07-20-2018 07:33 AM


× باطنه قد يكون مختلفاً وفي ظاهره فالدلائل كانت تشير الى نتيجة طيبة وعرض افضل للهلال من "التقل والعولاق" الذي قدمه ليلة الخميس.. رغماً عن انه خسر اربعة أيام حسوماً فقد فيها تمرينين في يومي الجمعة والسبت بسبب مباراة القمة التي لم تلعب "بدواعي امنية"..!
× مدخلنا هذا كان مدخل الهلال الى المباراة التي بدأها متراصاً قوياً متناغماً ليتقدم بهدف في الجزء الأول منها وللعلم فالهدف المبكر وفي دقائق المباراة الأولى بات اقرب للتشاؤم مما هو للتفاؤل زد على ذلك عدم حماية الهلال لمرماه في الدقائق الأخيرة وكثيراً ما "ضُرب" في هذه الدقائق و"احسبوها تجدوها"..!
× لا علينا بسير المباراة أو تحليلها "فالشاف شاف" و"السمع سمع" والمطلوب هنا وقفة بين ما قد كان وما سيكون وأعني بها مسيرة الهلال الكونفدرالية وان كان عشمه فيها نوعاً اكبر من عشم ابليس في الجنة بقليل فالهلال دخل أولاً بطولة الاندية الابطال "ومشى" فيها "اعرجاً على عكازين" فأنكسر العكاز ليسقط في الكونفدرالية بلا جديد في "صحته" التي خضع فيها الى علاج "بالمسكنات" اعقبتها عمليات جراحية واستبدلت في هذا العلاج "جرعة العسل" "بكية النار" ولا اقول بقى "الحال في حالو" لكني اقول ان الأثر النفسي لهذه المعالجات كان جيداً مع ان العلاج لم يكمل فترته لتتناغم "الأعضاء المزروعة" مع أعضاء الجسم ولتتمازج "الكيمياء" بين اولئك وهؤلاء..اضف الى ذلك فالطبيب "السنغالي" المعالج حديث القدوم وإلمامه بتاريخ المرض ليس كاملاً ولا ادري شيئاً عن بيئة العمل التي يعمل فيها لأحكم له أو عليه..!
× عموماً من "الجايز" استمرار الهلال "غير المحظوظ" بضربة حظ في الكونفدرالية بعد شيء من "اللولوة" بمعنى "لو" فاز هو في متبقي مبارياته "ولو" خسر المصري من سونغو "ولو" لم يكسب سونغو نهضة البركان "ولو ولو ولو".. وكل شيء جائز "فالمجنونة" ما عندها كبير وتتعامل فقط مع بذل وعطاء دقائق المباراة التسعين..!
× وايضاً نطرح الكثير من الاسئلة نفسها هل الأزرق بشكله الراهن قادر اذا ما تخطى المرحلة على اثبات الذات؟ وهل بعض عناصره الحالية قادرة على حمايته من الخسائر ناهيك عن صنع الانتصارات؟ وقطعاً لا ولن اسأل ان كان الهلال يملك شخصية البطل أم لا؟..!
× باختصار امراض الهلال في بطولة الاندية هي نفس الأمراض التي يعاني منها الآن كونفدرالياً وهو حالياً على نفس "المدرج" الذي "طار" منه من البطولة الافريقية الكبرى للصغرى وحاله في المجموعات هو كذلك حال ما قبل المجموعات وهو الحال تقريباً من "سنار" الى "ام درمان" وأي تقدم للامام في مسيرته صحبته عملية "خلف دور"..!
× وطالما جاءت عبارة "خلف دور" كمصطلح عسكري فلنستمر في هذه المصطلحات بعبارة "كما كنت" والتي احسبها مطلوبة جداً لعودة أو بقاء كل شيء مكانه.. بنزع أي تفكير في اعفاء المدرب أو مساعديه وبلا تفكير في تغيير الطاقم الاداري للجهاز الفني مع جرعات معنوية مهمة للاعبين خاصة الذين اخفقوا في المباراة وكانوا اضافة للخصم اكثر مما هم خصم على الفريق من الكابتن في المقدمة والى بوي في الدفاع..!
× الختام ولو استبعدنا حسابات التأهل فشرف المنافسة اضافة لاسمه الكبير يفرض على الهلال ان يؤدي ما تبقى من مباريات بشكل مختلف تقديراً لمكانته ورحمة بجمهوره الصابر عليه صبر ايوب قبل ان يصبر صبراً اكبر واعظم على صفوف الوقود وندرة الرغيف وضنك المعيشة والمعاناة والغلاء ونشر المخيف عن الفساد والنهب والقتل والاغتصاب و"الكورة عوينة ام صالح انقدت" أو كادت "تلحق الزينين"..!
× جمعة مباركة..


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1574






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



357383 - حسن الامين
07-20-2018 09:44 AM
لا لليأس هناك 3 مباريات متبقية 9 نقاط لو جد الهلال دعم من الحكام كما كان يفعل مجدي بتعين حكام بعناية فقد الهلال ابوشنب في مثل هذه المباريات المهمة الدعم المحلي وحكام التخصص في مباريات المدعوم غابوا عن الهلال
قليل من الدعم التحكيمي يمكن للهلال ان يعود وبقوة للمنافسة
الهلال قادر علي هذه المهمة كما معروف لجميع فقط الفريق المصري العقبة الكبري لانه يعرف كل شي عن حركات الهلال وقرن شطة الذي يدعم مجدي ويميز الهلال بالغمز للحكام وتعينهم بعناية دعم معروف
غاب مجدي وغاب قرن شطة عن دعم الهلال والمصري يراغب وعنده مقر الكاف كيف للهلال ان يتعامل مع هذا الوضع صعب لكن الهلال عود الجميع انه يلعب خارج الملعب افضل من داخله
اجاد الهلال إضعاف المريخ وافلح في تاجيل القمة وانشغل بالمريخ اكثر من فريقه المتاهلك فهل يعود الدعم خاج الملب للهلال ؟؟؟ في الانتظار مع العلم ان المصري يراغب الوضع

[حسن الامين]

ردود على حسن الامين
Russian Federation [ابراهيم فتح الله] 07-20-2018 03:01 PM
مين ده تمهيدى وبيتكلم الفريق البتسوانى بيسلم عليكم وبيسأل كم سنه المريخ مبلط فى التمهيدى انتو بصراحه محتاجين فكى بتسوانى


357387 - بكرى كرمه
07-20-2018 11:22 AM
عدت قليلا الى صوابك وان لم يحالفك الحظ بالنقد الهادف الجرئ المهم عينك فى الفيل . قولها صريحه . وشئ مهم ماتتبجحو قبل كل مواجهه بانكم وانكم .

[بكرى كرمه]

357389 - سيد البلد
07-20-2018 11:52 AM
دي لعنة كاريكا الذي اوصيت وشجعت بشطبه. كاريكا ذلك الانسان النبيل الذي حرمه الهلال من الاحتراف في الخليج ورضي ولم يتمرد حبا في الهلال. وايضا ظلم محمد موسى اللاعب الخطير جدا وشطبه بطريقة غير محترمة.
الهلال مشكلته بالاضافة لقلب الدفاع معروفة وانتم عملتو عميانين - المشكلة في خط الوسط المليان بدون فايدة اكتر من 11 لاعب ومافيهم واحد يقدر يصنع اللعب-.

* بالله كيف لعيبة يحرزوا البرونزية في الشان وكانو احق على الاقل بالفضية ويجوا يبقوا فطايس مع فرق مغمورة زي المصري ودوسونجو ونهضة بركان؟؟!

يا استاذ شجرابي لو بتحب الهلال فعلا وداير مصلحتوا اكتب وقول لاشرف سيد احمد كفاك مرضت الجمهور العظيم ... اتخارج ياخي ما تملانا فقر.

شوية كده غايتو جمهور الهلال بتحول لهلال كردفان بس ابراهومة يشد حيله كمان شوية وهو ماشي صح مدرب شاب عنده فكر وطموح ورئيس ناديه الناس ما بيعرفوا شكله زاته رجل يعمل في صمت .. خليك من كل مرة طالع في التلفزيون وينظر زي رئيس هلال امدرمان.

[سيد البلد]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010