10-12-2017 05:15 AM


× إشعار الخصم الأول للعمل بمكاتب الدولة وواحد من التردي الحاصل وضعف الانتاج هو الجهاز المسمى بالموبايل والذي بلغ السوء الأسوأ من الاستخدام وبات من الأهمية مراجعة استعمال الموبايل من المنع النهائي الى المنع الجزئي كما هو الحال في كثير من الدول البعيدة الى دول الجوار..!
× المريخ هو المريخ باسمه ولونه وأي مريخ على امتداد البلاد هو ابن يلعب اولاً وثانياً وثالثاً ضد الهلال لصالح المريخ الأب وقد يلعب بعدها لنفسه وتحسين موقعه في الترتيب.. هذه المعطيات تفرض على الهلال الدخول الى مباراة اليوم باسمه الكبير ووزنه الثقيل وترتيبه الصداري وبجدية ومسؤولية لا تقبل ذرة من التراخي والخلاصة خيار الواحد واحد هو ضرب اللون ويا هلال العظمة اضرب اللون.. اضرب اللون وبس..!
× ازدحم الهلال في فترة من الفترات بالنجوم والدخول الى تشكيلة الفريق كان أسهل منه الدخول الى جامعة الخرطوم "المستعصية" الدخول في ذلك الزمان فقال مدرب الفريق البرازيلي نوغيرا للاعبين قولته المشهورة من يتأخر في شرب الماء لن يجد فرصته في التشكيلة.. واحسب ان زحمة النجوم الحاصلة اليوم تحولت الى حالة مشابهة وفي مباراة اليوم يابخت "الحاضرين" من اللاعبين على حساب "الغائبين"..!
× والشيء بالشيء يذكر فالفرصة بغياب محمد موسى نزلت من السماء على ولاءالدين ليبدأ المباراة اساسياً واساسياً تعني أنه سيلعب باسمين اولاً اسم سلفه محمد موسى كقناص وهداف للدوري وثانياً يلعب باسمه كلاعب واعد شق طريقه بقوة مؤكداً جدارته وكفاءته بفريقه السابق ثم بالهلال والمنتخب الوطني.. ويا ولاء سر وعين الله ترعاك..!
× أجمعت الأقلام الحمراء ان انتصار المريخ الثلاثي على الرابطة كوستي كان "وداعاً" للجنة التسيير واطلاقاً ما اشارت هذه الاقلام ان هذا الانتصار كان استقبالاً او ترحيباً بمجلس الادارة الجديد.. والشاهد هنا انحياز هذه الاقلام للجنة ورفضها المبطن ان لم يكن الظاهر لمجلس الادارة المنتخب بعد أن غاب الانتخاب عن المريخ سنين وسنين وسنين.. وكان الله في عون الذين تولوا المريخ من بعد الوالي الذي ولى عهده الشمولي بعهد ديمقراطي جديد..!
× دعم الهلال سلته بثلاثة من النجوم المرموقين في خطوة تنبيء بقفزة كبيرة في مردود سلة الهلال وانطلاقة كبيرة متوقعة لها هذا على جانب وعلى الجانب الآخر فالاهتمام الذي يجده فريق كرة القدم ونزل مؤخراً الى السلة يتوجب اختي الكريمة افكار وداعة مديرة المناشط ان يشمل السباحة والطائرة اضافة للمصارعة والتايكندو ان وجدت كما كان فالأزرق كان رائد وسيداً لهذه المناشط وهنا فان تأتي متأخراً خير من ألا تأتي..!
× ليس حاتم عبدالغفار وحده فكثير من الاداريين الذين عملوا في مجالس سابقة بالمريخ اعتذروا عن التعاون مع مجلس سوداكال الشيء الذي يضاعف المسؤولية على المجلس ويضعه امام تحد جديد ورب ضارة للمريخ نافعة فمثل هذه المواقف تولد اداريين جدد قد يكونوا اكثر قدرة وكفاءة من السابقين..!
× آخر الأخبار أكدت على عودة ماكسيم بعد فترة طويلة من الغياب وضح مؤخراً ان المستحقات المتأخرة كانت السبب في الغياب وعليه فسداد المتأخرات والذي يتم بعد خراب مالطة "المتأخر" يحتاج لوقفة مراجعة بأمل التعامل مع الاستحقاقات اولاً بأول فواقعة ماكسيم وبعد سداد المتأخرات "المالية" لم تسدد الضرر المعنوي والادبي الذي لحق بمكسيم ومن قبله مجلس الهلال وعموم الأسياد..!
× المريخ نيالا يؤدي مباراة اليوم ولاعبوه يعلمون جيداً ان منافسة الهلال بالملعب "متعة" والتألق أمامه "أمنية" والوصول الى شباكه هو الاقتران "بفاطمة السمحة" وفي اطار هذه المعطيات فسيقدمون انفسهم بشكل مختلف عن كل مبارياتهم السابقة وسيجتهدوا ليظهروا على فضائية الملاعب انهم قادمون وهذه قراءتي للراغبين في قراءة مريخ البحير الذي ينتظر "التجفيف" أمام الأسياد..!



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1434






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



عبد المنعم شجرابي

عبد المنعم شجرابي

تابعنا على الفيس بوك