06-10-2018 04:07 PM


# اصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارا قضى بحرمان نادي المريخ من التعاقد مع اي لاعب خلال فترة التسجيلات المقبلة كنتيجة طبيعية وحتمية لعدم الايفاء بالحقوق المالية للاعب مارسيال الذي تعاقد معه الاحمر في التسجيلات التكميلية الماضية.. والمؤسف ان هذا المارسيال لم يظهر مع الفريق الا في مباريات معدودة..
# وفي الوقت الذي انفعل فيه اصلاء النادي مع العقوبة التي تعتبر وصمة عار في جبين الاحمر.. تابعنا البعض وهم يحتفلون ويمارسون كل ما له علاقة بالشماتة مع قادة المجلس الشرعي وكانه هو الذي تعاقد مع اللاعب واعلن الفشل في الايفاء بالتزاماته المالية ناحيته..
# احتفل السماسرة وتجار الكلمة بالخلل والتقصير الاداري الذي قاد الى العقوبات مع ان هذا الاشكال حدث ايام مجلس الوالي الذي دافع عنه المصلحجية باستماتة وساندوه في كل القرارات التي اتخذها واشاعوا انه كان الاكثر استقرارا وروعة ونجاحا.. ولم يمر تعاقد الاحمر مع لاعب او مدرب دون ان يشبعوا القاعدة وهما ويملاوا الصفحات كذبا..
# وبالنظر الى العقوبة الصادرة من الفيفا سنجد انها بعيدة كل البعد عن المجلس الحالي لان علاقتها مباشرة مع مجلس الوالي الذي كان يتعامل بكل انواع اللامبالاة والسبهللية وفي اكثر من حدث تاكدنا من تواضع وضعف امكانياته الادارية ولهثه المتواصل خلف فئة معينة هي التي تضع له خطط العمل والقرارات..
# الان وبعد وقوع الكارثة لا ادري ما هو المبرر الذي صعد الى اذهان مطبلاتية الوالي بعد صدور قرار الفيفا والذي كشف للجميع ان السبب هو المتاخرات المالية لمحترف تعاقد معه النادي ايام الرفاهية والاموال المنهمرة بكل العملات..؟! ماذا قالوا يا ترى لانفسهم.. وهل استرجعوا ما سطروه من مقالات مدح في عهد مجلس الرجل الواحد..؟!
# هل يا ترى ان اصحاب المصالح اعتقدوا ان للجماهير المريخية ذاكرة سمكية تفتح امامهم باب نسيان ما حدث او قيل من صفات جميلة وعبارات كاذبة عن مجلس البصمة وامكانياته المالية الخرافية ومقدراته الفائقة على حل كل الاشكاليات المتعلقة بالتعاقدات سواء مع المدربين واللاعبين الوطنيين والاجانب..؟!
# اننا نعلم ان شعب المريخ المتفتح يعرف من هم اصلاء النادي الذين يربطهم العشق التلقائي بالاحمر واولئك الذين اقتحموه في غفلة من الزمان وكوشوا على كل شئ وفرضوا سيطرتهم تحت ستار العشق الذي اثبتت الايام وحملت معها ما يفيد بسرابيته وبعده عن الواقع وتاكدنا جميعا من انه ارتباط مصالح..
# عقوبات الفيفا ما هي الا نتيجة طبيعية لحالة غياب الوعي التي كانت سائدة ايام حكم مجلس الرجل الواحد وكما اشرنا من قبل فاننا سنكون على موعد مع المزيد من اثار الاخطاء الخرافية التي ارتكبت في الظلام ونام عليها من يدعون انهم ملكيون اكثر من الملك..
# ان الذين ادمنوا بث الاكاذيب عن مجلس الرجل الواحد ومقدراته المالية الخرافية بالامس هم انفسهم للاسف الذين شرعوا اليوم في دق الطار وممارسة الشماتة على مجلس الادارة المنتخب الذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية.. ولانهم افترضوا الغباء في عشاق الاحمر فان التاريخ شرع في تجاوزهم..
# اذا افترضنا جدلا ان عهد الوالي شهد استقرارا ماليا فهل لنا ان نسال مثلا لماذا اهمل القادة تسليم المحترف مارسيال حقوقه في وقتها..؟! ولماذا كان الحرص على تسليم بكري مثلا كل امواله قبل ان يفكر في التوقف عن التدريبات..؟!
# الاجابة على تلك الاسئلة وبالشفافية المطلوبة ستكشف لنا حقيقة الماساة التي كان يعيشها نادي المريخ وتؤكد لنا ان هنالك جهات بعينها كانت هي صاحبة القرار بعد ما استغلت تراجع فهم قادة مجلس البصمة وصاروا يحددون اللاعب الذي يستحق ان ياخذ حقوقه من ذلك الذي عليه الانتظار..!!
# تخريمة اولى: ان السياسة الادارية الفاشلة التي اعتمد عليها مجلس البصمة للرجل الواحد ستظل هي الداء الخطير الذي يهدد مسيرة النادي الاحمر ولعل الحرب المستميتة التي اعلنها اصحاب المصالح وتجار الكلمة على المجلس الشرعي المنتخب هدفها الاول والمباشر ابعاد قادة الديمقراطية وتعيين لجنة تسيير تعيد النادي الى احضان المطبلاتية بالسرعة المطلوبة.. لكن هيهات هيهات..!!
# تخريمة ثانية: المؤسف حقا ان نتابع جل الاعلام الاحمر وافراده الذين تعودوا على القيام بدور الكوال لاكثر من (14) سنة وهو يرفضون الابتعاد عن دائرة التصفيق وترديد ما يكتب ويقال ببغائية وبمعزل عن استخدام العقل والتفكير بالمنطق بمعزل عن المصالح الخاصة التي يجب ان لا يكون لها وضعية امام مصلحة الكيان..
# تخريمة ثالثة: اجمل ما يعجبني في شخصية الدكتور البروفيسور كمال شداد انه (ما بيشتغل بالفارغة) ويترك هواة الشهرة والفشخرة يسرحون ويمرحون كما شاءوا.. شعاره في ذلك (العارف عزو مستريح) خاصة وانه اشتهر بشفافيته المالية ونظافة يده في زمن اغبر صار الحصول على الاموال يتم باي طريقة.




تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2355






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



355777 - عثمان جميل الدوحه قطر
06-10-2018 05:29 PM
لا تعليق فقط أقول لك إتق الله وأنت في شهر كريم

[عثمان جميل الدوحه قطر]

355785 - ابراهيم علي
06-10-2018 09:18 PM
القلم امانة خاف الله مجلس الوالي سلم مجلس الفشل والفساد مخالصة مع اللاعب واسال زيكو وعبدالحي والمسؤول من العقوبات على المريخ المجلس الفاشل الكذاب المنافق وبعدين شداد هو منبع الفساد كيف سجل اكرم الصلوي للهلال وكيف اعار كوارزمة لنيجيريا وكيف سجل قابيتو للهلال اليس تزوير

[ابراهيم علي]

355790 - حاتم
06-10-2018 10:47 PM
ليس المؤمن بطعان ولالعان ولابذئ .اتق الله انت فى شهر التوبه والغفران .اتق الله فى نفسك وفى المريخ .

[حاتم]

355792 - سِوَدِانَيَ
06-11-2018 12:53 AM
ورد فى الأثر لا يكون أحدكم إمعة يقول انا مع الناس إن أحسنوا أحسنت ولكن وطنوا أنفسكم ، ، ، ، ، تقريبا جل كتابات صحفيينا أما انطباعية أو أنها تدور معlike وdislike ، ، ، ، أن كان المجلس السابق قد أوفى باستحقاقات اللاعب حقا كان من المفترض أن تتم المخالصة لدى الاتحاد ، ، ليس هذا مهما الآن مصلحة المريخ وحقوقه تقتضيان أن يبين المجلس السابق عن الكيفية التى سددت بها الاستحقاقات وان كانت هناك مستندات مثل الشيكات أو توريد المبلغ فى حساب اى جهة اختارها اللاعب على المجلس السابق مد المجلس الحالى بها لمناهضة ادعاءاته حتى لو كان ذلك عبر القضاء العادي بأن يسترد من دفع له ما دفعة وإعادته لخزينة النادى، ، ، هذا مع الاحترام لكل الصفوة مع وضد المجلس الحالى

[سِوَدِانَيَ]

355797 - alyyas
06-11-2018 06:26 AM
محمد كامل الدنيا رمضان كيف عهد الوالى سبهلل ... هذا بزعل ناس مزمز والجاك.... بس أحسن... كل من يسكت عن الحق شيطان اخرص. وكل عام انت ومحرري كفر ووتر بخير وعافية.

[alyyas]

355808 - د . الشريف
06-11-2018 12:31 PM
الراقصون على الفشل .. لم اقرأ لهذ الرجل يوما مقالا به شيئا من الفكر والمشورة .. جل كتاباته عبارة عن جمل مكررة مردها الأحقاد شخصية والحسد .. الوطن فى محنةوهو فى حاجة الى اهل الفكر والرأى السديد .. انديتنا ايضا فى محنة وتحتاج هى كذلك لأهل الرأى والفكر .. تحتاج لمن يشخصون الداء و قادرون على أيجاد الدواء .. لا رأى لمن يكره ولا فكر عند من اسود قلبه بالحقد والحسد !!!!

[د . الشريف]

355809 - ياسر عبد الله محمد طه
06-11-2018 02:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخ الاسلام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تذكر شهر رمضان الكريم
نسأل الله تبارك وتعالى ان يولى من يصلح حال البلاد والعباد

[ياسر عبد الله محمد طه]

355826 - سيد عالون
06-12-2018 01:09 AM
مجلسك فقط شرعيته لمن تطبل

[سيد عالون]

355832 - وليد
06-12-2018 06:03 AM
المتصوحف الفشلي الكارثة محمد كامل

[وليد]

355840 - ابو قصي الدمام
06-12-2018 11:36 AM
قلمك السيف البتار يا محمد كامل ...الي الامام ولا تلتفت الي هؤلاء ... القافلة تسير والكلاب تنبح ... وما النبيح في هذا الزمن الاعوج ... فقط التطبيل للمتسولين على مائدة الاخرين امثال العراب والكورال من بعده ...

[ابو قصي الدمام]

355846 - أبـــو مدثــــــر
06-12-2018 02:01 PM
سر على هذا الدرب وعين الله ترعاك

[أبـــو مدثــــــر]

355851 - ياسر عبد الله محمد طه
06-12-2018 03:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
المحترم محمد كامل سعيد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقى الله تباركم وتعالى في ما تكتب وتقول على عباد الله تعالى وخاصة الرجل المحترم (( جمال الوالى )) وتذكر الموت والقبر والدار الاخرة
وتذكر بأن الله تبارك وتعالى موكل لك ملكان (( رَقِيبٌ و عَتِيدٌ )) يكتبون كل ما تقوله وتكتبه وتفعله فى كل لحظة من لحظات عمرك كما جاء فى سورة (( ق )) الايات رقم 17 و 18
: (( إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ (17) مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18 )) :


الى متى تظل تنهش وتأكل في لحم اخيك المسلم
فقد نهانا الله تبارك وتعالى عن الغيبة في القران الكريم والسنة المطهرة
ففى القران الكريم و فى سورة الحجرات قال الله تبارك وتعالى :

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ (12) ))

وفى السنة المطهرة وردت احاديث كثيرة تحرم على المسلم السلوكيات والاخلاق البذيئة فى معاملته مع الغير :

1// قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء )) رواه الترمزى وصححه الالبانى


(( المسلم أخو المسلم، لا يخونه ولا يكذبه ولا يخذله ))2// وقال صلى الله عليه وسلم :
- أخرجه الترمذي، أبواب البر والصلة عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، باب ما جاء في شفقة المسلم على المسلم، (4/325) برقم: (1927)، وصححه الألباني في صحيح الجامع برقم: (6706 ).

فيا أخ الاسلام : نحن فى هذه الايام فى شهر رمضان العظيم
ندعو الله تبارك وتعالى ان يجعلنا واهلينا وجميع المسلمين من اهل الفردوس الاعلى

نسأل الله تبارك وتعالى ان يولى من يصلح حال البلاد والعباد
نسأل الله تبارك وتعالى أن يرد المسلمين الى دينهم الاسلامى الحق بالنهج السليم (( الكتاب والسنة )) ردا جميلا وأن يوحد كلمتهم و يعزهم وينصرهم على عدوهم فى كل زمان ومكان
ياسر عبد الله محمد طه
ليبيا
بنغازى

[ياسر عبد الله محمد طه]

محمد كامل سعيد

محمد كامل سعيد

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010