08-29-2016 12:06 AM



• بالرغم من الفوز الهلالي المستحق علي الاهلي الخرطوم بهدفي سادومبا ونزار .. إلا ان مستوي التحكيم أفسد اللقاء تماما بترصده الواضح تجاه الهلال والدليل خروجه تحت حماية الشرطة خوفا لردة فعل جماهير الهلال الغاضبة من مستوي التحكيم وقد اكدت هذه الجماهير درايتها بما يحاك تجاه الهلال بعد ان حذرنا ان الازرق سيجد معاناة كبيرة من التحكيم في المباريات القادمة من اجل تعطيله بشتي السبل وحتي لا يواصل تقدمه في الممتاز وعدم حصوله علي اللقب لحاجة في نفوس قادة الاتحاد العام وذكرنا ايضا ان الاتحاد العام مازال يتعامل مع الهلال بردود الافعال عقب دخول الهلال في صراع شرس مع الاتحاد في نهاية الموسم الماضي واعلان انسحابه من الممتاز وتسبب ذلك في فشلها وحصول الوصيف علي الكأس بقرار مكتبي بالرغم من عدم اكتمال الدوري.
• وجماهير الازرق لم يسعدها الفوز علي حققه الفريق علي الاهلي وارتفاع فارق النقاط مع الوصيف الي تسعة نقاط واقتراب الازرق من حسم بطولة الدوري الممتاز .. هذا لم يجعل الجماهير تنسي الظلم الكبير الذي تعرض له فريقه وهذا يؤكد حرصها علي الدفاع علي حقوق فريقها بالطرق الشرعية والاسلوب الحضاري بالاعلان عن عدم الرضا علي مستوي التحكيم في مباراة الامس .. وقد كان واضحا ان الحكم جاء من اجل ترصد الهلال منذ بداية المباراة وذلك بعكس العديد من الحالات والتغاضي عن احتساب مخالفات للهلال والتساهل مع لاعبي الخصم لحظة ارتكابهم مخالفات ضد نجوم الهلال وبإختصار ان الحكم كان متحاملا علي الهلال .. وهذه القسوة اصبحت لا تفرق بين ملعب الهلال او مكان اخر وظل الهلال يتعرض للظلم التحكيمي في اي مكان وهذا الفوز لن يجعلنا نتغاضي عن اداء التحكيم كما يقول العامة (بقي يجيبا واضحة) .. والجماهير الزرقاء وجميع الاهلة لا يريدون سوي منح الفريق حقه ولا نريدة زيادة في ذلك والمطلوب ان تخرج جماهيرنا وهي راضية علي مستوي التحكيم حتي وان تعرض الهلال للخسارة وكثير ما خرجت وهي راضية عن الاداء التحكيمي بالرغم من فقدان الفريق لنقاط المباراة.
• لم نقرأ حتي اللحظة اي ادانة لمستوي التحكيم من جانب مجلس ادارة الهلال الذي عليه ان يكون حريصا قبل الجماهير علي الدفاع علي حقوق الفريق بإعتباره يجلس علي قيادة النادي وفي يده قرار الادانة بصورة رسمية بينما من حق الجماهير الاكتفاء بالاعلان عن الاحتجاج بإسلوب حضاري كما ذكرنا .. وعلي مجلس ادارة نادي الهلال ان تكون له كلمة قوية تجاه ما يحدث من مؤامرات ضد الهلال في مباريات الممتاز ولا نستبعد ان يواصل التحكيم استهدافه للهلال في قادم المباريات وذلك بالعمل علي تعطيله بشتي الطرق منها منح اهم اللاعبين بطاقات صفراء تؤدي لايقافهم والغياب عن مباريات هامة .. وقد يصل الامر الي طرد نجومه او احتساب ركلات جزاء للخصم وفي ذات الوقت رفض احتساب ذلك للأزرق وكل هذا غير مستبعد تماما بعد ما شاهدناه بالامس من ظلم تحكيمي واضح ضد الهلال ونحن في انتظار مجلس الادارة في الدخول في معركة شرسة للحفاظ علي حقوق الهلال وعليه ان يصدر بيان تحذيري انه سيسحب الفريق من الممتاز اذا تعرض الهلال لظلم جديد في المباريات القادمة.
• ونقول لكل من يحاول التطاول علي الهلال ان مسيرته ماضيه وسيواصل تحقيق الانتصارات حتي نهاية الممتاز وسيحصد لقب الممتاز بكل اقتدار قبل عدة اسابيع من نهايته ولن يشغلنا تراجع مستوي الوصيف المتهالك الذي اصبح يتعرض كل يوم للخسارة داخل وخارج الخرطوم من جميع الاندية سواء التي تحتل مواقع متقدمة في الممتاز او مراكز متأخرة وقد اقترب من فقدان مركزه المحبب لهلال التبلدي صاحب العروض القوية في الاسابيع القادمة .. وقطار الهلال لن يوقفه احد سواء بالتحكيم او اشياء اخري وعلاج ذلك المطلوب من نجوم الهلال الضرب من حديد في جميع المباريات والعمل علي اكتساح جميع الاندية بأهداف غزيرة من اجل التحسب لظلم التحكيم في حال مواصلة ترصده للفريق .. وعلي فرسان الازرق العمل ايضا علي عدم الاحتكاك بلاعبي الخصم او الحديث مع الحكم وهذا ما يسعي اليه الحكام في الجولات القادمة .. ونعيد مرة اخري ان مجلس الهلال وحده قادر علي ايقاف هذا العبث.
• ظلم التحكيم جعلنا لا نتحدث كثيرا علي ابداع نجوم الهلال بالأمس وهم يقدموا السهل الممتنع امام الاهلي الخرطوم وقد نجح اكرم الهادي سليم في انقاذ الاهلي من هزيمة تاريخية بعد ان تألق في وجه الهجوم الازرق إلا ان البطاح الزيمبابوي واصل التخصص واحراز الاهداف في شباكه منذ فترته في الوصيف .. كما ان الحظ عاند نجمنا الكبير مدثر كاريكا وقد تمنيت ان يصل لشباك الفرسان كثيرا إلا انه لو يتوفق وعليه بالرغم من ان كاريكا قدم مستوي جيد.
• الكاميروني اقترب من تحطيم رقم قياسي جديد في الدوري الممتاز.
• مجلس الهلال في يده تغيير الواقع الحالي بدفع الظلم عن الفريق في الممتاز وعليه ان يهدر مجهوداته ف بناء فريق قوي ومجهودات الجهاز الفني واللاعبين وعليه ان يتحسب لكل الاحتمالات.
(صمت اخير) ..
• إنسحاب الهلال من الممتاز


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1628






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



310627 - طارق
08-29-2016 09:58 AM
الفارق بين ىلزعيم ووصيفه من ىلتحكيم وما فضيحه السمؤال وذبح الاهلي مدني ببعيده عن الاذهان

[طارق]

310628 - طارق
08-29-2016 10:00 AM
الفارق بين ىلزعيم ووصيفه من ىلتحكيم وما فضيحه السمؤال وذبح الاهلي مدني ببعيده عن الاذهان

[طارق]

310629 - طارق
08-29-2016 10:00 AM
الفارق بين ىلزعيم ووصيفه من ىلتحكيم وما فضيحه السمؤال وذبح الاهلي مدني ببعيده عن الاذهان

[طارق]

310640 - عثمان جميل - قطر الدوحه
08-29-2016 10:29 AM
والله صحيح الإختشوا ماتوا قال ظلم التحكيم قال أنا أستغرب لمثل هؤلاء الأقزام الذين ولجوا عالم الصحافه وكانهم مثل النعام التي تدفن رؤوسها في الرمال رغما ان النعام لا تدفن رؤوسها في الرمال وهي لرئية من هذه الفريه والذين يدفنون رؤوسهم في الرمال مثل هذا الكاتب المبتديء

[عثمان جميل - قطر الدوحه]

310658 - ود نفاش
08-29-2016 10:58 AM
لو سمحته مكنة المريخاب دي ما عايزين نحن كجمهور للهلال واعي يعرف ان
اخطاء التحكيم جزء من متعة اللعبة والتاكيد على ذلك الدوريات في جميع
انحاء المعمورة دوري انجليزي اسباني ايطالي فرنسي الماني لا تخلو من هذه
الاخطاء لم نسمع او نقرأ اونشاهد هذا النواح الذي يمارس وتعلق الخسارة
في التحكيم نرجو من الكاتب هذه المكنة ليست لنا فارجو تركها او إعادتها
لاصحابها
ودمت

[ود نفاش]

310670 - ram
08-29-2016 11:25 AM
التحكيم سى اقترح علي ادارة الهلال اصدار بيان واضح في عدم ثقتها في الحكام والمطالبة بتحكيم اجنبي لبقية مباريات الدورى ويتحمل الهلال تكلفة الحكام وهذا يحدث حاليا في الدورى السعودي

[ram]

310680 - سودانى
08-29-2016 12:06 PM
يعنى الحكم طلع تحت حماية الشرطة
لانة جماهير الهلال عبرت عن غضبها بصورة حضارية
طيب لو كانت ما حضارية الحكم ينوم فى الاستاد؟

[سودانى]

310713 - Hajjam
08-29-2016 03:31 PM
عليك الله ماتفرح الطيشاب.............كده بيكون طمعوا في كاس مكاتب تاااااااااااني...................

[Hajjam]

محمد عثمان بلل

محمد عثمان بلل

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010