08-03-2018 10:16 AM


× ملابسك تزين ظاهرك وذكر الله يزين باطنك.. فجميل أن يراك الناس أنيقاً والأجمل أن يرى الرحمن قلبك بذكره عامراً وبحبه أنيقاً.. فيارب المولى والسند أحرسنا وذريتنا من الحقد والحسد وأبعد عنا الشر وما فسد.. وأملأ أيامنا بالسعد وأشفنا من كل مرض وأدم علينا الخير وأدفع عنا البلاء والمحن وأرحم والدينا وصلى الله على خاتم الأنبياء والمرسلين.. آمين يارب العالمين.. جمعة مباركة..
× يعود الهلال الى أجواء التنافس الداخلي ويجهز نفسه في طار "لملمة الاطراف" للقاء الخرطوم الوطني في مباراة اعادة المعنويات وبث الروح و"نسيان الفات".. جمهور الهلال كالعهد به هو دائماً الطليعة.. وكاسح الألغام وممهد الطريق لفريقه للفوز.. الجمهور الصابر هذا ينتظر من فريقه طعم ولون جديد ورائحة مختلفة بعد غد الاحد فهل اللاعبون مستعدون؟ نعشم..!
× الملكية جوبا أو الغزالة جاوزت شارك احدهما في كأس السودان وتعذر على المشارك منهما احضار بعثته بالكامل من الجنوب الحبيب فكان الشيء الذي اجبر الفريق على الاستعانة ببعض أبناء جنوب السودان من أحد فرق روابط الحاج يوسف في المباراة التي كانت امام الهلال ان لم تخني الذاكرة.. نظرت الى فريق الجيش السوري فتذكرت هذه الواقعة والذي كما يبدو استعان ببعض شباب سوريا المقيمين بالمخيمات بلبنان أو هكذا قال واقع حال المباراة وبالزيادة بلا نقصان..!
× لا عجب ان ينتصر المريخ على الجيش السوري "التعبان" وفي صفوفه تيري وحمزة داؤود والتش وصلاح نمر واحمد آدم ولا غرابة أن يخسر الخرطوم الوطني من هلال الابيض بخماسية وهو يبيع بلا "مزايدة" نجومه وأعمدة فريقه ويحتكر بيعهم للمريخ فقط.. الخلاصة انتصر المريخ بنجوم الخرطوم الوطني وخسر الخرطوم الوطني لأنه خسر نجومه بالبيع وكفى..!
× كشف الهلال زاخر بمجموعة طيبة من اصحاب الخبرة والشباب الوثاب من اللاعبين الأكفاء ومقارنتهم ببعض تظلم بعضهم ناهيك عن مقارنتهم بآخرين والمقارنة بين اللاعبين اصلاً يفترض ألا تكون.. خاصة ومقارنة الجمال بالجمال تظلم الجمال من منطلق لكل زهرة عبيرها.. الخلاصة ثقتنا في لاعبينا كبيرة فلننظر اليهم ونشجعهم ولا علينا بلاعبي الفرق الأخرى فالأسياد للأسياد وأسياد وبس..!
× ديون عليه بكل العملات من العملة المحلية للصعبة ومتى ما اتجه المريخ لحل دين ظهر له دين جديد.. اجتماع طويل ضم رئيس المريخ السابق جمال الوالي ورئيسه الجديد محمد الشيخ مدني لحصر الديون ولا احد يعرف ان تم حصرها او لا.. والتركي السوداني أو التركي المريخي اوكتاي على ما يبدو "كب الزوغة" والأمل كبير ان لا يحجب انتصار المريخ على الجيش السوري "ماهو اهم" ولو تحت شعار "الدين في الكتوف والأصل معروف"..!
× بالمناسبة البطولة العربية فرصة كبيرة للمريخ لحل مديونياته والاستثمار في الفريق هو الطريق الاقرب لذلك فالمرحلة القادمة اذا ما تأهل لها تضمن له خمسين الف دولار بالتمام والكمال والتي قد تكون كافية لتغطية المرحلة (A) من المديونيات واذا ما وصل المريخ الى الادوار النهائية على حساب الترجي او الاهلي القاهري أو الهلال السعودي "كما هو غير متوقع" سيقطع الطريق الى نصف مديونياته ايضاً تحت شعار "رزقاً تكوسو ورزقاً يكوسك"..!
× ضجت الأسافير المريخية بالسخرية والتريقة وفاضت والهلال يخسر بالتعادل امام دي سنغو الانغولي متجهاً الى صالة مغادرة الكونفدرالية.. وعلى العكس تماماً فالمواقع الهلالية رحبت وتمنت النصر واشادت بانتصار المريخ على الجيش السوري التائه التعبان.. وببساطة فالهلال هلال الوطنية واهله وطنيون بلا حدود.. ختاماً نقول الاهلة يتمنون الحياة للمريخ والمريخاب يتمنون الموت للهلال وهناك الكثير من قرائن الاحوال ولا ازيد..!



تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 1971






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



358097 - العالمى
08-03-2018 11:53 AM
تالموا بصمت يا زناطير....ههههههه

[العالمى]

358099 - سودانى
08-03-2018 12:37 PM
بعض جمهور الهلال اكثر عقلانية وأقل تعصبا من صحفييه خاصة من بلغ منهم من الكبر عتيا
، ، ، ، قال أية الجيش السوري التعبان ، ، ، ،

[سودانى]

358101 - فخر الدين
08-03-2018 01:22 PM
الاستاذ شجرابي لك التحية والاحترام
كتبت في عمودك الأخير المريخاب يتمنو
الخسارة للهلال والهلالاب يتمنو الفوز المريخ
مع احترامي لكل ما تكتب هنالك مريخاب يتمنو الفوز للهلال وكذلك.هلالاب يتمنو الخساراة للمريخ وبوضوح

وشكرا الاستاذ شجرابي

ال تقع

[فخر الدين]

358102 - اللون الأحمر
08-03-2018 01:30 PM
شدرابي.. مت بغيظك.. ولا عليك بلاعبي المريخ.. ولا المريخ.. فالأحمر الوهاج له رجاله وأنصاره وكتابه.. وخليك مع كردنة وشاش والرشيد ومع هارونا وقاربا وسيرجيو وواحد أفول.. ودعنا مع مريخ العز.. بكري والغربال والتش والسيف البتار وسومانا الجمال وحمزة الداؤود والتكت وجمال ومنجد وعجبنا ومحمد آدم وأمير الجمال ونمر النمور ومحمد الرشيد وبقية العقد الفريد بقيادة الشاب الأنيق الزلفاني وكل لعيبة الأحمر الذين تراهم بعينك وتنكرهم بلسانك.(قلت لي فلانة وقعت من وين؟؟!)

[اللون الأحمر]

358103 - Elmubarak
08-03-2018 01:35 PM
المغصه ظاااااهره في مقال الاستاز شجرابي ابت تندس رغم ما عرف عن الاسار القامه من رزانه الكلمه و ضبط الانفعال
غايتو ود الشيخ يوم بكتل ليهو ظنطور هههههههههه

[Elmubarak]

358104 - أبوعلي
08-03-2018 01:37 PM
وببساطة فالهلال هلال الوطنية واهله وطنيون بلا حدود.. ختاماً نقول الاهلة يتمنون الحياة للمريخ والمريخاب يتمنون الموت للهلال
----------------------
عقود من ممارسة الكتابة والعقل صبياني مراهق وحاله كما هو (محلّك سر)
ملايين المريخاب غير وطنيين وكمان خونة ( يتمنون الموت للهلال )!!!!!
كيف يتطوّر الوطن والجهل والحقد يتملّكان دعاة الفرقة والضلال بالإعلام

[أبوعلي]

358108 - جلابي الدوحة - قطر
08-03-2018 03:03 PM
دائما ما ارجو الله ان اكون عقلانيا في ردودي علي الكتاب ولكن احيانا يستفزني كاتب فا اجد بدا من الرد عليه بنفس منطقه ..وشجرابي من الكتاب الذين لا اعترف بهم مثله مثل شوربجي ومعتصم محمود واخرين لا وزن لهم في الصحافه كما انهم يتبعون اجنده خاصه ينالون ثمنها من اصحاب المناصب لذلك اجد صعوبه في ترجمة مقالاتهم الي ما يشبه العقل واجد صعوبه في تصديق انعدالهم وفهمهم للرياضه بصفة خاصة .. وهؤلاء تجد مقالاتهم تحتوي علي الدسائس والكذب والخداع وعدم المصداقية .. وللاسف فقد بلغو من العمر اواخره ومازالو يتمسكون بما سيحاسبون عليه امام الله ... وكتبنا مرارا بان علي الصحفي نبذ الخلافات وان يقول قول الحق وان يفعل ما يمليه عليه ضميره وليس الاخرين...وان كان هناك مريخابي تمني الهزيمة للهلال فانتم السبب وكذلك العكس الصحافه هي التي تفتعل المشاكل وتحرض الجماهير ولتاتي الالفاظ النابية والحرب والتكسير مع انه ليس هناك منزل بالسودان او اسرة ليس بها هلالي او مريخي فكيف لكم ان تحترمو الاسرة وافرادها وانتم تفتعلون الشق فيما بينهم
واخيرا سؤال اخير ..اين نحن من العالم في كرة القدم لكي نقتتل فيما بيننا ..ونحن نلعب شيء اخر غير كرة القدم

[جلابي الدوحة - قطر]

358109 - Salah mustafa
08-03-2018 03:17 PM
الدلاقين بقيادة أبوالمستعار (طبعاً 90 % من التعليقات ملكه) إنبهلوا بهلة شينة بعد ماكانوا لابدين وخايفين الجيش السوري يطلع أسد، أسي بعد ما إتأكدوا إنو حمام ميت مرقوا من جحورهم وهاك يافصاحة وهاك ياطولة لسان، وهاك يا دواعي أمنية ههههههههههههه انا جبت سيرة اللمبي أسي؟
لكن ماقلت إلا الحق يا أستاذنا شجرابي، والفطيس لازم يلاقي فطيس ذيه، والسيناريو بشير لنفس سيناريو العام الماضي وتستفرغ ديمة وماأدراك ماتستفرغ ديمة الموريتاني، الدلاقين غلبوهوا بي قوون في بلده وجاء السودان ودخلهم في جحر ضب وقرب يفورهم، وبعد مشوا لعبوا مع عيال الهلال السعودي الفضايح ظهرت والعراريق شروها في الحبال، والسنة دي غلبوا حمام الجيش السوري وفرحانين وعاملين زيطة وهم طايرين من التمهيدي أفريقياً، وبكرة برضو يجي الحمام السوري يدخلهم في جحر ضب ويدرن معاهم ويمشوا العرب ناس طال عمرك يختوهم في مجموعة معفرتة عشان يبقوا ليهم نقاطة ويجوا راجعين بخفي اوكتاي هي أقصد حنين ههههههههه
أجمل مافي الموضوع إنو مدربهم الجاء أول امبارح إحترف فن التخدير بصورة سريعة وقال البطولة العربية أفضل من الأفريقية !!!!
عموماً الهلال هو نادي الوطنية الأوحد في السودان والدلقون نادي المؤتمر الوطني، والهلال هو نادي الشعب والدلقون ماكل أموال الشعب، أها بعد كدة الشغلانة عاوزة ليها غلاط وغيغة يامرخرخين؟

[Salah mustafa]

ردود على Salah mustafa
[جلابي الدوحه قطر] 08-03-2018 05:20 PM
النقص مصيبه

Saudi Arabia [اللون الأحمر] 08-03-2018 07:12 PM
لا أستغرب كلامك.. فالوقوع من البلكونة يسوي أكتر من كدا يااا فتحي!!

Saudi Arabia [ابو اسماعيل] 08-03-2018 07:33 PM
السوداني بطبعه قلب ابيض ماعارف انتم من وين جبتم الحقد والحسد البغيض وربنا يشفيكم

[السما الاحمر] 08-03-2018 07:51 PM
ههههههههاي نادي الوطنية والله الا دجاج الوطنية خزعبلات علة مين يا بلوله شكلك من غرب الخزان ومفرداتك توضح تماما حفدك على المريخ انت عندك فكرة عن غرب الخزان يا بلوله وعقدة المريخ المتاصلة في غرب الخزان وسوق العيش وجماعة علي الطلاق. أشفق عليك من المريخ رغم الظروف واختلاف رجال الزعيم منذ زمن..شفت تيري كيف ما شاء الله وحمزه الأسد ...باكر البركان يندلع في المعبرة والرز يستوى سريع والكبسه ناقصه ملح وليمون مجفف من بساتين موزمبيق والتحلية من بورسعيد ومحليا النمور جاطت والتبلدي المدلع في انتظاركم وخليك ماسك المنقوش..منقوش جواي لا قادر انساه وكل لحظة معاي انها فوبيا المريخ..اللهم عجل بشفاء مرضى فوبيا مريخ السودان البلوله والشجر يموت واقفا وشوربة والعربي المسيخ صحي والله وبلبل عفوا بلل وغايتو جنس فوبيا...

[سودان المريخ] 08-04-2018 12:10 AM
مسكين ، ، ، ، ، فتحى


358121 - Mars
08-03-2018 10:05 PM
ومنذ متى تفوق الخرطوم الوطنى على نادى التحكيم الوطنى الفاتح خندقة يلعب على الواقف امام صفره بينما امام الزعيم بموتو موت اتقلى الله ياجدو شجرابى انت مشيت الحج السنة الفاتت نادى التحكيم الوطنى لولعب بتسعة لاعبين ال90 دقيقة هكذا اخبرتنا نتائج الفريقين صحيح ان الوضع تحسن كثيرا بعد مغادرة الفاتح خندقة لتدريب الخرطوم الوطنى لكن الباقى كالعادة كملوهو الحكام يا لئام والله يلعن الراشى والمرتشى

[Mars]

358133 - احمد محمد
08-04-2018 08:06 AM
اخى شجرابى ، ياخى انت كاتب كبير وعمرك كبير ايضاً ونعول عليكم كثيرا فى اصلاح الصحافة الرياضية وليس هدمها بمثل هكذا مقال . بالله عليك ارجع لمقال الكاتب محمد احمد الدسوقى وشوف ايش كاتب بخصوص مباراة المريخ والجيش السورى . ياخى خليك وطنى حتى ولو مره واحدة . مع خالص تحياتى

[احمد محمد]

358142 - ياسر الشيخ
08-04-2018 11:57 AM
لمن اقرا لصحفيين زي ديل الواحد بطمن انو الصفر مستمر.. طالما هم مشغولين بي المريخ لن تقوم لهم قائمه .. فريقهم يشكو المشاكل.. رئيس دكتاتوري مجرم مدان و ضدو قرار من المحكمه .. لا امين عام.. لا نائب رئيس .. اعضاء كمبارس .. لعيبه منهارين بسبب كذب الرئيس و عدم دفع المرتبات.. جمهور بكتب (ركد) بدل ( ركض) .. حسي عليكم الله اي واحده من الحاجات الفوق دي محتاجه عمر قدر عمرهم الصفري من ما اتأسسو و خرجو من ضلع المريخ عشان يقدر يعالجوها ..
ركزي في ورقكك يا فتحيه .. و بدل تشوف فريق الجيش السوري و تلقيط لاعبيه شوف لينا بالله فريق موزمبيق دي تاريخه شنو في البطولات ..

موزمبيق يا اخت بلادي ي شقيقه هههههه يكه

[ياسر الشيخ]

358143 - ابو عمر العطبراوى
08-04-2018 12:08 PM
نتأسف جدا حينما يصبح الصحقى المحترف مجرد مشجع متعصب .
وهذا الكلام لجميع الصحفيين بصرف النظر الى انتمآتهم .

[ابو عمر العطبراوى]

358147 - ابومحمد
08-04-2018 04:06 PM
أين النملة يا شجرابي ؟

[ابومحمد]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010