01-12-2018 12:39 AM


× اللهم في جنتك آوينا.. وبرحمتك احتوينا وبقضائك أرضينا.. وبفضلك عن سواك أغنينا.. ولطاعتك أهدينا ومن عذابك أحمينا.. ومن شر كل حاسد أو فاسق أكفينا.. اللهم أنظر الينا نظرة رضى تهدى بها قلوبنا وتغفر بها ذنوبنا وتردنا اليك رداً جميلاً.. اللهم اعطيتنا الاسلام من غير نسألك فلا تحرمنا من الجنة ونحن نسألك.. وصلى الله وسلم على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين.. جمعة مباركة..
× وزعت الهيئة الاستشارية لمجلس ادارة الهلال نفسها أو فلنقل أقامت تسعة لجان في مقابل اللجان المساعدة لمجلس ادارة النادي والأهم ان هذه اللجان بدأت في وضع برامج عملها ومع أهمية كل لجنة على حدة إلا أن اللجنة الثقافية تأتي في المقدمة انطلاقاً من خلفية الهلال الثقافية العميقة العريقة والجميل والأجمل ان الجوهرة الزرقاء احتوت ضمن ما احتوت مسرحاً محترماً جاذباً للنشاط الثقافي المتنوع وهيا يا مبدعو الأزرق هيا لقيام نشاط ثقافي يقفز فوق نشاط وزارة الثقافة نفسها ولا غرابة فالهلال حكومة والثقافة من وزارته المهمة..!
× اكتمل عقد المنتخبات الوطنية المشاركة في بطولة الشان الافريقية مع جاهزية كاملة لمنافسة شرسة ما فيها "يمة ارحميني" وما يهمنا هو منتخبنا الوطني الذي يشارك بصورة مختلفة بعد أن تم اختيار لاعبيه واعداده بصورة غير وبعد ظهور أول راع له بصورة مختلفة هو شركة جياد الشركة الوطنية الكبرى ونعم قد يكون الفوز بالبطولة بالنسبة له صعباً.. لكن تبقى المطالبة بالابتعاد عن مؤخرة التصنيف وتحسينه بالقفز الى ترتيب افضل والعافية درجات..!
× داخل الجوهرة من الجهة الشرقية عدد من الصالات وقاعة الاجتماعات الكبرى ومكاتب ضباط مجلس الادارة اضافة لمكاتب اللجان المساعدة كل على حدة.. لكني لا زلت ابحث عن من يطمنني على معرض باحدى الصالات الرئيسية يحكي للأجيال القادمة تاريخ وعظمة نادي قاوم الاستعمار وحرر الوطن وانجز المنجزات الضخمة رياضياً وثقافياً واجتماعياً وكان خلوة وروضة ومدرسة وجامعة وظل في كبد السماء مزروعاً اسمه الهلال..!
× شطارة غارزيتو في تطوير لاعبيه حسب قدراتهم لا يختلف عليها اثنان والحق يقال فغارزيتو اضاف للسماني الصاوي الكثير وطوره وهو العارف لقدراته وموهبته وعليه كان من الطبيعي ان يختاره للاتحاد الليبي.. على جانب آخر فالسماني لم يحدد المريخ محطة اخيرة ليركن فيها وكان سقف طموحه عالياً لتجتمع شطارة المدرب ولاعبه لتكون الخلاصة درساً للمدربين واللاعبين معاً.. فشكراً جزيلاً لغارزيتو والسماني الصاوي في وضع "مقرر جديد" للاحتراف النابع من العقول الذكية..!
× بالاجماع السكوتي يفترض أن يكون قد اعلن مساء الأمس والصحيفة ماثلة للطبع فوز الكابتن محمد صالح برئاسة النادي الاهلي العتيق العريق مع مجموعة من زملائه بلا شك منسجمة متناغمة.. والاهلي الذي قفز في روليت الممتاز في نسخته الماضية قفزة كاد أن يمثل فيها السودان في البطولات الافريقية مطالب أن يقدم في النسخة القادمة من البطولة مستوى افضل واياك اعني فأسمعني يا المحمود عند اهلك.. اهل الاهلي وكفى..!
× الديون المعالجة التي "لا يد ولا كراع" له فيها سددها.. عملية الاحلال والابدال في فريقه بجدارة نفذها.. التدريب قطع فيه شوطاً وسيحسمه.. المعسكر الاعدادي لفريقه خطط له ونفذه.. اللاعبون المصابون بجهده واجتهاده عادوا من القاهرة اصحاء وانخرطوا في التدريب.. مجلس المريخ نجح في كل أوراق الامتحانات التي جلس لها ومع ذلك يتمنى الاعلام المريخي موته والمجلس جادي في كتابة الحياة للأحمر..!
× وقف أمس رئيس الهلال السيد اشرف سيد احمد ميدانياً على التحضيرات الاخيرة لافتتاح الجوهرة الزرقاء وغداً السبت تقوم الهيئة الاستشارية لمجلس ادارة نادي الهلال بزيارة الجوهرة اضافة لزيارة اخرى من رموز الاعلام الرياضي يتقدمهم أستاذ الأجيال احمد محمد الحسن.. يأتي هذا كله في "العدد صفر" للافتتاح والذي سيتصدر اخبار القنوات الوطنية والعالمية.. والمرجو هنا أن يدون الزائرون ملاحظاتهم ويقدموها للجنة المنظمة لمعالجة ما يمكن قبل الافتتاح خاصة والزيارة هي البروفة الأخيرة والصادقة لأضخم افتتاح مؤسسة تشهده البلاد وهلالاب والأجر على الله..!
× بالمناسبة جدران الجوهرة من الجهة الشرقية ستكون عليها رسومات تراثية ولوحات من صورنا الشعبية رسماً ونحتاً وصهريج المياه لعالي جداً الواقع وسط المسطحات الخضراء سيحمل في أعلاه شعار الهلال.. والممرات زينت بالزهور والورود.. والنجيل أخذ حيزه وحالياً المشهد العام بنادي الهلال خليط بين الأزرق السماوي والأخضر الزراعي ومزيج اللونين أظه سيكون غير مريح للأعين الحمراء المتشددة خاصة وما بين الأزرق والأحمر أصبح الفارق مئات من السنين الضوئية..!



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1560






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010