06-10-2018 04:15 PM


• و.. صحافة الخديوي تحتفي بخبر كذوب مفاده أن كاريكا أعلن للمجلس قبوله تحرير خطاب إخلاء الخانة، وكأنهم أرادوا ان يقولوا لجماهير الهلال الآن علينا ان نحتفي جميعنا بأن صحافتنا (صحافة الخديوي) نجحت بدرجة الامتياز فيما خططت له بابعاد الكبار عن حضن الهلال، الأمر والتخطيط لم يكن وليد اليوم ولا اللحظة، التخطيط بدأ منذ لحظة تولي الخديوي دفة الحكم بهذا النادي الكبير، التخطيط أولاً ان يتم افراغ الهلال من الكبار (كاريكا ، بشة، بويا ) او ما يطلقون عليهم أولاد (الأرباب ) حتى يخلوا لهم الجو تماماً للسيطرة على فريق كرة القدم بالنادي الكبيرة، وحدثني من اثق فيه ان المدرب خالد بخيت عندما نفض الغبار عن كاريكا وأعاده للمشاركة أساسياً بالفريق وعاد كاريكا لمستواه المعروف هنا جاء احد أعضاء مجلس الهلال الكبار جداً وقال له بصريح العبارة ما هذا الذي فعلته بكاريكا، نحن الآن نخطط لشطبه وانت تعيده متألقاً ؟؟ هل ترغب في ان تحرجنا أمام الجماهير اذا فكرنا مجرد تفكير في شطبه؟؟
• ذهب خالد بخيت وتناوب المدربون على الفرقة الهلالية، فكان التألق وكاريكا صنوان خاصة في مباريات نهاية الموسم الماضي وتحديدا آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق أمام الأهلي الخرطومي عندما كان الهلال متأخراً بهدفين أعاد كاريكا الهلال لأجواء الدوري بهدفين نال بهما الهلال التعادل، ثم جاءت مباراة الخرطوم الوطني والتي لعب فيها كاريكا دوراً مهماً في الهدف الذي أحرزه بويا ليدخل الازرق القمة بفرصة واحدة هي تحقيق الفوز ان اراد الاحتفاظ باللقب، وجاءت مباراة القمة وفيها لعب كاريكا كما لم يلعب من قبل وقاد الهلال للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي وبعد نهاية الموسم فكر الهلال في المدرب الاجنبي واطاح بحداثة ومحمد الفاتح وجاء فارياس الذي تعرض لضغوط كبيرة فلم يعرف كاريكا المشاركة أساسياً ، ثم جاء محمد الطيب وعاد كاريكا لمربع عدم المشاركة، ثم جئ بالزعفوري مدرب الأحمال الذي لم يصدق ان يتم تكليفه مديراً فنياً لفريق في قامة الهلال وبات ينفذ الاجندة التي يطلبها منه الخديوي وشلته فشهد عهد هذا الممرن اقصاء تام لكاريكا من المشاركة وبات رفيقاً لبنك البدلاء.
• ثم حدثت الفرية الكبرى في مباراة الشرطة القضارف حينما سربوا خبراً مسموماً للصحف بأن كاريكا رفض ان يدخل بديلاً رغم ان تلك المباراة شهدت مشاحنات بين الزعفوري وخالد الزومة أمام اللاعبين فالزعفوري لا يرغب في التبديل والزومة يرغب في التعديل، اشاروا لرفض كاريكا وهو مالم يحدث وغضوا الطرف عن تلك الملاسنات أمام اللاعبين بين المدرب ومساعده .
• ثم كان قرار دائرة الكرة باستدعاء اللاعب لمجرد انه غاب عن تدريب واحد هو التدريب الأخير قبل السفر لمروي لمواجهة أهليها، حضر اللاعب للمكتب التنفيذي وانتظر اللجنة المكونة لكنها لم تحضر فعاد اللاعب من حيث أتى وفي التدريب الختامي قبل مباراة كوبر وكاريكا يهم باللحاق بالتدريب رن هاتفه وكان في الطرف الاخر الفاضل حسين احد مسئولي دائرة الكرة وقال له بعبارة صريحة لا تحضر الى التدريب لأن الخديوي قادم من الامارات يوم الأحد وقد أوصى الخديوي ان يترك ملفك اليه حتى يقوم بحله.
• تلك هي الأحداث وذاك هو التسلسل الذي حدث منذ نهاية الموسم الماضي وحتى اجتماع الاربعة بكاريكا الخميس الماضي والذين أبلغوا كاريكا بأن الرأي الفني بحوزتهم أوصى بضرورة شطبك من الكشوفات ، قالوها له هكذا وقاموا بتلحينها مجددا (عليك باخلاء خانتك باعتبارك قائدا للفريق) وفي كل الاحوال اخلاء الخانة او الشطب يدلل على معنى واحد ان الهلال لا يرغب فيك كلاعب كرة ، يمكن لنا ان نضيفك للقطاع الرياضي، هكذا قالوها، والاربعة لا علم لهم كم سيستمر هذا القطاع لأن الخديوي لا يشاورهم في القرارات التي يتخذها ويعتبرهم موظفين لديه في احدى شركاته والتي يأتي من ضمنها الهلال الكبير .
• تلك هي الرواية والبداية وكل الحكاية، حكاية قائد لا يرغب في وجوده الخديوي وتلك الشلة التي تصور له انه مستهدف، وتصور له المؤامرات، وتجعله عدواً للجميع الا هم، تلك الشلة هي التي تتحكم الآن في الهلال فكل من يعارض الخديوي في سياساته هو ضد الهلال، وذهبوا أبعد من ذلك وشككوا حتى في هلالية من يعارض خدويهم.
• أخيراً أخيراً ..!
• لن يكون كاريكا هو الأخير في مغادرة كشوفات الازرق، فسنة الحياة في التغيير، غادر الامير منزول، صالح رجب، غادر محمد طلعت فريد والنور بله ، غادر زكي صالح وسبت دودو، غادر ديم الكبير والصغير ، غادر ابراهيم يحيى ، وأمين زكي، غادر جكسا وقاقرين ، غادر الدحيش وقاسم احمد عثمان، غادر طارق والثعلب وتنقا ، غادر هيثم مصطفى وعمر بخيت ومهند الطاهر والمعز محجوب ثم غادر الآن مدثر كاريكا كل هؤلاء العظماء غادروا الهلال وبعضهم غادر الدنيا بمباهجها ويظل الهلال هو الهلال لا يعكر صفوه الا الذين لا يعرفون قدره ، يظل الهلال مدرسة في الوفاء الا للذين جاءوا للهلال في غفلة من الزمان، يظل الهلال مدرسة كما قلت للوفاء لكن البعض اراد له ان يكون مدرسة في نكران الجميل، لكن هيهات فلن ينجح ذاك المخطط اللئيم.
• أخيراً جداً ..!
• قد تختلف الآراء في امكانات أي من اللاعبين فما أراه أنا لاعبا فذا ومهولاً يراه غيري لاعباً عادياً، وما يراه غيري لاعباً كبيراً أراه أنا لاعباً عادياً، لكن تبقى الحقيقة ان مدثر كاريكا الآن، هو أخطر مهاجمي بلادي، نعم قد يكون مستواه تأثر بالحملات الموجهة التي احيكت ضده ، وربما ظروف أخرى حالت دون ان يظهر بمستواه المعروف لكنه هداف من طراز فريد لم يوظف التوظيف السليم، لم يجد الممون الذي يجهز له الاهداف، بل وجد اقلاماً تنتاشه صباح مساء فطبيعي ان يتأثر مستواه الفني، وان تأثر مستواه الفني لتلك الظروف هل نحكم عليه بالإعدام كما فعل الخديوي بمساوي وعمر بخيت والمعز والآن كاريكا ؟؟
• *ما يسمى باللجنة الفنية الهلالية اوصت باعاد التجديد مع الطاهر الحاج (سادومبا) بعد ان تم قيد فارس في خانته ، ثم اوصت تلك اللجنة (غير الفنية ) بشطب اللاعب السمؤل ميرغني بالله عليكم ماذا نقول في هولاء ..!
• *مناضلو الكيبوردات الذين أعابوا علينا الدفاع عن كاريكا باعتبار اني معارض للخديوي أجد لهم العذر التام ، ولكن لا بأس من تذكيرهم بأنني ضد الظلم أينما وجد وأينما حل ولا أزيد.
• اذهبوا فأنتم الطلقاء




تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3167






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



355774 - الجبل
06-10-2018 05:13 PM
تناقض عجيب مرة تقول مخطط للشطب مرة تقول التغيير سنة الحياة نفهم شنو عشان مانكون عندنا مخططات للشطب نخلي اللعبية يلعبوا حتي لو ماشين بالعكاز ولما الفريق يخسر تجي انت وامثالك تنبحوا الفريق تعبان والرئيس ما سجل متهما ياخي فكونا من هرطقتكم الفارغة دي

[الجبل]

355776 - محمد
06-10-2018 05:27 PM
كنا من المعجبون بعمودك لكن انتخابات الاتحاد العام كشفتك على حقيقتك - خليك مع معتصم جفعر بتاعك - الظاهر أنك بتاع مصالح

[محمد]

355789 - وطن الجمال
06-10-2018 10:18 PM
لابد من التغيير والتجديد لكن صراحة هذا الثالوث محبون جداً للهلال واساسيون جداً ومهمون جداً وفي الاعماق من قلوبنا ولكن ما يحدث هو افرازات الاعلام السالب الذي يريد ان ينسب الايجابيات الي اشخاص ذهبوا ونسيهم الزمن وتبخيس ما يفعله الحاضرون من قادة الهلال خاصة رئيسه لذلك يفعل م يفعل بالهلال حتى يسكت هذه الاقلام الرخيصة المنتمية الي اشخاص وليس الكيان وهم السبب الأول في ذهاب هؤلاء الابطال الذين نحبهم ونعشقهم . هذه هي الحقيقة التي تودون اخفاءها وانت احدهم للاسف.

[وطن الجمال]

355794 - ابو مازن
06-11-2018 02:48 AM
انت انسان حاقد لبس الا بلا كاريكا بلا بطيخ لاعب كل باصاته مقطوعه وكل الضربات الثابته يتصدى لها فتذهب الى الحائط او راية الكورنر وكل هجمات الهلال تنتحر تحت اقدامه.

[ابو مازن]

355796 - Saif mudathir
06-11-2018 05:44 AM
ان كنت صايم خاف اللة كريكا علي العين والراس لكن يا ابني عامل السن لة حدود لو كاتت دامت للاعب لكانت دامتلمردونا وكاريكا صاحب السم خاف اللة الدنيا قبولات عيد

[Saif mudathir]

355801 - احمد التجاني
06-11-2018 09:04 AM
يا استاذ قسم , حلفتك بالله لو ان الهلال استجاب لكلامك واعاد كاريكا غدا , هل انت ومن معك حتوقفوا حملاتكم المسعورة على الكاردينال وعلى ادارة الهلال؟ كاريكا ما هو الا مادة تلوكها انت وغيرك في اطار رفضكم وكراهيتكم لدكتور اشرف. الهلال باق والاشخاص ذاهبون تذكر ذلك جيدا.

[احمد التجاني]

355804 - عبدالعزيز
06-11-2018 11:30 AM
كاريكا سيقدم الكثير مع هلال الابيض، الجو في الهلال خلال سنين الكاردينال كان طاردا له حيث تعرض لحرب عنيفة...نتمنى له كل التوفيق ونجاحه سيسعدنا جدا

[عبدالعزيز]

355811 - ابو ابراهيم
06-11-2018 03:53 PM
قليل من الموضوعية يا قسم
كنت انت من الناس الذين لا نمل من كتابتهم لانها كانت في مصلحة الكيان
اما الان فاصبحت مشاتر شايت غلط
خليك موضوعي - كاريكا له كل الحب والتقدير
ولكن سنة الحياة التغيير

[ابو ابراهيم]

قسم خالد

قسم خالد

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010