07-13-2018 02:53 PM

# على مر سنواتها العجاف ووصولها لسن اليأس لم تكن الكرة السودانية في حاجة للبروف كمال شداد ليفض بكارة تخلفها ولا لصلاح ادريس ليعالج فكرها العانس ولا لجمال الوالي ليدفع مهرها الغالي.
# كانت الكرة السودانية وعلى علاتها وتعدد سيناريوهاتها في حاجة ماسة لذاك (اللمبي) لكي يحول عبثنا القديم والجديد الى مسرح يضج بالضحك لحد البكاء... البكاء على التاريخ.. البكاء على تفسير الماء بالماء بعد الجهد.. والبكاء على التدخلات الخشنة في ساحة ترفع شعارا للعب النظيف.

# من اين ابدأ... المداخل عديدة.. ولكن... انه من (دواعي) سروري ان البروف كمال حامد ابراهيم شداد لم يخيب ظنا فيه وعاد كما هو بذات العناد وذات الخرمجة ان لم يكن الرجل قد تطور فعلا ونافس (اللمبي) في مسرحه العبثي بتدخله في شأن المريخ بدراما محزنة مبكية... وانه... من (دواعي) سروري ان ابو الشد اخرج لسانه طويلا لمن حملوه حملا الى كرسي الرئاسة وباتوا يبحثون الان عن سحب الثقة.. ان كنتم تثقون في قدرة اللواء عامر والبروف جلال على قيادة هذا الحراك.. الترابة في خشمكم ومسرح (اللمبي) محمدكم.
# و.... نختم هذه الزاوية المتعجلة الراجفة بتلك البدعة التي خرجت بها لجنة امن الولاية وتدخلها غير المبرر في الغاء مباراة هي ليست طرفا اصيلا في برمجتها ما لم يطلب منها ذلك وهي تقبض ثمن حضور عساكرها الى المباريات وقد ثبت لاحقا ان حضور الشرطة غير لازم الفائدة واهدارا للاموال عطفا على سابقة طرد جماهير المريخ لها من احدى المباريات... هذا منعطف خطير.. والبروف شداد الان على المحك ويبدو ان مياها كثيرة عبرت من تحته وفوقه لذلك اظهر انكسارا مؤقتا بتأجيل المباراة الى يوم السبت بدلا عن اليوم الجمعة ولا ادري هل سيستعين بشرطة خاصة ام يطلب اعانة شرطة الولاية المنحازة للمريخ وكل الشواهد تقود الى هذي المظان وهذا ما يبدو من حالة الارتباك التي خرج بها خطاب لجنة امن الولاية الذي اكد بأن اللجنة اجتمعت يوم الخميس ١٢ يوليو بينما جاء توقيع اللواء سر الختم نصر بتاريخ يوم ١١ يوليو اي ان سعادتو وقع الخطاب قبل يوم كامل من انعقاد اجتماع اللجنة الموقرة و.... انه من دواعي سروري ان اللجنة اجتمعت وبصمت.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1821






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



356952 - وطن الجمال
07-13-2018 03:48 PM
مافهمنا شئ والله العظيم ما فهمنا شئ. انت مع مين وللا ضد مين او تنتقد مين وتؤيد مين. بس اقول حاجة البروف شداد قال الكورة بدون جمهور وطالما كدا اكيد لو احتاج كم فرد لتأمين المباراة من تفلت اللعيبة او اداريين ما امن الشرطة تمانع . الزول ابداً ولو مرة م يقرأ ليك عمود مليان

[وطن الجمال]

356980 - السما الاحمر
07-14-2018 02:05 AM
يا سيد كبوش نحن لا نقيم ما تكتبه لكن ما دخل المريخ في عدم قبام المباراة ؟ واليوم وصعت الشرطة في خانة التحيز المريخ وهل المريخ مستفيد من عدم لعب الكورة وصدقني لو لعبتوها باكر ولا بعد سنة الهلال مضروب مضروب واظن آخر فرحة لكم على المريخ كانت في نهاية الدوري الماضي ومن اليوم وصاعدا بإذن الله ما تشوفو فرحة تاني خلاص انتهى كل شي والهلال بعد ما يشوف ليهو طريقة يمسح المربخ من خارطة الدنيا و كلامي طبعا نتيجة خوف الرشاشات من أب زرد رغم الصراع والمعاناة وحرب أبناء الزعيم وهدم كردنة الذي يشتري كل شي يدمر المريخ لذلك تاني نومكم أصبح قليل والنهاية.

[السما الاحمر]

ردود على السما الاحمر
Russian Federation [محمد حسن نور الدين] 07-14-2018 12:10 PM
ليه نسيت صاروخ السمؤل وهدف شيبولا دى كانت آخر مصيبه ليكم


357006 - محمد
07-14-2018 11:28 AM
الاخ السما الاحمر ممكن تورينا المباراة تاجلت بسبب منو

[محمد]

ردود على محمد
[السما الاحمر] 07-14-2018 04:15 PM
سبب تأجيل المباراة عشان تصل بعثة الموزمبيقي والهلال يلعب خالي البال .ههههه اول ما رجع العقرب وتيري نزل الميدان وحمزه جلس جوار امير كمال قالوا هزيمة اب زرد صعبة وانتظر قادم المواعيد وما تفرح بقاربا وتوماس وحاتشوف الويل يا ولدي الا كل مرة يلغوها ويختلقوا المشاكل للمريخ وانتو عارفين بس لسه في نومة اهل الكهف.


357008 - محمد
07-14-2018 11:34 AM
كما قال (وطن الجمال) يا استاذ كبوش والله ما عارفين الحل عندك شنو وانت مع منو ...ضد منو عارفين

[محمد]

ايمن كبوش

ايمن كبوش

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010