المان يونايتد) حيث حل في المركز الحادي عشر في موسمه الثاني ثم تواصلت معه سوء النتائج في موسمه الثالث ،السبب جعل انصار النادي أن تطالب باقالته والتعاقد مع مدرب جديد لكن ادارة مان شستر يونايتد رفضت .
* المدرب الالماني يوب هينكس مدرب البايرمنشن فشل في تحقيق أي بطولة للفريق البافاري خلال موسمين على التوالي اذا كان هذا على مستوى بطولة الدوري او الكأس المانيا لكنه حقق الثلاثية في موسمه الثالث ( دوري ابطال أوربا،الدوري ،كأس المانيا).
*الهلال حقق الفوز بالممتاز ثلاث مرات على التوالي على الرغم ان المريخ في عهد جمال الوالي كان يستجلب افضل الاسماء في التدريب و اللاعبين الاجانب والوطنيين رغم ذلك الهلال تفوق عليه بالاستقرار الفني حيث مكث هيرون ريكاردو ثلاثة سنوات وشهرين في تدريب الهلال.
* المدرب الاسباني بيب غارديولا رغم انه اشرف على تسجيل اللاعبين بنفسه مع فريقه الجديد (المان سيتي) في أول موسم له ،حيث كلف خزانة النادي السماوي الملايين من الجنيهات الاسترلينية حيث ضم البلجيكي دي بيروين ورحيم استرلينج والالماني سانيه وغيرهم لكنه فشل في تحقيق بطولة الدوري الانجليزي ليحرز المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال أوربا بل خسر فريقه بالثلاثات والاربعات في بطولة الدوري الإنجليزي...في نهاية الموسم الماضي ذكر غارديولا اذا لم أحقق بطولة الدوري الانجليزي في موسمي الثاني ستتم اقالتي في نهاية الموسم لكن استطاع انقاذ نفسه وحقق بطولة الدوري الانجليزي.
* دي شامب مدرب المنتخب الفرنسي ذكر في تصريحات صحفية بانه استفاد وتسعة من لاعبيه من اخطاء نهائي يورو فرنسا 2016م الذي فازت به البرتغال على حسابنا ،اذا تسرع الاتحاد الفرنسي واقال مدرب المنتخب دي شامب لما حقق لقب كأس العالم الأخيرة .
*فليرتينيو بيريز رئيس ريال مدريد رفض اقالة الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه رغم سوء نتائج الريال في الدوري وخروجه من كاس الملك وكان مهر هذا الصبر أن حقق الريال انجاز الفوز بدوري ابطال اوربا ثلاثة مواسم متتالية .
* موسم 2018 ينتهي في نهاية سبتمبر لأن بطولات الكاف في موسم 2019م ستنطلق في أيام يوم 27،28،29 نوفمبر 2018م كما ان الاتحاد العام طب اندية الممتاز بتوفيق اوضاع لاعبي الرديف بنهاية موسم 2018 إما بالتصعيد او بإطلاق سراحهم .ليصبح كشف اندية بالممتاز يحتوي على (25) لاعب فقط.
يوجد ثمانية لاعبين مسجلين بكشف الفريق الرديف بالهلال هم :-
حسين الجريف واطهر الطاهر ورمضان كابو وبشة الصغير ومؤيد الصيني ومؤمن عصام ووليد الشعلة وولاء الدين موسى .
لهذه الاسباب يجب على مجلس الادارة الاحتفاظ بالجهاز الفني مكتملا (غير منقوص ) .
*إذا حافظ مجلس الهلال على الجهاز الفني يكون اول جهاز فني يشرف على قيد وتسجيل اللاعبين في فترة القيد الاولى (التسجيلات الرئيسة) منذ انتخاب السيد اشرف الكاردينال في يوليو 2014م.
* يجب المحافظة على السنغالي لاميني وطاقمه المعاون مهما كانت نتائج الفريق في الدوري الممتاز ، وعلى مجلس الهلال وضع خطة ورؤية مستقبلية ترتكز على بناء فريق قوي للمستقبل وهذا لا يتاتى الا من خلال تجديد الثقة في الثقة في الجهاز الفني ليقود الهلال في الموسم القادم ومنحه كامل وكافة الصلاحيات في عمليتي الابدال والاحلال .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1147






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



358231 - احمد التجاني
08-06-2018 11:43 AM
اتفق معك مائة بالمائة استاذ يوسف. هذا هو الطريق الصحيح والاوحد لتحقيق النجاح , عدا عن ذلك سيلف الهلال في حلقة مفرغةالى يوم الدين. احسنت.

[احمد التجاني]

358243 - سيف الدين خواجه
08-06-2018 03:53 PM
شكرا يا حبيب لكن من يسمع ومن يستجيب عدم الاستقرار هذا كما در علي اعلام المريخ المليارات وجعل بعضهم رمال اعمال وها هو الدور علي الهلال وهذا ما يمضي الان ولا اظن احد يسمعك بح صوتنا والكيس الفاضي شسغال !!!هذا ليس زمن الكيس مليان زمن جيب الفاضي عشان ملاه فلوس هو كدا

[سيف الدين خواجه]

358275 - عبدو
08-07-2018 08:42 AM
الكلام ده صح لكن كلام زي ده تقولوا لناس بتفهم في الكورة.

[عبدو]

358333 - وطن الجمال
08-07-2018 06:48 PM
استقرار التدريب ضروري وكمان استقرار اللاعبين النفسي اكثر ضرورة وهذا ما يفتقده الهلال. والاستقطاب الاعلامي لع تأثيره القوي وهناك عامل استقطاب اهم نعرفه جميعا والحيطة ليها ودان

[وطن الجمال]

يوسف حسين صنعاء

يوسف حسين صنعاء

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010