05-18-2018 11:42 AM


× خسر الهلال على أرضه ووسط جمهوره نقطتين غاليتين أخاف أن يندم عليهما ندماً شديداً في منافسة سقط اليها من "عل" للكونفدرالية بعد "الاندية الابطال" والسقوط الثالث سيكون ألمه عند شعبه عظيماً..!
× خسر الهلال أولاً بهدف هو سيناريو مكرر لأهداف كثيرة ولجت مرماه, حيث يتمركز مهاجم الخصم بلا رقيب ولا حسيب وكأنه في حديقة أو منتزه عام وبلا مبالغة فيمكن لأي مهاجم أن يضع يديه في "جيب ردائه" ان كان للرداء جيب ويتلفت يمنة ويسرة ويحسب "مربعات الشباك" قبل أن يهدف ويحرز.. ومدافعو الهلال يمارسون التوهان والسرحان وكأنهم متابعون لمسلسل "بايخ" لا يؤدون مباراة في كرة القدم..!
× خسر الهلال وأطرافه مقصوصة الأيسر "مولف مقلوب" والأيمن علاقته بشعار الهلال انقطعت وبقاؤه في كشوفات الفريق فقط لأنه تحت السن مع اصرار من المدرب على اشراكهما "يمين وشمال" في وجود "سيد الخانة" والافضل بالتخصص وبالتجارب لا بالتوليف ولا الرجاء..!
× خسر الهلال نقطتين غاليتين ولاعبوه بلا فنيات ولا "حرارة قلب" احتاج بعضهم مع "أزمة البنزين" الحادة الى امجاد أو ركشة توصله الى الكرة او توصل الكرة اليه وبعضهم "نام" على الخط أو في احسن احوال نشاطه وحيويته مارس "التثاؤب"..!
× خسر الهلال نقطتين على أرضه ووسطه ليس افضل حالاً من دفاعه بل على العكس كان الأسوأ والسيد ابوعاقلة يقطع كرات الخصم ويهديها اليه بصورة افضل وابوعاقلة منذ فترة ليست بالقصيرة "ياهو حالو" الذي يغني عن "سؤالو"..!
× خسر الهلال وشيبوب طار وارتفع وكما طار وقع فمن مباراة لاخرى يتراجع ليتراجع بنفس القوة التي تقدم بها ملتحقاً بركب السيئين تحت شعار "كلنا في السجم زرق"..!
× خسر الهلال و"الباشكاتب" الشغيل يوقع على الاستلام ولا يدري الى من يرسل المرسل ومن هو المرسل اليه ولا كيفية استلامه في اطار العشوائية والفوضى وعدم الانضباط التكتيكي الذي يمارسه وسط الهلال ان كان للهلال وسط..!
× نعم شبع الجمهور "قرف" بأداء "مقرف" وتشكيل وطريقة لعب من الجهاز الفني اكثر "قرفاً" ويكفي ان المدرب راقب مهاجم مصري واحد بأربعة مدافعين ومال لكثافة لاعبي فريقه في نصف ملعبه مقيداً اياهم بهذا النصف المتكتل"..!
× باختصار لم يخسر الهلال بالتعادل لكنه قبلها خسر شخصيته بل وشخصية المنافس "وما كان عارف داير يعمل شنو" الشاهد على ذلك التقدم غير المحسوب والتراجع الممل والارسال العشوائي وعدم الدعم والمساندة والضغط على الخصم وهذه مقومات لا تفيد في "لعبة البلي" ناهيك عن كرة القدم لعبة العنف والقوة والرجولة والشاهد عليها انها تلعب "بالكدارة والرداء والفانلة" وليس "بالكعب العالي والاسيكرت والبلوزة"..!
× قد يقول قائل كسب الهلال النقطة والنقطة خير من فقدان النقاط الثلاثة الذي كان اقرب اليه يعني "تلتو ولا كتلتو" وفي تقديري فتلتو كانت هي "كتلتو الحقيقية" لفريق خاسر خمسة نقاط من مباراتين وله نقطة من ستة وواحد من ستة هذه يحصل عليها اسوأ طالب في شهادة الأساس وهي لا تشبه اطلاقاً الهلال وجمهوره المخلص الذي "ياكل النار" بسقف طموحات وأمل وحلم مفتوح وله الله و"جوقة" من اللاعبين لا تعرف قدر وحجم وتاريخ الشعار.. نعذبه ونتفنن في عذابه..!
× عفواً سادتي ان حولني المعشوق الهلال من شاعر يكتب "شعر الحب والحنين الى شاعر يكتب بالسكين" عسى أن تصلح "عترة" الهلال امام البورسعيدي "المشي" في مقبل المباريات.. !
× لا ولن اقول للمصري مبروك ولا للهلال هاردلك فالأول كان "التعيس" والآخر كان "خايب الرجا" وان كان هذا هو الحال فالرماد كالنا جميعاً وكال حماد.. كال الكاردينال.. إنا لله وإنا إليه راجعون..



تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3586






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



355155 - بدر هلال
05-18-2018 12:27 PM
مغبون اوي انت ياعبد المنعم

[بدر هلال]

355158 - حسن الامين
05-18-2018 02:21 PM
هههههههههههههههههههههههههه
يا دوبك وصل عندك الرماااااد
هههههههههههههههههههههههههه

[حسن الامين]

355159 - بكرى كىمه
05-18-2018 04:29 PM
سبق وقلنا ليك ماتتبجح كتير الهليل حده قريب . انزلوا من ابراجكم الزجاجيه وانظروا وحللوا واقع الهليل فنيا وتكتيكيا وبدنيا تجده صفر . ياهو الصفر عمره مابذيد

[بكرى كىمه]

355160 - عبدالقادرقسم الله
05-18-2018 05:01 PM
صدقت وكفبت ووفيت

[عبدالقادرقسم الله]

355166 - سيد البلد
05-18-2018 10:49 PM
المدرب المحترم الدوغري الفاتح النقر حذر .. ثم حذر من التوليف منذ ايام التوليف الاول وخراب البيت الذي سنه مازدا "بتوليف سيف مساوي" الذي اشبعنا ضربات جزاء وبوظ كرته وفعاليته الكبيرة عندما كان في خانته الاصلية ارتكاز للوسط .. وكان السبب في مغادرته كشف الهلال.

** يا خالد الزومة بنعرفك من ايام كنت لاعب شرس يلعب بكل قوةواخلاص ... نرجوك ثم نرجوك ثم نرجوك: ....... وكمان نحلفك بي الله في هذا الشهر المبارك ان تتفق مع محمد مورينو على ان لا تكلفوا اي لاعب بخانة غير خانته الاصلية - خط الدفاع بالتحديد-.

فيما تبقى من الدوري عليكم بالاتي:-
- اولا اوتارا يتم تحويله للارتكاز او وسط الملعب المتقدم فهو لا يصلح للدفاع وسيكون اكثر فائدة للفريق في مركز متقدم. قوة طاقة عالية يجيد التمرير والاختراق.
- منح الفرصة الكافية لمحمد معتصم ومتوكل كقلبي دفاع علو ان يكون اوتارا في الارتكاز. بهذه الطريقة سنضرب عصفورين بحجر باذن الله .. فاوتارا سيتمرن على الانسجام مع ثلاثي الوسط وقلبي الدفاع. قلبي الدفاع معتصم وكولاايضا نفس الشيء انسجام مع اطراف الدفاع ولاعبي الارتكاز.

+ منظومة رباعي الدفاع وثنائي الارتكاز ...... هو مايجب العمل عليه بجدية وجرأة وواقعية.

لا للتوليف ....... لا للتوليف ....... لا للتوليف .............................. ثم لالالالالالالالالالالالالالالا للتوليف.

[سيد البلد]

ردود على سيد البلد
European Union [وليد] 05-20-2018 08:08 AM
سيداللبن مشجع الهليل بيقول خزعبلات كدا صحبة راكب وضلنا في دوري الابطال وناسي انه بيلعب في الجعرانية وراكب التونسية لا وكمان صاحب نظريات ومدرب وخبير نصيحة ليك قول نظرياتك دي لي ابوكسكتة رئيس الهليل المالعب صاحب القوة المالية الضاربة يمكن يكلم ليك فطومة تعينك مدرب الهليل بس إنشاءالله يكون كيسك مليان


355170 - وليد
05-19-2018 07:24 AM
مشجعين الهليل دا تعليقاتم كلها تناقض شوفو تعليق سيد اللبن اقصد سيد البلد بيقول لا للتوليف لا للتوليف وبعدين عايز يولف اوتارا المدافع في وسط الملعب كانه بي كده حل كل المشاكل الفنية للهليل اصلا ياهو حال صفر البلد من عرفنا التشجيع ياهو الصفر من زمان سلمان فارس مرورا بي المدربين الأجانب لحدي مورينهو ومن زمن ناس جكسا وقاقرين لحدي اوتارا العاوزين توليفوهو الصفر من زمن جدودنا زمان ومن زمن الإنجليز ومن زمن التعريفة والشلن

[وليد]

ردود على وليد
[سيد البلد] 05-19-2018 09:43 PM
انا عارف انه واحد ربع دماغ حيجي يعلق على تحويل اوتارا! ده كلام كبير عليك ياتمهيدابي وضلنا ..... دخلناكم دوري الابطال صحبة راكب يتقلوا ادبكم في شنو؟! صفر قال بتاع 7Up الدورة العربية قربت.

انت زاتك صفر اكبر من صفر الهلال لانكم اصلا ما شاركتو غير 3-4 مرات في كاس اندية افريقيا "دوري الابطال" قبل ان يمن عليكم الهلال بالمشاركة كصحبة راكب . تعالوا فوزوا بدوري الابطال عشان تبقوا مع الكبار.


355202 - أيمن حسن على
05-20-2018 03:35 PM
واي،، واي
ماقلتو نوبة ،،،
ههههه

[أيمن حسن على]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010