04-13-2018 06:20 AM


× اللهم ثبت علي عقلي وديني وبك يارب ثبت يقيني.. وأرزقني رزقاً حلالاً يكفيني وأبعد عني شر ما يؤذيني.. اللهم استرني على وجه الأرض وأرحمني في بطن الأرض وأغفر لي يوم العرض.. يارب نور طريقي وأهديني وأخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق.. اللهم ان اصبحت بحزن فأمسيني بفرح وان نمت بضيق فأيقظني على فرج وصلى الله وسلم على رسوله الكريم.. جمعة مباركة..
× فيلمان في برنامج واحد هكذا كانت تعلن السينما "أيام زمان" ومباراتان في مباراة واحدة هذا ما كان يفترض أن تعلن به عن نفسها مباراة الوادي فالمباراة بالنسبة للهلال دورية "وده كوم" وبروفة لمباراة اكوا النيجيري "وده كوم تاني" وللأسف فالمباراة لم تكن دورية لتطمئن الأسياد على فريقها دورياً ولا كانت بروفة ليطمئن الأسياد كونفدرالياً.. فالجهاز الفني للفريق "ساط وجاط" "ولخبط ده في ده" لتخرج المباراة "عسل لبن تمر هندي" ويخرج الأزرق وقلوب جماهيره تخرج قبله خوفاً من هلال يشبه هذا في مباراة الرد وقولوا يا لطيف..!
× لا ولن أسأل الكوتش محمد الطيب عن "السواهو اول امبارح" وفقط اطالبه أن يسأل نفسه.. هل كانت تشكيلة المباراة هي تشكيلته المتوقعة لمباراة اكوا؟ وهل كانت هناك علاقة بين طريقة اللعب التي لعب بها أمام الوادي والتي سيلعب بها أمام اكوا؟ ولماذا غيب من غيبهم من اللاعبين؟ وهل هو مطمئن على فريقه؟ ليبعث الطمأنينة في الآخرين؟ والسؤال الأصعب أم الأسهل لا أدري.. هل الثلاث نقاط والفوز الباهت هو الطموح الجديد الذي قاله في المؤتمر الصحفي والذي يريد زرعه في جماهير الهلال؟ أسأل نفسك يا صديقي ولا حرج في الاجابة على السؤال..!
× تعامل الاعلام الهلالي مع الوقفة المشرفة لمجلس ادارة ناديه برفض المشاركة في البطولة العربية بالأمانة الكاملة والمصداقية العالية والانتماء العميق وبما هو اقرب للاجماع وأيد الاعلام الأزرق مجلس ادارة ناديه في قراره قدر التأييد الذي أبدته الجماهير خلال مباراة الوادي نيالا.. لتكون الوقفة مشرفة من كل الأضلاع الزرقاء والحمد لله فللأزرق أقلام تحميه..!
× بالمناسبة موقف مجلس ادارة الهلال الذي رفض المشاركة في البطولة العربية هو امتداد لمواقف سودانية اصيلة ووطنية حقة وهلالية خالصة ففي سبعينيات أو ثمانينات القرن الماضي لا اذكر تحديداً حيث عاد جنرال الجيش السوداني وجنرال الهلال ابراهيم محجوب منسحباً ببعثة الأزرق من السعودية بسبب قرار من الاتحاد العربي احس فيه الهلال بالتصغير والتبخيس فكان ما كان.. وشكراً جميلاً ونبيلاً لمجلس ادارة الهلال الذي أعادنا لزمان وأيام زمان..!
× والشيء بالشيء يذكر فاعلام المريخ تجاهل مشاركة فريقه في البطولة العربية وانبرى بكلياته في رفض مشاركة الهلال ولا غرابة فالاعلام الأحمر معتاد على عدم طرح قضايا ناديه والهروب منها أو الالتفاف حولها.. وفي أحسن الأحوال الوقوف داخل ناديه مع "الكوم الكبير".. وأيضاً لا غرابة فالهلال منبع ومصب الديمقراطية التناول لكل شيء فيه مباح.. والمريخ الشمولي الرأي فيه وان كان فإنه يكون لتمجيد الأفراد.. و"شن جاب لجاب"..!
× غاب مكسيم فتلألأ جمعة وغاب جمعة وتألق يونس والدرس هنا لسيد مكسيم الذي ظن انه الهلال ولا هلال إلا به دون أن يستفيد سيادته من الدرس علماً أنه يتقاضى شهرياً عشرة ألف دولار ويلعب الى الآن على الأسفير وربما قريباً بصفحات الصحف ليقول كاذباً ما سيقول عن الهلال ومجلس ادارته.. مكسيم لا زال في "سكرة النجومية" وتفخيم الذات وجواز سفره أظنه الآن بجوازات الاجانب لتأشيرة الخروج النهائي وشكراً جمعة شكراً يونس شكراً لمرمى الهلال الولود الودود..!
× في صفوف الهلال قنبلة قابلة أن تدمر الفريق في أي وقت.. في صفوف الهلال سلاح صديق مصوب في صدر الاهلة.. في صفوف الهلال خصم ظاهر.. وطابور معلن.. هو الأقصر طريق لضرب البيت الأزرق.. في صفوف الهلال لاعب رقم "12" للخصم في كل مبارة.. في صفوف الأزرق مصيبة اسمها اوتارا احسب ان كل "الراقدين" بالمستشفيات والواقفون بالصيدليات هو السبب في معاناتهم ومن اوتارا هذا ارحمونا يرحمكم الله..!
× أيام معدودات تبقت لفترة التنقلات الصيفية والتي لن تزيد مدتها على عشرة أيام ولا حركة ولا نشاط ولا استعداد لفترة قابلة لتغيير حال الهلال من حال الى حال.. والمهم هنا ملف الأجانب ومكسيم واوتارا وشيبولا هم الآن اقرب الى صالة المغادرة بالمطار منها الى الاقامة بفندق الهلال.. والثلاثي جزاهم الله خيراً ما قصروا وبكف اليد فنلوح لهم بالاشارة "باي.. باي مع السلامة"..!




تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2759






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



354300 - ود الموردة
04-13-2018 11:56 AM
اَي موقف مشرف لصحفيى الهلال.
اتقى الله الْيَوْمَ يوم جمعة. مقالك قبل يومين واتهامك على اتحاد العربى حول تمييز الفرق السودانية من الفرق العربية طلعت كذبة ابريل. انتو تكذبوا وتصدقو كذبتكم يا سيد بالحرف الواحد. القرار ما عندكم حتى ولا عند ابو كسكيتة البوبار. القرار عند سيدة البيت الأزرق فاطمة الصادق لازم كلكم. تلتزموا وكفى.

[ود الموردة]

354301 - العمرابي
04-13-2018 12:21 PM
اتفق معك أستاذ شجرابي فالثلاثة يوجد بالفريق افضل منهم و يحب إيجاد اللاعب المؤثر فجمعة و يوتس حاليا افضل من المتمرد ابو عشرة الف دولار تما اوتارا و شيبولا لم يضيفا شي فالموحود بالكشف افضل منهما

[العمرابي]

354304 - سيد البلد
04-13-2018 01:00 PM
شيبولا مجنس ولا اظن يغادر

واتارا ده اظن ما لقى مدرب تفتيحة شجاع يقدر يوظفوا.
هذا اللاعب لا يصلح مدافع ابدا ... ينفع من الوسط ولقدام وطلعاته تدل على ذلك ومنها هدف بشة في النجم الساحلي ومرات عديدة بيعمل شقات ناجحة وقوية.

مورينو وظفه في المكان المناسب في مباراة الوادي ... يجب على الهلال الاستفادة من ايجابيات هذا اللاعب وهي القوة البدنية والطاقة والتمرير المتقن والثقة والقوة العقلية. اما جلطاته ستنتهي باخراجه من خط الدفاع
يجب عدم الاستعجال مع هذا اللاعب وخاصة ان عمره صغير ما يعني قابلية سريعة لمعالجة اخطائه ولا ننسى ان لاعبي غرب افريقيا ينظرون دائما لتمثيل بلادهم لان منتخباتهم كبيرة ودائما ما تشارك في كاس العالم ما يعني ان لديهم دافع شخصي ايضا للتطور مع انديتهم وصلا للمنتخب والاحتراف في اوروبا.

مكسيم لا داعي لوجوده ..... اكرم الهادي قاعد

[سيد البلد]

ردود على سيد البلد
[وطن الجمال] 04-13-2018 02:12 PM
والله كلامك صاح دا لاعب وسط مهاجم وافضل من كثير في هذه ولا يصلح كما ذكرت انت مدافعا على الإطلاق مطلوب التوظيف الصحيح وهذا ما غاب على الحبيب شجر الهلال الوارف الفئ والظلال


عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010