07-18-2018 01:58 AM


× "دوافع وطنية" صادقة هي الليلة المنبع والمصب للوقوف مع هلال الوطن الفريق المتبقي من ممثلي السودان في البطولات الافريقية بعد أن تساقطت الفرق الأخرى.. "الدوافع الوطنية" هذه مفتوح فيها باب المؤازرة للأزرق لكل الوطنيين فالأزرق اليوم "سوداني" لكل السودانيين "بدوافع وطنية"..!
× نعم دعم الحكومة للهلال ليس كالدعم المقدم لغيره.. وان جاء فإنه قد يقارب الرقم صفر.. هذا غير مهم فالهلال والحمد لله "بكارديناله شبعان ونديان وتريان" والمهم ان الهلال سيستقبل الحكوميين الراغبين في متابعة مبارياته من داخل الاستاد.. ويا هلا بالحكوميين الذين لا تعرف حكومتهم الهلال إلا من خلال حضور مبارياته.. فكراسي الجوهرة الزرقاء مريحة ووثيرة وحبابكم ألف..!
× أكثر من لاعب بمستوى متقارب في كل خانة وكلهم تواقون لأداء المهمة و"زحمة النجوم" بالهلال تصعب من مهة المدير الفني في اختيار التشكيلة "الصاح" للمباراة.. ونعم "بأي حداشر" فالهلال "ياهو الهلال" ومع ذلك يبقى اختيار العناصر "المنسجمة والمتناغمة" هو "مفتاح كيلون" النصر الذي نراه هيناً والموزمبيقون يريدونه صعباً ولا علينا فنحن أصحاب القرار..!
× لا الجمهور السوداني ولا ملاعبنا جديدة عليه فالموزمبيقي هبط من قبل مطار الخرطوم وطار من العاصمة الى عاصمة شمال كردفان وتمرن ولعب باستادها امام جمهور "عاشق مجنون" وعاد حالياً ضيفاً بالخرطوم ليلعب الليلة امام الهلال في ظروف مشابهة لمباراته امام هلال شيكان بكل تفاصيلها المنتهية في الطموحات والتطلعات.. والحذر الحذر من فريق يريد نفسه سيداً من داخل قلعة الأسياد..!
× لا مرة ولا اثنتان ولا ثلاث فالتحكيم الافريقي المترصد للهلال من زمن لاراش المغربي "ولي هسه" بسبق الاصرار وترصده عدة مرات وهزمه على أرضه نهاراً جهاراً وبكل "قوة عين" و"قلة حياء" افقده نقاط مباريات اخذت طموحاته الافريقية كثيراً وطويلاً.. ما نتمناه ان يكون التحكيم اليوم مغايراً ويعطي الهلال "حقو وبس"..!
× سينغو الموزمبيقي من الفرق "الغتيتة" والغتيتة جداً "يتوامت" مرة و"يكتل حيلو" مرات.. يوزع جهده بصورة جيدة على دقائق المباراة يتقدم ويتقهقر بحساب ان تقدم في الاحراز يحمي تقدمه وان خسر بهدف يسعى للتعادل وبتحوط كامل ألا يلج مرماه هدفاً ثانياً.. سينغو يا سادة "جاي مفتح" والهلال المفتح اصلاً "تفتيحة"..!
× ما احتاج في يوم من الأيام للتحريض ولا النداء فشعب الهلال بعفوية كاملة ومحبة خالصة ومسؤولية "مسؤولة" وعشق بلا منتهى وغير محدود ظل يؤازر فريقه ويسانده ويسنده على مستوى كل المنافسات وبشكل لافت ظل الوقود والعتاد ومصنع النصر.. ولا جديد فقديم جمهور الهلال هنا هو اليوم الجديد والمفيد..!
× بالمناسبة "عدة الشغل" في التشجيع الليلة هي العدة المعروفة الطبول والدفوف والكيتة والتصفيق والهتاف.. ومن هذه العدة وبقرار هلالي قبل أن يكون من أي جهة أخرى.. استبعدت الالعاب النارية والشماريخ "المعلونة" التي ادخلت الهلال في انذارات وغرامات مالية وان حدثت اليوم لا بارك الله فيها فستحرمه من جمهوره في مباريات قادمة وعليكم الله اتركوها وخلونا منها وانتبهوا للتشجيع النظيف يرحمكم الله..!
× ما كذبت ان قلت أنها مباراة المحترفين الأجانب طالما رغبتهم اكيدة في تقديم انفسهم.. وما كذبت ان قلت انها مباراة الشعلة والشغيل وصدقت لو قلت انها مباراة حارس المرمى قبل زملائه المدافعين والمهاجمين وسأكون اكثر صدقاً لو قلت انها اولاً وثانياً مباراة الجمهور وثالثاً ورابعاً مباراة الجهاز الفني.. باختصار المباراة "حقتنا كلنا" فهيا معاً الى الاستاد وباذن الله النصر آت.. آت.. آت..!



تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1266






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



357286 - عزالدين وديدي
07-18-2018 01:49 PM
(نعم دعم الحكومة للهلال ليس كالدعم المقدم لغيره.. وان جاء فإنه قد يقارب الرقم صفر..}
سبحان الله دايما تذكر الرقم صفر متلازم مع بطلولات الهلال القارية والاقليمية

[عزالدين وديدي]

357288 - ود الموردة
07-18-2018 02:08 PM
رأيك شنو فى الأموال الذى قدم والى الخرطوم أمس. للهلال. هل مال. الشعب. السودانى. ولا مال. شركة. خاصة رجاءا. أفتى لينا يا شجر
كالعادة. اسكت الله حسكم. فى الدعم. الذى أنقذ. معسكر. الهلال والجفاف. والتصحر قال أيه. القوة. المالية. الكاذبة اقصدالضاربة.

[ود الموردة]

357298 - اللون الأحمر
07-18-2018 11:57 PM
أها.. رأيك شنو في الدافع التعادلي دا ههههههههههه

[اللون الأحمر]

357316 - جعفر صالحين
07-19-2018 07:31 AM
((( دوافع دى سونقية ))) .........ههههههههههههههههههه

[جعفر صالحين]

357318 - تونجيلا
07-19-2018 07:59 AM
رياح سنجو العاتية يطير مواسير ابو الهل

[تونجيلا]

357349 - HADI
07-19-2018 11:03 AM
ههههههههها الميدان ياحميدان قال كلمتة

[HADI]

357350 - HADI
07-19-2018 11:06 AM
النصر ات ات ات التعادل اتا اتا اتا هههها نقطتت نقيط بالغتو بوليغ

[HADI]

ردود على HADI
Germany [بكرى كرمه] 07-19-2018 02:27 PM
بدوافع وطنية قلت لى والهل ممثل الكره السودانيه الوحيد . عساكم ما تأهلتو والله كان ارحم من الملطشة دى رايح جاى ياهو حدكم صفر اضافى لاصفار سابقه لملموا مواسيركم دى محليين واجانب واعملوا الاستاد ده مربط للبقر يدر عليكم اموال ولبن طازه تعوض شيئا مما صرف
قال قوه ماليه ضاربه ولا مضروبه ههههههههههههها


357375 - ابراهيم فتح الله
07-19-2018 04:38 PM
ياويلكم البطوله العربيه قربت خلاص شيلوا شيلتكم مع صغار الهلال السعودى

[ابراهيم فتح الله]

ردود على ابراهيم فتح الله
Germany [بكرى كرمه] 07-19-2018 08:06 PM
مشهوده لينا البطوله العربيه لابنزور فيها مستندات ولابناخد منشطات
هههههههههه


عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010