09-08-2016 12:11 AM

# تخريمة اولى: على الرغم من انني قررت عدم التعليق على مباراة الاربعاء بين المريخ وضيفه هلال الابيض الا ان تحول نتيجة اللقاء وتبدلها من (تبلداوية الى مازيمبية) اثار حفيظتي واستفز حروفي ووجدت نفسي اسابق الزمن قبل ساعات معدودة من استسلامي للمخدر او البنج الذي يسبق اجراء العملية الجراحية لازالة المرارة بفترة زمنية وجيزة.. وربما كان اصراري على التعليق والكتابة بهدف التفاعل او ربما (حتى لا يطير الدخان) وبالتالي يملا المخدر المكان وتذهب الهزيمة التاريخية (الموكورية) مع الريح..
# تخريمة ثانية: الحظ الممتاز الذي ساند المريخ من قبل هو الذي انقذه من الهزيمة الخماسبة في المباراة السابقة امام الخرطوم الوطني.. وهو ايضا ما شجع برهان وساعده الايمن محسن علامات - او كما اسماه الخبير الفرنسي غارزيتو - يسرحان ويمرحان في تصريحاتهما على الرغم من ان اصغر مشجع مريخي يعلم تمام العلم ان جلباب المربخ اكبر وارفع من تاريخهما التدريبي والذي يشير الى انه لا علاقة لهما بالتادي البتة وان استمراريتهما في تدريب الاحمر ما هو الا واحدة من سخريات القدر وعجائب هذا الزمن الاغبر..
# تخريمة ثالثة: الاسطوانة المشروخة (ح تشتغل) اعتبارا من اليوم.. ولاننا حفظناها عن ظهر قلب من التكرار الممل فاننا نتوقعها ان تاتي على ذات قالب الوهم وبيع الاكاذيب وممارسة التجارة الفاشلة مع الشعب الاحمر الذي لا يزال جزء مقدر منه يمارس الاستسلام للمخدر الذي ياتي في كل مرة اضعاف اضعاف حجم الخيبة وبصورة غبية وغرببة لا تخلو من اوانطة وعبارات حمضانة اكل عليها شعب المريخ لسنوات وسنوات حتى اصابته التخمة..
# نعود للتعليق على المباراة الكارثة وفي تناولنا لتفاصيلها نشير الى ان الهدف الاول الذي سجله مهند الطاهر جاء من مخالفة (ظااااالمة) مائة بالمأئة تعمد الحكم (الهلالابي) احتسابها بطريقة غريبة ومريبة اثارت الشفقة وكشفت امام كل المتابعين كيف يفوز اعداء المريخ بالبطولات كما قال باسر القحطاني.. (انا هنا ما جايب حاجة من عندي لان الفضائح براها بتجي طالعة)..!!
# ثم ان الهدف الثاني الذي ناله ديكور (الذي فشل دفاع الهلال في ايقافه) - شفتو كيف - من الكرة التي سددها موكورو - الذي قاد فريقه للفوز على الهلال (شفتو كيف) - لا يتحمل المعز محجوب مسئوليته لاننا وعندما تعاقدنا (مشطوب الهلال) كان هدفنا المكاواة قبل البحث عن حارس صاحب خبرة وكما تعلمون فان المواهب الكروية شهدت تراجعا كبيرا ومخيفا ومربعا في السنوات الاخيرة..
# وهنا فان مجلس الادارة والجهاز الفني - وبعد الجهود الخرافبة التي بذلت - فانهما لا يتحملان مسئولية غياب جمال.. جمال ده لاعب دولي كبير قاد يوغندا لنهائبات الامم الافريقية ويفكر مجلس ادارة نادي المريخ المبجل بجدية في التعاقد مع مستر ميشو لمكاواة الهلالاب من جهة والمساهمة في توفير الراحة النفسية لسي حمال سالم من جهة ثانية..!!
# اما هدف المريخ الوحيد الذي سجله (المبدع الفنان) اوكرا فانه يستحق لقب (الاجمل في التاريخ) والافضل في الملاعب السودانية لانه جاء من لمسة (ساحرة) لفنان يؤهله مستواه وموهبته الخرافية على الاحتراف في اكبر الدوريات الاوروبية.. وعليه فان من حق اي مريخي غيور ان يرمي بالهزيمة الكبيرة وراء ظهره والافتخار بان صفوف فريقه تضم لاعبا مهووول يعتبر جوهرة غالية في قامة الساحر اوغستبن اوكرا.. (شفتو كيف)..!!
# ثم ان القائد المريخي ضفر تعرض للاساءة من مدافعي التبلداوي.. ولعل الضرب والاعتداء الذي تابعنا قائدنا ينفذه تجاه مدافع الهلال ما هو الا ردة فعل طبيعية كان الواجب يحتم على الحكم اتخاذ قرار يقضي بطرد ضفر لا لا انا اسف اقصد طرد كل مدافعي الهلال عشان هم ارهبوا اولادنا مع انها كرة قدم عنوانها التسامح والتاخي ولا تعرف الاساليب الدخيلة كالشتائم التي سمعها الجميع اثناء لقاء الخرطوم الوطني الاخير امام المريخ..!!
# ويتواصل تعليقنا على هزيمة المريخ (المدبرة بليل) ونشير الى ان الاهداف الثلاثة التي سجلها موكورو في الشوط الثاني جاءت من مخلفات واضحة (وصريحة جنس صراحة).. فمثلا الهدف الثالث سبقته مخالفة ارتكبها العاجي مع ابراهومة الذي حاول التمثيل على الحكم لكن خبرته خانته.. فله العذر..
# اما الهدف الرابع فان الكرة لم تتجاوز خط المرمى والعايز يتاكد يتابع فقرة الامبراطور سيحة في برنامح الرياضة اما يوم الجمعة القادم او اول جمعة بعد نهاية عيد الاضحى المبارك.. وعليه فان مجلس المريخ مطالب اليوم قبل الغد بادراج اسماء طاقم التحكيم الذي ادار لقاء التبلداوي الاخير في القائمة السوداء واعلان رفضه المشاركة في اي لقاء يديره هذا الثلاثي عشان ناس الاتحاد ديل يبطلوا مساندة للنادي الفلتكاني..
# الهدف الخامس جاء اثناء الوقت بدل الضائع في تجاوز صارخ للحكم الذي احتسب وقت ضائع مع ان المباراة لا فيها وقت ضائع ولا حاجة وذلك استنادا على المادة (ط) الفقرة (ظ) مقرونة بالمادة (ف. ي. ك. م).. وعليه نوجه مجلس المريخ بتقديم شكوى سيكون امر كسبها مضمونا ومسالة وقت ليس الا وبطريقة تعيد للفريق النقاط الثلاث وبالقانون..!!
# ومن هنا نشيد بجماهير المريخ الوفية ونطالبها بالمشاركة في النفرة القادمة لدعم النادي قبل الدخول في معمعة التسجيلات الرئيسية.. وطبعا عندنا خطط عديدة وطموحة ابرزها ضرب الهلال والتكويش على كل فائض عمالته بدابة من الغربال واتير توماس وصلاح الجزولي والذين سينضمون الى رفقائهم ناس المعز وعمر بخيت وعبده جابر وتراوري الذي نبشركم بان الريس اقترب من حل كل اشكالياته وسيعود قريبا لاشعال التدريبات مع زملائه..!!
# اما (شقلوب كواي القلوب) فانه ضحى لاجل المريخ وصرف النظر عن السفر الى امريكا وسيكون جاهزا للعودة مع سالمون الماكوك في المباراة القادمة والتي سيدخلها المارد الاحمر بدوافع الفوز ولا شئ سواه.. يللا يا صفوة.. صفقوا كلكم وهلموا الى النفرة وطبقوا شعار ناديك يناديك.. وساهموا في انجاح مشروع (الفندق) في (الحتانة)..!!
# سادتي الحقيقة ان الشئ الذي اجبرني على تناول المهزلة بتلك الطريقة سببه قناعتي التي فرضت على احساسا عميقا محصلته تاتي تحت عنوان (حتى جماهير المريخ.. قلبها مااات).. مع الامنيات ان يخيب ظني واحساسي هذا..!!
# معذرة سادتي عندما تعانقكم حروفي هذه ساكون تحت تاثير (البنج) اي (المخدر) اثناء اجراء العملية.. حفظكم الله ودعواتكم لي..!!


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 4054






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



311739 - أب شرارة
09-08-2016 10:59 AM
ربنا يشفيك وألف لا با عليك

[أب شرارة]

311741 - وليد عبدالعزيز المهدي
09-08-2016 11:01 AM
اخي العزيز محمد كامل شفاءك الله وعافاك وربنا يكتب ليك السلامة
رغم هلاليتي لكني اتابع كتاباتك بشدة وانتظام لاني لمست فيها الموضوعية والجدية وحبك واخلاصك للمريخ وكل كتاباتك تصب في مصلحة ناديك المريخ .
لكن للاسف لم توفق في هذا المقال وخانك التعبير و ربما كان السبب هو محدر العملية اوالصدمة الغير متوقعة حتي لنا نحن الهلالاب فهزيمة الامس هزيمة ثقيلة وكبيرة وافقدتك التوازن وافقدتك اسلوبك الراقي الجميل في الكتابة .
ارجو ان تعيد صياغة هذا المقال بطريقتك المالوفة وتتقبل الهزيمة بصدر رحب ولا تلوي الحقائق ولا تظلم هلال الابيض بافتراءاتك
مع تمنياتي لك بعاجل الشفاء .
والله الموفق،،،،،،

[وليد عبدالعزيز المهدي]

311743 - عبد الهادي عبد المطلب
09-08-2016 11:12 AM
الف سلامة وتقوم بالسلامة انشاء الله .... والكورة غالب ومغلوب وده المطلوب ليكون للمنافسة طعم

[عبد الهادي عبد المطلب]

311746 - بكري عبده
09-08-2016 11:32 AM
ربنا يديك العافيه .. منظرين قلمك المهاب .

[بكري عبده]

311751 - سودانى
09-08-2016 11:43 AM
ما عندك اى موضوع ربنا يتمم ليك العملية بنجاح ويردك سالم لاسرتك ويشفيك من اثارها ويشفيك مما تسود به الصحائف ليل نهار

[سودانى]

311758 - احمد الخالدابي
09-08-2016 12:19 PM
الاستاذ الخلوق والجميل محمد كامل
حقا ما قلت وكل الصحف الحمراء ستبدا ومن اليوم بضخ المخدر ولكن اعتقد انه لن يؤثر بعد اليوم لان الجماهير قد اعتادت عليه وهذا ما نتمناه

وربنا يديك الصحة والعافية ويشفيك ان شاء الله

[احمد الخالدابي]

311772 - مشاغب
09-08-2016 01:15 PM
نسأل الله أن تنجح العملية ..
وأن يشفيك الله شفاء عاجلا ..
هذه دعوة قلبية خالصة لله ولا علاقة لها بكرة القدم

[مشاغب]

311777 - osama
09-08-2016 01:28 PM
بالسلامة إنشاء الله

[osama]

311792 - عادل سليمان حسين
09-08-2016 03:07 PM
بألسلامة إن شاء ألله .

[عادل سليمان حسين]

311823 - خالد
09-08-2016 08:52 PM
للاسف هذا الكاتب ليس صحفي وانما يكتب مشجع متعصب الي المريخ

[خالد]

311860 - عبدالرحمن عثمان
09-09-2016 09:52 AM
ربنا يحفظك يا محمد كامل لانك الوحيد البتقول الحق

[عبدالرحمن عثمان]

311901 - عاشق الهلال
09-09-2016 07:35 PM
اتمني من الله العلي القدير لك الشفاء العاجل

[عاشق الهلال]

محمد كامل سعيد

محمد كامل سعيد

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010