06-12-2018 07:46 AM


× ايام معدودات لبداية الموسم الدراسي وكثير من المدارس التي نستها الصيانة هي كذلك نستها ولم تعد تسأل عنها أو تطالب بها.. وما يشغلها حالياً هو النقص في الاساتذة والكتاب المدرسي اضافة لبعض قصور في التجليس فهل تستطيع وزارة التربية والتعليم بكل الولايات اعلان جاهزيتها الكاملة للعام الدراسي الواقف على الأبواب؟ الاجابة.. لا ولا والف لا..!
× "باللبس خمسة" نزل مدرب الهلال الجديد الى الميدان متحدثاً الى اللاعبين مجتمعاً بأركان حربه واضعاً الخطوط العريضة لعمله طالباً التعاون وقبل التناغم والانسجام بينه واللاعبين والمدربين والادارة واضيف على حديثه ان الاسهم الأكبر في النجاح القادم الذي يتمناه المدرب هو اسهم ومساهمة الاعلام الأزرق تحديداً في عملية فرز الألوان فالاداري اداري واللاعب لاعب والمشجع مشجع والصحفي صحفي والمدرب وحده "للخبيز خباز"..!
× أزمة المريخ اللوم على جمال الوالي طالما انه ارتضى ان يدير المريخ وحده ويكون القرار ملكه والتسيير له واللوم على المريخ بكل اركانه واهله يسلمون ناديهم "تسليم مفتاح" لجمال الوالي الذي لا ينكر إلا مكابر ما قدمه للمريخ.. رغبة استمرار جمال في الرئاسة ومبايعة المريخاب "للوالي رئيس طوالي" اخفت الكثير من المخاطر التي تكشف بعضها الآن "وماخفي اعظم" وبلا شك فأوضاع المريخ تحتاج اللحظة لمراجعة شاملة حتى يعرف المريخ بشكل عام "البيهو والعليهو" وليكون الحل "جملة لا قطاعي" وهذا مالزم التنويه..!
× بالمناسبة اعلام المريخ الذي عمل ككورال يتحمل النصيب الأكبر و"الأذية" التي يعيشها ناديه وهو من سنوات يحول الحقائق الى "شائعات" والجهر يفضله "همساً" والهمس يحرم من سماعه الحيطان وهو حاله المستمر فيه الى الآن.. باختصار "المسكنات" فشلت في علاج الأزمة ولابد من "مشرط الجراح" كما فشلت "جرعة العسل" وتبقت "كية النار" وتعظيم سلام للقلم الشاب والشاب القلم ناصر بابكر الذي كتب بصدق وامانة عن ازمة المريخ مشخصاً ومحللاً وموقعاً على "روشتة العلاج"..!
× والشيء بالشيء يذكر فاعلام الهلال والحق يقال تعامل مع قضايا ناديه "بالصاح" كتب بالعقل وضرب "نار في المليان" منحازاً لشعب الهلال الوفي المخلص ومن الانتقاد او الهجوم الشرس باختلاف الرأي لم ينج الزعيم ولا الحكيم ولا قاهر الظلام ولا المدهش ولا الارباب ولا البرير ولا الكاردينال وتسلح الاعلام الأزرق تاريخياً "بالقلم المدفع" و"الكتابة بالسكين" ومعظم الهجوم الذي كان على رؤساء الهلال ومتى كان؟ كان على عهد رئيس المريخ "الوالي الرئيس طوالي" نعم على عهد جمال او كما قالوا "مريخ جمال"..!
× صديقي الهلالي المتشدد والمعترض على شطب كاريكا وصف ليلة شطبه "بليلة الغدر" امس وبعد توقيع كاريكا لهلال التبلدي اتصلت عليه قلت "ليلة الغدر" تحولت الى "ليلة القدر" وكاريكا يقبض ثلاثة مليار ومليار من الهلال باخلاء الخانة علماً ان مستحقاته على الهلال ثمانمائة الف جنيه فقط والباقي مكرمة من الكاردينال اضافة لمليارين آخرين من هلال شيكان.. سألته ما رأيك قال كاريكا "غدر" بنا في ليلة قدره.. فقناعتي والحديث له كانت كاملة انه سيعتزل لاعباً للهلال لا غيره ومن جانبي اقول.. كاريكا بخيت وسعيد عليك..!
× أشارك شخصياً كقاريء فقط في العديد من قروبات الهلال على الواتساب وملاحظتي ان القليل جداً منها مهتم بطرح قضايا الهلال بعمق وفهم جيد واختلاف صحي في الآراء ومناقشة منطقية لما قد كان وما سيكون فأكثر هذه القروبات يقع تحت سيطرة الموالون أو المعارضون لفلان وعلان بخروج كامل عن المهم والأهم في امور الهلال وتقديم الافراد على الكيان "وده غلط"..!
× بصورة خبيثة حاولت جهة ما توصيل معلومة لمدرب الهلال الجديد لامين عن عدد المدربين الذين سبقوه العمل وتمت اقالتهم في الثلاث سنوات الاخيرة بعبارة منتقاة هي "الهلال مقبرة المدربين" ولا اظن انه كان في حاجة للمعلومة وقناعتي كاملة في معرفته لها عن ظهر قلب وكيف لا والطبيعي ان يتحسس الداخل الى الدار خطوطها العريضة.. عموماً هذه "البادرة" ولا اقول المبادرة لا رياضية ولا اخلاقية و"شينة" وكفاية عليها القاء السنغالي لها بسلة المهملات..!



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1419






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



355834 - ود الموردة
06-12-2018 08:51 AM
جمال والى حتى خارج أسوار نادى المريخ حارق فشفاشكم
الشيخ يمدح لاعلام الهلال اى إعلام ياعمك إعلام الهلال شلليات. شلة بقياد الست فاطمة وانت منهم
وشلة الاخر شلة العقلاء. بقيادة الصحفي الحقيقى دسوقى وفى شلة اصلا ما عندهم علاقة بالإعلام

[ود الموردة]

ردود على ود الموردة
Saudi Arabia [احمد التجاني] 06-12-2018 10:34 AM
يا ود الموردة الفشفاشو محروق فريق اللي حالتو بقت تصعب على الكافر. واما عن اعلامك فيكفي ما قاله جمال الوالي حارق الفشفاش عنه. صحيح ان اعلام الهلال منقسم ولكن دة شىء طبيعي. قلبي معاك يا ود الموردة وانت فشفاشك محروق تشوف في فريقك ماكل هواء ومفشفش.


355841 - سيد البلد
06-12-2018 12:40 PM
صديقي الهلالي المتشدد والمعترض على شطب كاريكا وصف ليلة شطبه "بليلة الغدر" امس وبعد توقيع كاريكا لهلال التبلدي اتصلت عليه قلت "ليلة الغدر" تحولت الى "ليلة القدر" وكاريكا يقبض ثلاثة مليار ومليار من الهلال باخلاء الخانة علماً ان مستحقاته على الهلال ثمانمائة الف جنيه فقط والباقي مكرمة من الكاردينال
سألته ما رأيك قال كاريكا "غدر" بنا في ليلة قدره.. فقناعتي والحديث له كانت كاملة انه سيعتزل لاعباً للهلال لا غيره ومن جانبي اقول.. كاريكا بخيت وسعيد عليك..!

************

استاذ شجرابي كلامك اعلاه غير واضح انت تقول:

(وكاريكا يقبض ثلاثة مليار ومليار من الهلال باخلاء الخانة)

وتاني تقول:
(اضافة لمليارين آخرين من هلال شيكان..)

وهذه ليست مكرمة كما تقول ولكن كاردينال شاعر بذنب وخجلان من عملته الشينة في حق هذا الانسان الذي يحبه الجمهور لاخلاقه العالية قبل فنه الكروي.وبعدين كاردنال مستفيد من الهلال اضعاف اضعاف ما يقوم بصرفه.

(علماً ان مستحقاته على الهلال ثمانمائة الف جنيه فقط والباقي "مكرمة" من الكاردينال)!!!!!!!!!!

واخيرا انت وصاحبك ليه دايرين كاريكا يمشي برايكم ومزاجكم وما يلعب كورة تاني؟؟ .... لماذا لم يقدر هلال كاردنال كل سنين كاريكاالمخلص الوفي الذي تخلى عن عروض من الخليج من اجل الهلال؟. هو لو بتاع قروش كان اصر على ترك الهلال والاحتراف في الخليج.

[سيد البلد]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010