06-13-2018 02:12 PM


قال حكيم ذات مرة أيادي الشيطنة عمرها لا تبني سلطنة وكلاب القصر والحراسة في هذا العصر تكتب وتنبح فيض النجاسة لحماية اصحاب القداسة)
* المريخ سادتي الكرام امام محنة حقيقية خلقتها المجالس السابقة والتي اثقلت كاهل النادي بديون فظيعة وخرافية وارست الى خراب اداري غابت عنه المؤسسية والشفافية خاصة في جانب المال والذي هو أس البلاء !!
* الوزارة شريك أصيل في حالة الخراب الذي اصاب النادي وذلك بتغييبها للديمقراطية وسلطة الجمعية العمومية وغاب الحساب وظهر الفساد ولم تقم الوزارة بدورها في المحاسبة واستمرأت بتكوين لجان التسيير والتي غالبا ماتكون مجالس صورية لاسلطة لها ولارأي وتدار بنهج الرجل الواحد والبقية لاتعدو في ان تكون كمبارس وبالتالي لاسلطة ولا هيبة ولا معرفة ولا حسابات ولا مستندات والكل يدفن رأسه في رمال عدم المعرفة بكل اسف!!
* جاء المجلس المنتخب بعدما تغيرت خارطة السياسة السودانية جراء الازمات المتلاحقة وبالتالي غابت شخصيات حضانة السلطة والسلطان وانكسر الفنجان وظهرت عورات وسوءات المدللين وكادت تطالهم محاكم التفتيش والتعفيش!!
* جاء المجلس الشرعي المنتخب مجلس الافكار النيرة واراد تخليص الناس من الالغام المزروعة عمدا في المطالبات التي تظهر في كل صباح واوامر القبض وشكاوي الفيفا في قضايا مضت عليها سنين وسنوات بشكل مدروس وقصده واضح بدأ ايام عصام الحاج ثم اسامة ونسي ووصل الى محمد جعفر قريش والهدف اكثر وضوحا!!
* مخالصات وهمية لم تتم امام اتحاد الكرة حينها والمتهم بالفساد والافساد وتخلى خانات اللاعبين ليتم نصب الشرك بعناية لمن تحدثه نفسه الاقتراب من المنصب المحجوز لصاحب القداسة الموهوم بحب الجماهير التي غيبت كلاب القصر كل الحقائق الجلية وغيبت عنها الحق والحقيقة ولكن ارادة الله الغالبة جعلت الحقيقة تظهر وستظهر اكثر في مقبل الايام حتى تكتمل وحينها ستتحول المواقع (يمهل ولا يهمل)
* اليسع وزير غريب الاطوار وغريب عن الرياضة ويأتمر باوامر واليه والذي يجتهد ويجتهد من اجل وصول المدعو (اوكتاي التركي) والذي لم يصبح لغزا محيرا بل ستتضح صورته تماما مادام ولج الوسط الرياضي باذن الله!!
* من هو اوكتاي ؟؟ وما الهدف من الاصرار على دخوله نادي المريخ ؟؟ وماذا ستقدم تلك العناصر التي تم تعيينها معه وهي عمل بعضها في مجال الادارة قبل اكثر من اربعين عاما ؟!!
* لماذا تريد ان تاكل خريفها وخريف غيرها وما الهدف الحقيقي من ذلك المشروع الذي تصاعد دخانه كثيفا كثيفا وحتما سيتلاشى يوما ما وتنكشف الحقيقة ناصعة للجماهير المريخية والتي لو اجتهدت الان وبحثت لعرفتها تماما..
* الوزير والمفوضية كليهما يمثلان الطرف الثالث او الحكومة ، وتدخلهما حذرت منه الفيفا بصورة واضحة في النظام الاساسي للاتحاد العام واي تجاوز سيصيب الكرة السودانية بالتجميد .
* نادي المريخ ناد قومي يمارس نشاطه الكروي تحت رعاية الاتحاد العام ولا علاقة له بولاية الخرطوم وبالتالي هو خارج سيطرتها تماما والذين يقولون ان ذلك مرهون باجازة النظام الاساسي واهمون واهمون ولو ارادوا غير ذلك فاليحاول المجلس المعين من الحكومة الاقتراب من اتحاد الكرة ليمارس اي نشاط ..
* المجلس المعين فاقد الشرعية لن يستطيع تعديل النظام الاساسي ليتطابق مع نظام الفيفا ولكم في مجلس نادي كوبر البحراوي المعين والذي طرق باب الاتحاد في محاولة تعديل نظامه فلم يجد الا الصدود والطرد ..
* مجلس المريخ الشرعي المنتخب حدد يوم ١٥ يوليو لعقد الجمعية العمومية لتعديل النظام الاساسي فلماذا يخاف الانقلابيون الحكوميون ويتعجلون النتائج ؟؟!!
* المجلس الشرعي المنتخب سار في الطريق الصحيح وخاطب الاتحاد العام وخاطب الفيفا ووضعها في الصورة وكشف التدخل الحكومي وقريبا جدا ستظهر النتائج واليس الصبح بقريب؟
* المجلس لا ولن يسلم للانقلابيين الحكوميين مقاليد قيادة النادي ولن يسلموها الا الى الجمعية العمومية وغدا سيعود قريش وكل من ابتعد عن المجلس وبالارادة القوية ستتم المعالجات وستتم الاستعانة بمكتب مراجعة قانوني ليتحقق من الديون المشبوهة والتي تظهر كل صباح حتى لو اضطر المجلس الى فتح بلاغات جنائية ليتم التحقق من التواريخ التي تزيل بها..
* مجلس المريخ يطالب جماهير المريخ الوفية بالوقوف معه لحماية الكيان من كل المؤامرات التي تحاك ضد الكيان في الخفاء من ان يكون مطية لأي اهداف خفية.
* نفرة دعم الكيان بقيادة السيد محمد جعفر قريش ستبدا نشاطها بعد العيد وستشرك كل الصادقين من ابناء الكيان في حملة تخليص الكيان من الغام الديون التي زرعتها الايدي العابثة بحول الله .
* اليوم سيعقد المجلس الشرعي مؤتمرا صحفيا لتوضيح حجم المؤامرة على الكيان ..كونوا معنا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1127






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



ابوبكر عابدين

ابوبكر عابدين

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010