08-10-2017 03:50 PM


# ما ان سمى مجلس نادى هلال السودان رئيس القطاع الرياضى ومدير الكرة ومساعده وقبل ان يستلم المعنيون المهام ويجمعهم أول اجتماع عمل انبرى البعض ليقلل من شأنهم ويقرعهم ويسخر منهم وذهب البعض بعيدا ووصفهم بالفاشلين وبعض آخر تجاوز المدى فى التجنى ووصفهم بالدخلاء على الهلال والوسط الرياضى بل وتجنوا على لاعبى النادى السابقين مصطفى سيماوى وهيثم مصطفى على اختيارهم باللجنة الفنية للنادى.
# حالة متأخرة من الغل والحقد والكراهية والغرض والمرض ان يحكم البعض على فشل فرد أو مجموعة وان كانت حديثة عهد بالمجال قبل ان يباشر أو تباشر التكليف مع الفرصة الكافية للعمل من ثم يقيم العمل والنتاج # قبل ان يباشر الاخوة العمل نطمئن قاعدة النادى العريضة ان المجلس لم يجامل فى التكليف لأن رئيس القطاع الرياضى تشهد سيرته ومسيرته بالخبرة والتفانى فى العمل وقد عمل مارسه وتمرس على مدى سنوات فى دولة مهجر حيث لا مجاملات ولا تزكيات الا لأصحاب القدرات والكفاءات
# الأخ هاشم الترمذى غنى عن التعريف كهلالى قح مارس العمل من قبل وقدم جهده واجتهاداته وتضحياته وأفاد النادى وشهد الجميع بتميزه وحرصه ونجاحاته بل تعتبر الفترة التى عمل فيها من انجح الفترات للقطاع الرياضى
# أما ابن النادى على عثمان الكوارتى فلا أحد يستطيع التشكيك أو القدح فى ارتباطه وولائه وخبراته فقد خبر واختبر العمل الادارى منذ نعومة أظافره وحقق نجاحات كما ظل قريبا ومقربا من ادارات النادى المتعاقبة واللاعبين وخادما للهلال ظل مبذولا جهدا ومالا وتضحيات من أجل الهلال
ويكفى ان الرجل رفض ان يتقاضى مقابل العمل فى خدمة الهلال وشعبه ليضرب أروع الأمثال فى التضحية والولاء والارتباط والاخلاص والوفاء.
# الهلال ماض فى مشواره ومجلسه المنتخب بثقة وقناعات شعبه يعى جيدا ما هو المطلوب ولن يتوقف لحظة أو يلتفت لأحقاد وترهات وحماقات البعض من الذين يشككون مرضا وغرضا فى اخلاص وخبرات ابنائه ومن يدعون انهم يعارضون من أجل مصلحة الهلال فيجب ان يتقدموا الصفوف ويدعموا المجلس بالمال والأفكار والنوايا الطيبة من ثم ينتقدوا بعقلانية .
# الأخ الدكتور أشرف الكاردينال وقبل ان يفكر فى رئاسة النادى سار على درب رموز النادى فى الوقفة الصلبة وظل عونا وسندا ونصيرا لمجالس النادى المتعاقبة مقدما الدعم المالى الضخم والمعنوى المحسوس الملموس ولم يهاتر أو يشكك فى ولاء ووفاء أحد ولم يتبن أو ينتهج خطا معاديا أو معارضا لمجلس لهذا التف السواد الأعظم من شعب الهلال حوله ودعمه وسانده وحمله الى كرسى الرئاسة بقناعات لا تتزحزح ولا تترنح وعندما قدم الانجاز تلو الانجاز راهن عليه شعب الهلال وجدد ثقته فيه لفترة ثانية.
# الأخ صابر شريف الخندقاوى مرشح الرئاسة الخاسر للسباق يجب ان يعلم ان الولاء والوفاء للهلال لا يتجزأ ولا يساوم عليه ولا يضحى به لهذا يجب ان يسير على درب الكبار ويقدم دعمه المالى والمعنوى للمجلس وهو بعيد عن كرسى الرئاسة ليجد الطريق الى قلوب الجماهير كما فعل الأخ أشرف الكاردينال ولا تجرفه معارضة الأهواء والحقد والكراهية وتصفية الحسابات والاحن والمحن التى يقودها قلة ويخسر تعاطف ومحبة الملايين.
غيض
# الذين أعلنوا مبكرا معارضتهم لمجلس الهلال المنتخب بل لكل مجالس الهلال المتعاقبة فى السنوات الأخيرة بداية من مجلس الأخ الأمين البرير والمجالس المعينة ولن يكون المجلس الحالى بقيادة الأخ أشرف الكاردينال الأخير نسألهم ما هى مواصفات المجلس الذى يريدون ليعلنوا مساندته ؟
# الاجابة لن يعجبهم مجلس فكل المجالس فى نظرهم لا علاقة لها بالعمل الادارى ودخيلة على الهلال والوسط الرياضى بل لا تشبه الهلال وقيمه وكأن من قيم وموروثات الهلال ان تسئ لرئيسه وتشتمه فى صحيفة حمراء
# الأخ صابر شريف الخندقاوى الذى أعلن قبل الجمعية العمومية للنادى عن رصد مبلغ خمسة مليون دولار لتكملة مشروع الجوهرة الزرقاء وضم محترفين أجانب وخلافها من وعود براقة دفاقة يجب الا يربط دعمه للهلال بالرئاسة ويتقدم الصفوف وهو بعيد عن الكرسى كما فعل ويفعل الكبار ويقدم دعمه للمجلس الحالى ونضمن له الفوز بالرئاسة فى يوم من الأيام
# الأخ على عثمان الكوارتى عندما عرف الطريق الى استاد الهلال وخبر واختبر العمل الادارى وقدم للهلال كان الذين يشككون فى انتماء وخبرات الرجل الآن لا يعرفون الطريق الى استاد الهلال ولا يفرقون بين على قاقرين وعلى اللحو ولا يفرقون بين رأية الكورنر ورأية الطرق الصوفية.
# القروش الماشين بيها الفيفا وحا تدفعوها لمحامى عشان يسقط ليكم مجلس الهلال أحسن تمشوا بيها سوق السجانة وتشتروا أحواض غسيل للجوهرة .
# أعملوا ليكم حاجة فيها فايدة للهلال عشان جمهور الهلال يحفظها ليكم.
# مجلس الهلال بدفع ستين ألف دولار شهريا رواتب للمحترفين الأجانب والجهاز الفنى خلاف المنصرفات الأخرى من سكن وحوافز وعربات وتذاكر سفر ونثريات هسع المبلغ ده ممكن تورونا لو حكمتوا بجى كيف؟
# معقول زول عايز يبقى رئيس الهلال بالمنصرفات الدولارية الضخمة دى يقول ما عندو القروش دى لكن عندو أفكار بتجيب القروش الضخمة ؟.
# أفكار زى شنو تعمل لينا حفل خيرى بالفنانة سعاد كوارع والفنان عوض جربوكس وللا تلف تلقط التبرعات من القروبات زى ناس نجمة المسالمة؟
# ناس نجمة المسالمة عملوا نفرات وأقاموا حفلات وباعوا لقيمات ولقطوها بتحويل الرصيد من الجمهور وسكوا ناس القروبات وعملوا مجلس شورى.
# وبعد ده كلو ما قدروا يدفعوا راتب الحارس الأوغندى جمال سالم لغاية جمال سالم قال ما بلعب فى البطولة العربية الا يدفعوا ليهو قروشو ناو.
# المدير الفنى العجوز الفرنسى غارزيتو كان مضرب هو ولدو وعايشين على أمل يحققوا مركز فى البطولة العربية ومن حافز البطولة يشيلوا قروشهم ومن الترجى التونسي ضربهم وصلاح نمر نعس هم شتتوا.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 498






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



352578 - شهاب الحق
08-11-2017 09:20 AM
معارضة الهلال يجب عليها ان تفرق بين معارضة الهلال المجلس وبين معارضة الهلال الفريق والمعارضة ينبغي ان تكون بناءة وتقدم النصح والمشورة لمن يحكمون بدلا من الشتم والهرجلة وكراهية كل ما يقوم به المجلس الحالي خطأ كان ام صوابا هؤلاء مرضى وحاقدون يريدون هدم كل شئ لا يتوافق مع هواهم وأفئدتهم المسكونة بالكراهية والحقد والغل لست من جماعة الكاردينال ولست ضدها وحكمنا على المجلس الحالي ينبغي ان يكون من خلال أفعاله وليس احكاما مسبقة مبنية على كراهية المجلس حتى وإن افلح ونجح في المهام التي وعد بها من اجل رفعة الهلال عشق الملايين ومهوى أفئدتهم .


خلف الله ابومنذر

خلف الله ابومنذر

تابعنا على الفيس بوك