08-10-2017 12:10 AM



* وتمضي القصص الغريبة والمريبة في نادي المريخ ونتابع صباح كل يوم جديد ما يصيبنا بالاحباط وبياعد بيننا والوصول الى الغايات المنشودة على الرغم من توفر الاموال وغزارتها او كما يؤكد قادة لجنة التسيير في كل تصريح او حوار..!!

* توقفت قليلاً امام التصريح الذي أدلى به رئيس لجنة التسيير المريخية جمال الوالي وانتشر في كل المواقع الاخبارية والذي اكد من خلاله ان النادي لا يمر بازمة مالية ولا يحزنون بل على العكس اشار الى ان الاحمر يعيش اوضاعاً مستقرة جداً..!!

* وللتدليل على ان النادي يعيش اوضاعاً مالية مستقرة اراد الوالي ان يؤكدها فوقع في خطأ غريب لا يمكن ان يمر على اداري (سنة أولى) يعمل في احد اندية الدرجات الصغرى وليس بنادي عريق يمتد تاريخه لسنوات وتغطي انجازاته الافق الفسيح..!!

* قال الوالي من بين ما قال (لقد دفعنا 900 الف دولار لتسوية مستحقات الثنائي الاجنبي السابق النيجيري اوجو والمصري عاشور الادهم) في اشارة الى ان المريخ لا يمر باي ضائقة.. مع العلم ان الرقم الخرافي كشف حجم الماساة التي يعيشها الاحمر..!!

* (900) الف دولار.. اي ما يقل بمائة الف دولار عن المليون دولار..!! يا للهول ويا للمصيبة ويا للكارثة.. واذا جاز لنا السؤال فسنقول (من الذي تعاقد مع الثنائي المذكور يا ريس هل يا ترى انهما جاءا الى الكشوفات برؤية فنية ان عن طريق السماسرة..؟!!

* (900) الف دولار للثنائي اوجو وعاشور الادهم..؟! والله يا بلاش.. عشان كده من حق عاشور ان يترك الكرة ويشوف ليهو دخل تاني عبر مشروع لم يكن يحلم به لا هو ولا اي لاعب مصري حتى اولئك الذين يفكرون في الاحتراف بالاندية الاوروبية..!!

* (900) الف دولار.. يا نهار مش فايت.. يا مصيبة زرقاء.. اي ما يعادل مليار و(800) مليون جنيه سوداني بالجديد.. لا حول ولا قوة الاّ بالله.. يعني البيه عصام الحضري يكون شال كم مليار سواء في المقدم او كقيمة مجملة لتعاقده مع المريخ..؟!!

* ولعل الوالي الذي اراد اثبات ان المريخ لا يعيش ضائقة مالية فوجد نفسه يقع في الخطأ بطريقة غير مباشرة.. والخطاء هنا ان الاجانب ـ جميع الذين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية ـ جاءوا عن طريق السماسرة وبمعزل عن الرأي الفني..!!

* كما ان المعنى بعيد المدى المراد من التصريح المنشور تحميل غارزيتو مسئولية التعاقد مع الأجانب الجديد (تالا ومارسيل ومامادو) مع الاشارة ان الثلاثي لم يجد القبول من القاعدة الجماهيرية على اعتبار انهم لم يضعوا اي بصمة في المشاركات الاخيرة..!!

* الظن ان الوالي ولو سألوه يوم اعلان اخلاء طرف النادي وشروعه في التسوية المالية للثنائي اوجو وعاشور الادهم عن القيمة التي دفعها لاتمام المخالصة اياها فانه لا ولن يتحدث بالارقام ولا بالطريقة التي تابعناه يتحدث بها أول أمس.. وهنا مربط الفرس..!!

* المتابع للاحوال الادارية في المريخ يتأكد تماماً من غياب الشفافية التي ابتعدت بشكل نهائي عن مسرح الاحداث وحل التسويف مكانها بجانب المواراة وتجنب مناقشة الاشكاليات.. والتهرب عن ايجاد حل لها بالوضوح المناسب الهادف امام الجميع..!!

* ولعل الحديث عن التسوية المالية للثنائي اوجو وعاشور وبالطريقة التي تحدث بها رئيس التسير يقودنا الى تفاصيل اخرى غائبة نود معرفة ارقامها على شاكلة ما حدث في قصة الهارب المالي تراوري وعمر بخيت والمعز محجوب وهاي وايمايل..؟!!

* الامور التي تحتاج الى تفاصيل بالدقة التي تحدث بها الوالي في موضوع المستحقات المالية للثنائي اوجو وعاشور الادهم كثيرة وعميقة وتحتاج لصفحات وصفحات لاستعراضها بالتفصيل حتى يقف شعب المريخ على كل ما يحدث داخل النادي الكبير..!

* تخريمة أولى: (900) الف دولار بالتمام والكمال لهفها الثنائي اوجو وعاشور الادهم دون ان يضعا ولو بصمة واحدة في مباراة او بطولة محلية..؟! معقولة يا عالم دي ادارة تتولى قيادة اكبر واعرق واشهر نادي في افريقيا والعالم العربي..؟! يا سبحان الله..

* تخريمة ثانية: وبذات الشفافية التي تحدث بها الوالي رئيس لجنة التسيير هل يا ترى ان بامكاننا السؤال عن القيمة المالية التي صرفها قادة الاحمر في المعسكر الاخير الذي اقامه المريخ بتونس قبل المشاركة في البطولة العربية.. 9 ملايين دولار مثلاً..؟!!

* تخريمة ثالثة: يصدر الاتحاد الدولي للكرة (فيفا) ظهر اليوم (10/9) تصنيف المنتخبات الخاص بالشهر الماضي.. وبلا شك سنترقب بشوق شديد القفزة المرتقبة التي ستحدث لمنتخبنا الوطني السوداني ذلك بعد العبور للمرحلة النهائية بتصفيات الشان..!!


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 2518






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



352486 - Allaelden Hassan
08-10-2017 03:44 AM
قفزة حجله وليست قفزة بالذانه


352488 - بابا
08-10-2017 04:58 AM
90 الف دولار فقط


352491 - اسماعيل عبد الرحمن
08-10-2017 06:36 AM
حاسس بمصيبه جايه ليه يا لطيف يا لطيف بمصيبه ما كانت على بالى يا لطيف يا لطيف
ويلا يا مخدرين انزلوا على الكاتب بالسب والشتم
وهل من كلمات شتم جديده غير عوووووووووع والعبط الذى فاق كل التصورات
عثمان جميل وجلابى وزعيم وورق ودلاقين وباقى القش


352492 - محمد عبد الله الامين
08-10-2017 06:48 AM
برافو محمد كامل سعيد
خدعونا المطبلين ويا هو طلعنا من افريقيا والعرب وحنطلع من الدورى والكاس
ومازال مزمل يكذب ويبيع الصدأ ونحن نشترى وفرحانين بشقلوب وعقروب وتشتوش وباسكول وباقى العجايز
والحمد لله ان فى المريخ كتاب مثلك يظهرون الحقايق ولا تهتم بالاغبياء وشتائمهم وعثمان جميل وجلابى وغيرهم من صغار العقل
وجلابى وعثمان جميل والفاظهم البذيئه


352495 - بشير الرفاعي
08-10-2017 06:57 AM
الناس تقول يا مصيبه سوداء و انت جعلت المصيبه زرقاء في تعصب اكثر من كدا ؟


352508 - ابو خالد الدمام
08-10-2017 08:38 AM
المبلغ يساوي 2 مليار و25 مليون جنيه يا محمد كامل .... كم كان نصيب الواد سيد الطبال؟؟؟؟؟؟


352526 - السما الأحمر
08-10-2017 10:06 AM
الإخوة إسماعيل عبدالرحمن ومحمد عبدالله الأمين لا اعرف كيف سمحت إدارة كفر ووتر بنشر بعض كلمات تعليقكم حيث هناك عبارات محاباة للكاتب وهو ليس في حاجة لمن يدافع عنه وأيضا من هم باقي القش وأين احترام الآخر وأنتم رشاشات ما معاكم حق في إساءة مشجعي المريخ.


352542 - محمد الوسيلة
08-10-2017 11:20 AM
ماذا قدم هذا المدعو محمد كامل سعيد للمريخ سوى النقد غير الهادف والاصطياد في الماء العكر وان الذين يشدون به هلالاب حاقدين او من التجمع الحاقد


352543 - أسامة
08-10-2017 11:21 AM
هو الوالي خسران إيه ؟ خزينة الحكومة هي البتدفع!


352552 - سامي
08-10-2017 12:30 PM
والله ناس المريخ ديل فاكينها في نفسهم فكة، أكبر وأعرق وأشهر نادي في أفريقيا والعالم العربي، وكمان مضمن كلامه طعن في أمة الهلال "مصيبة زرقاء" كما يفعل معظم جهلاء كتاب المريخ وحالته دا كنا نحسبه من عقلاء المريخ - يا جماعة تواضعوا شوية ، والله المريخ في الخارطة الرياضية لا يتعدى أي فريق من فرق الدرجة الثانية في أي بلد عربي أو أفريقي - فريق قديم نعم ، لكن في السودان ليس هو أول نادي اسس في السودان التحرير أقدم منه، أما الشهرة ما عارف شهرته تجي من وين و15 سنة المريخ ما قادر ياخد كاس الدوري في بلده إلا ثلاثة أو أربعة مرات وفي غضون 30 سنة المريخ مثل السودان في الأبطال4 مرات فقط شهرة أيه البتتكلوموا عليها - المريخ لا يذكر إلا في بعض الصحف الخليجية حيث هنالك مغتربون سودانيون يريدون بأي حال من الأحوال أن يكون له ذكر بين العرب واجتهدوا في ذلك كثيرا ولكن كله على الورق وفي ألسنتهم - أما على أرض الواقع فالمريخ فريق ليس له ذكر في أي بلد أفريقي - ممكن يكون له ذكر في سيكافا حيث الكل فرق درجة ثانية. فكونا منها سيرة - رضيتم أم أبيتم المريخ فريق ذو تاريخ أكثر من متواضع. وسيظل كذلك طالما هذه هي العقليات التي يفكر بها المريخاب. كي تكونوا شيئا وسط العالمين ، عليكم اولا الاعتراف بأن حجم فريقكم الحالي لا يشرف وابدأو من هنا. اعملوا ولكن لا تخدروا أنفسكم بتاريخ مزيف مصنوع من أوهامكم.


352556 - الطاهر بابكر طه
08-10-2017 01:51 PM
والله يا استاذ انا من القراء الدايمين لمقالاتك ولكن اليوم اخالفك الراي لأن العنوان كان به شى الخطأ حيث أن حديث الوالى يقول كلفه التسجيلات مع إنهاء عقديىعاشور واودجو وليس إنهاء العقد فقط إنهاء عقدي توجو وعاشور. يعنى.


352557 - احمد حامد الطريفي
08-10-2017 02:14 PM
يا سيد يا محمد يا اخي ريحنا من كتابتك انت لا بيعجبك العجل ولا الصيام في رجب ولا عمري قرأت ليك مدح المريخ ولا راي مفيد بأخي فكنا ولو انت مريخابي ما نلغاك والمريخ في حل منك ارجوووووووووك سيب المريخ ولدينا عرضاكتافكوالله يسهل عليك


352565 - ياسر الشيخ
08-10-2017 03:48 PM
بكتب من راسك ساي بدون ما تشغل مخك .. ي عزيزي كلنا شفنا ورقه مخالصه عاشور الكتبه عصام الحاج للاتحاد العام عشان يصرف متبقى المبلغ من
قروش المريخ عند الاتحاد الافريقي .. و المبلغ كان خمسين الف دولار ..
اكيد اودجو ما ح يكون باقي قروشو 850 الف دولار .. شغل المخيخ ..


352566 - محمد
08-10-2017 04:08 PM
900 الف .. مليون ما بتفرق معاه اصلا مادافع جنيه من جيبه والسماسرة والمطبلاتية عارفين الكلام دا كويس


محمد كامل سعيد

محمد كامل سعيد

تابعنا على الفيس بوك