08-11-2017 09:08 AM




* حملت الانباء ان لجنة تسيير المريخ قد رفضت (رفضاُ قاطعاً طلب المدرب المساعد للمدير الفني الفرنسي انطونيو) بحجة ان للفريق استحقاقات مهمة في مسابقة الكأس الى جانب ما تبقى من مباريات صعبة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم..!!

* جاء ذلك الرفض بمصاحبة موسيقى تصويرية صاخبة حملت احساساً وكأن القادة قد حسموا الجدل سريعاً وباسلوب احترافي ووضعوا مصلحة الفريق في أول قائمة الأولويات.. وعليه كان من الطبيعي ان يظن الجميع ان في التسيير قوة فولاذية جبارة..!

* اي نعم اعتقدنا ان تسيير المريخ قد تخلت عن هوانها وترددها في حسم كل القضايا التي لها علاقة بالمصلحة العليا للنادي وفريق الكرة حتى ولو كانت على حساب منع انطونيو اللحاق بوالده في فرنسا في ظل عدم وجود مدرب مساعد وطني في الجهاز..!!

* وفجأة ظهر الواقع الماسوي الذي يعيشه المريخ وتابعنا الألة الاعلامية تتراجع بكل سهولة عن الحزم والحسم المصطنع وتقرر الاستحابة لطلب انطونيو وتوافق على سفره الى فرنسا وفي اتجاه مواكب صدر قرار بتعيين محمد موسى مدرباً مساعداً بالجهاز..!!

* وعملياً تم اقناع الكابتن محمد موسى الذي نزل الى الملعب برفقة انطونيو وشارك معه في قيادة تدريب الفريق بصورة عملية واعتباراً من السبت سيتولى موسى المسئولية ويقود الاحمر منفرداً لكن تبقى الاسئلة والاستفهامات المجهولة تزجم كل اركان المكان..

* وهنا فان الحقيقة التي لا ينكرها الاّ مكابر تتمثل في ان سفر غارزيتو وابنه انطونيو في توقيت واحد اصابنا بالحيرة خاصة في ظل رفض الثنائي المذكور لفكرة تعيين اي مساعد وطني في الجهاز الفني حدث ذلك ويحدث في فترة اعداد مهمة منتصف الموسم..

* وفي اتجاه آخر ظلت الالة الاعلامية الحمراء تستميت وتقاتل لأجل نفي كل ما تردد عن وجود ازمة مالية يعاني منها النادي.. حدث ذلك ويحدث بمعزل عن المنطق في ظل تضارب الاقاويل والتصريحات التي سارت على الصفحات بكورالية عجيبة..!!

* وفي الانباء التي لا تتماشى مع اهواء هواة التبرير تواردت بعض التفاصيل المتعلقة بمتأخرات غارزيتو ونجله الى جانب عدد من الأجانب حيث اشارت التقارير الى ان غرزة اشترط الحصول على متأخراته قبل يوم (16) اغسطس الجاري مقابل العودة..!!

* وهنا فان ما ذكرناه بالامس سار في نفس الاتجاه حيث تظل الالة الاعلامية الموالية تنفي وتنشر التصريحات المفبركة وفي الاتجاه الاخر تسابق الزمن لحل الاشكالية المالية بعيداً عن الاضواء دون الاعتراف بها وبالواقع الماسوي الذي يعيشه النادي..!!

* عموماَ تبقى الايام المقبلة هي المحك الحقيقي الذي سيحمل معه المزيد من التفاصيل التي قد تسير في اتجاه عكسي لذلك الذي رسمه البعض وخطط لاخراج النادي عبره من الازمة الحالية التي يظن المصلحجية ان نفيها سينهيها ولكنه في الواقع سيزيدها..!

* حتى صديقي محمد موسى الذي هلل له المبرراتية فان عمره في الجهاز الفني سيكون قصيراً وقصيراً جداً لا لشئ سوى لان غارزيتو وابنه لا يفضلا اشراك احد في القرار ولمعرفتي بموسى الذي لا يرضى التهميش استطيع تأكيد ان عمره في المريخ قصير..!!

* صدقوني ان الطريقة التي يدار بها نادي المريخ صارت مكشوفة ومعروفة للجميع بلا استثناء ولدرجة تجبرنا على القول ان ما يحدث من ازمة مفتعلة لن يكون غير سيناريو مطبوخ يتم عرضه في هذه الايام بالذات قبل اسابيع معدودة من موعد الانتخابات..!!

* يعني (الزيطة) الحالية لا تخرج عن دائرة الافتعال.. وذلك لتحقيق اهداف معينة اولها اجبار كل من يفكر في الدخول للسباق الانتخابي على الابتعاد وفي نفس التوقيت يتحدث الوالي عن عدم رغبته في الترشح خلال الجمعية العمومية ليعود على اعناق الجماهير..!

* تخريمة أولى: كما توقعنا فقد حقق المنتخب الوطني السوداني قفزة جيدة وتقدم (12) مركزاً في التصنيف الذي اصدره الاتحاد الدولي الخميس وذلك بفضل الانتصار الذي تحقق على بورندي.. وكل الامنيات ان يتواصل التفوق في مباراتي اثيوبيا القادمتين..!!

* تخريمة ثانية: لا تزال مأساة ملعب المريخ الذي تحاصره المياه قائمة والفريق يمارس اللف والدوران لايجاد ملاعب تدريبات.. ورغم ذلك يتحدثون عن امكانيات خرافية لقادة التسيير الحالية.. يعني لو نزلت مطرة تاني الاّ ننقل مباريات الفريق للابيض..!!

* تخريمة ثالثة: توقفت كثيراً امام خبر يؤكد ان فريق الاتحاد الليبي يفاوض غارزيتو وفهمت ان تلك الخطوة ربما تكون هي المخرج للازمة وحينها لن يتأخر المبرراتية في تجريم الفرنسي واقناع المتابعين بانه سمسار مخرف وما عندو حاجة يقدمها للمريخ..!!


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2281






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



352580 - حسن ابراهيم
08-11-2017 09:42 AM


الاخ حسن نأسف تعليقك غير صالح للنشر


*المشرف


352582 - عثمان جميل الدوحه قطر
08-11-2017 10:49 AM
المشرف على الموقع كنت اتمنى أن تكون لديك يوما الحيادية في نشر الردود وكنت اتمنى أن تكون لديك الشجاعة في ردي والذي لم يخرج عن النص ولم يكن فيه اي إساءة أو تجريح للأخوان إسماعيل عبدالرحمن ومحمد عبدالله الأمين وما شابه من شاكلتهم في توجيه الإساءة لي وللاخ المريخابي العزيز جلابي وكم كم من مرات عديده نرد على مثل هؤلاء المدافعين لأمثال شوربجي وحاج أبكر يعقوب وغيرهم من المخرجين اامهرجين والذين وجدوا ضالتهم في موقع صحيفة كفر ووتر دون سائر المواقع الأخرى ولقد وجهنا نقد هادف دون إساءة أو تجريح للأخوان إسماعيل عبدالرحمن ومحمد عبدالله الأمين على أن يوجهوا سهام انتقاداتهم لمثيري الفتن من أمثال المشجعيين المنفلتين مثل شوربجي وشاكلته .
لماذا تحجب ردودنا لك الله العزبز والذي لا تنام عينه من أفعال الظالمين .


352583 - السما الأحمر
08-11-2017 11:42 AM
الآلة الإعلامية الحمراء تستميت هههه . يعني أنت أزرق الهوى سوق عيشي النشأة رشاشي الود والثقافة تموت في كشف حال المريخ للتشفي .. ياخي ورينا مين عندك غير لجنة التسيير وسعادة الوالي الغالي حبيبناتخميس


352595 - سيد الدلاقين
08-11-2017 05:16 PM
الجماعة ديل يامحمد كامل متعودين علي اللطيش من كل جهة، عندهم مرضة إسمها كل شيء جايي من الهلال يختوا ليهو قداسة ويتمسحوا فيهو ، وكمان يمسكوا كرعينه ويبوسوها ليهو ههههههههههههههه


محمد كامل سعيد

محمد كامل سعيد

تابعنا على الفيس بوك