04-15-2018 08:31 AM


× حملة جادة تقوم بها محلية الخرطوم لضبط الأسواق وتنظيم تجارة الرصيف والتجارة المتجولة وغيرها من فوضى تعم الأساق التي يختلط فيها الحابل بالنابل وتسهل عمليات النشل والسرقة وغيرها من جرائم الازدحام.. ليت هذا العمل المسؤول ترفع فيه محلية الخرطوم شعار "تنظيم بلا ظلم" حافظة بذلك حقوقها جنباً الى جنب مع حقوق الآخرين..!
× على جوف الطائر الميمون توجهت بعثة هلال الملايين الى نيجيريا حاملة الأمنيات بتخطي "كمين" اكوا.. الرحلة شاقة وطويلة ومن العاصمة النيجيرية نفسها هناك رحلة أخرى الى معقل اكوا.. وغير مهم ان كانت السماعات ستكون موضوعة على آذان اللاعبين أم سيستريحون على اتكاءة اخرى أم لا المهم ان القرار بالعودة بالنصر هو الذي سيتخذ من داخل الطائرة كما اتخذ عند الاقلاع وسيتخذ عند الهبوط وده المهم وهم اللاعبين وان ينصركم الله فلا غالب لكم..!
× لاعبون اشباح.. من يتحرك الى الكرة يحتاج "لركشة" حتى يصلها.. دفاع الفريق ثغراته أوسع من شارع الأربعين والوسط يشارك متفرجاً لا لاعباً.. هجوم الفريق يعتمد على لاعب واحد فقط لا غير والاحتياطي بالكنبة لا يقل سوءاً عن الأساسي.. هذا باختصار هو حال فريق المريخ الذي يكتب اعلامه عن كل شيء إلا عن حاله الذي يغني عن سؤاله.. والنقطة التي خرج بها المريخ من المريخ نيالا متعادلاً لا خاسراً تستحق "دشليون" مبروك..!
× ليس لأن الفريق في الصدارة ولا لأنه يخرج من انتصار الى انتصار.. والحق يقال فمتعة الكرة ان كانت مصحوبة بنتائج ايجابية أم لا وتعويض هذه المتعة للأهلة التي افتقدوها في مباريات الفريق الأخيرة.. يتميز بها فريق شباب الهلال المتصدر لدوري الشباب فبخلاف لاعبي فريق شباب الهلال الذين خطفهم هيثم مصطفى للاهلي الخرطومي فالهلال زاخر بشباب المحترفون الاجانب دونهم بكثير والقادم أحلى وتعظيم سلام لشباب الهلال نصف الحاضر وكل المستقبل..!
× اكوا يعاني من أزمة مالية.. اكوا يخسر دورياً قبل مباراة الهلال.. اكوا يفقد ثلاثة من اعمدته الرئيسية.. رئيس اكوا يتقدم باستقالته بسبب خلافاته مع اعضاء مجلسه.. والكثير الكثير أتى وسيأتي قبل لقاء الاياب.. ومثل هذه الاخبار الافريقية الصناعة والحصرياً على المنافسات الافريقية اعتدنا عليها ولا جديد فيها.. ولا علينا ان حرق اكوا أو "ولعت فيه النار" ما يهمنا أن يعود الهلال ظافراً منتصراً مؤهلاً والنصر باذن الله آت آت آت..!
× أخبار سابقة جاء فيها ان لجنة التسيير المريخية سددت للاعبي المريخ راتب ثلاثة أشهر وخبر جديد بصحف الأمس يؤكد على عدم صرف اللاعبين لاستحقاقاتهم لأكثر من شهرين وينسب ضعف الاداء لذلك وقد تكون هنا أو هناك الحقيقة أو نصفها وكبد الحقيقة في تقديري حوجة المريخ لطاقم جديد من اللاعبين الاكفاء.. فلو منح مجلس المريخ المنتخب هؤلاء اللاعبين مال قارون لما حصد منهم شيئاً وبربكم اريحوهم لترتاحوا..!
× التحكيم.. التحكيم.. التحكيم فالمريخ في نظر اعلامه لا جمهوره الحصيف الواعي فريق قوي يستطيع أن ينافس مع فرق المربع الذهبي الاوروبي ولا شيء يهزم هذا الفريق و"يمرمطه" أمام فرق مجموعته من المريخ الفاشر الى المريخ نيالا سوى ظلم التحكيم وقسوة التحكيم عليه وصدقوني فلو حكم أي مباراة قادمة للمريخ مزمل ابوالقاسم حكم وسط وساعده على الخطوط مأمون ابوشيبة ومعاوية الجاك وبقى بابكر مهدي الشريف حكماً رابعاً لشكى هذا الرباعي بنفسه من ظلم التحكيم.. وقال ايه آل التحكيم يظلم الزعيم..!
× والشيء بالشيء يذكر فقد جاءت الاخبار باستقالة عميد رؤساء الاندية السودانية والعربية والافريقية السيد مأمون النفيدي رئيس نادي الخرطوم الوطني لاربعة وثلاثين عاماً.. الاستقالة التي بررها صاحبها بظلم التحكيم لفريقه احسبها دعوة حق اريد بها باطل فلو كان ظلم التحكيم يدفع رؤساء الاندية الى الاستقالة لما بقى على ناد رئيس واحد.. والحمد لله الذي جعلك أخي الكريم مظلوماً لا ظالماً فظلم الحكام و"الحكام" ما أقساه و"سردب يازول وشوف شغلك واكل نارك"..!
× القرار الاداري المفرح جداً جداً والعقلاني و"الصحي" بقدر ماهو "اجتماعي" والذي اتخذه مجلس ادار الهلال بابعاد اوتارا من رحلة نيجيريا حوله مجلس الهلال بقدرة قادر الى "حلاوة قطن" وهو يذوبه كما تذوب الحلاوة في فم الطفل ملحقاً بسيد اوتارا "بالبعثة".. ما فعله مجلس الهلال ليت الكوتش محمد الطيب يتداركه ويبقي "الزول ده" بالفندق بالاقامة الجبرية.. واوتارا مسافر "الله يستر عليك يا الهلال"..!



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1766






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



354339 - سيد البلد
04-15-2018 11:50 AM
اوتارا خليه في حاله .... المدرب مورينو تفتيحة بقى يلعبو في الخانة المناسبة لهذا اللاعب الذي ظلم نفسه واختار الدفاع بدلا عن الوسط الذي يناسب امكاناته.
مورينو ايضا كان محقا جدا عندما اشرك رمضان كابو في الوسط ... فلاعب الوسط بالذات واكثر من اي لاعب يجب ان يكون جيدا في السيطرة واتقان تمرير الكرة وهذه المهارات يتمتع بها كابو واكتر ... ولاننسى هدفه الجميل من الكورنر في منتخب شباب نيجيريا. كابو واخرين مثل محمود امبدة واطهر والثعلب يجب تدريبهم باستمرار على تنفيذ الضربات الثابتة.

*وبمناسبة الضربات الثابتة لم نري جيوفاني ولد اسياد الكورة ينفذ ضربة ثابتة بل اخرون يتهافتون لتنفيز الضربة لارسالها الكشافات!!

+ الهلال قادر على الفوز في ارض الخصم وهذا يعتمد اولا على لعيبة الوسط المدافع حيث بداية الهجمات السريعة المتقنة لان هجومنا ما شاء الله مافيه اي كلام .. كاريكا والبلدوزر سيعودون لمستواهم حتى ولو لم يشاركا في مباراة اكوا رغم ان مشاركة البلدوزر مهمة وستكون حاسمة

[سيد البلد]

عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010