04-25-2016 12:10 AM



* نجح الوصيف الأحمر الدائم في خطف نقطة غالية للغاية من أمام فرقة الخرطوم الوطني الشابة والواعدة في اللقاء الذي جمع الفريقين عشية أمس الأول بإستاد الوصيف .
* فرقة المريخ الحالية مع إحترامنا الكامل لكل جماهير هذا النادي .. يعتبر التعادل لها أمام فريق بقامة الخرطوم الوطني نجاح يستحق أن يحتفل به وأن تقام له المهرجانات .
* الكثيرون قد يقولون أنني حاقد .. أو أنني أجامل فريقي وعشقي الهلال بالكلمات أعلاه .. ولكنني أقول أن هذا الحديث ليس من عندي بل من عند إعلام الوصيف السالب والمليان مسالب .
* إعلام الوصيف الذي إعتبره شخصياً أس البلاء في الاحمر .. والسبب الرئيسي في قبوع هذا النادي العريق في المكانة الدنيا التي هو فيها الآن بما يسطره يومياً من أحاديث يتضرر منها ناديه قبل أن تتضرر منها أي جهة أخري .
* هذا الإعلام يقود النادي لمصير مظلم للغاية بسبب ترصده للهلال وإهتمامه بأمورة أكثر من إهتمامه بفريقه .. فهو يعرف أن فريقه الأحمر يحتشد بعدد كبير من السلبيات والمشاكل ولكنه لن يتعرض لها حتي لا يعطي الهلال فرصة في التشفي منهم .. كما فعلوا هم عقب وداع الأزرق للبطولة الإفريقية .
* فإعلام الوصيف السالب عندما ودع فريقه دوري الأبطال مؤخراً أمام وفاق سطيف الذي يعيش أسوا حالاته الفنية في السنوات الآخيرة .. طفق يحدثنا عن الوداع بشرف تارة .. وعن الأداء البطولي والتألق اللافت الذي قدمه أحفاد مانديلا تارات أخر .. بل وصل الحال بالبعض أن أعاد علينا ذكري الكأسات المحمولة جواً .. دون أن يتكرم واحد فقط منهم في الحديث عن الأسباب المنطقية التي قادت لهذا الوداع ويطالب بتلافيها من أجل إستكمال المسيرة في باقي المواجهات .
* وحتي لا نظلم كل الإعلام الأحمر نقول أن أفضل واحد فيهم تحدث عن إفتقار لجنة التسيير المريخية للمال قبل أن يعود ويردد كلماته المحفوظة عن اب زرد العمرو ماهرب ولا شرد .
* المريخ سادتي الخائفون يعيش في حالة إحتضار .. بعد أن جفت موارده المالية تماماً برحيل جمال الوالي .. وصار يعتمد علي إستجداء جماهيره عبر النفرات والقروبات من أجل لملمة بضع آلاف من الجنيهات لا تفي حتي بتكاليف تسيير النادي لإيام معدودة .
* والمريخ يعاني من مشكلة إنعدام ثقة مزمنة لدي لاعبيه في مجلس الإدارة بعد أن وعدهم أكثر من مرة بتسليمهم مرتباتهم ولم يتسلموا سوي المذيد من الوعود .. والمريخ فشل في فترة التسجيلات الآخيرة في تدعيم صفوفه بأي لاعب يمكن أن يقدم الإضافة له بسبب شح المال أيضاً وإضطر لنفس السبب في الإستغناء عن أفضل لاعبيه الذين قادوه لتحقيق إنجاز التأهل لنصف النهائي القاري الموسم الماضي .
* والمريخ الذي تحاولون تجميل صورته خوفاً من الهلال وأهله أضطر مدربه للخروج وعبر مؤتمر صحافي ليتوسل لرجال المال والإعمال وأهل السياسة من أجل دعم الفريق حتي يتمكن من صرف رواتب اللاعبين ومتأخراته .. في الوقت الذي كان فيه الإعلام الأحمر يحدثنا عن (ريحة المطار) وعن (اب زرد العمرو ما شرد) ويجتر لنا ذكريات بطوله وحيده حققها الفريق قبل (27) عام أو يذيد وفشل طيلة الفترة التي أعقبتها في تكرار نفس السيناريو من جديد ناسياً أن الوصول للقمة سهل ولكن الصعب في المحافظة عليها .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* تعالوا معي لنتابع ماذا فعل إعلام الهلال المفتري عليه من البعض بعد وداع فريقه للبطولة الإفريقية في موسم واحد فقط من سنوات طويلة للغاية من دورها الأول .
* أقام هذا الإعلام ( المؤيد والمعارض ) الدنيا ولم يقعدها حتي الآن .. بل وصل الأمر بالإعلام المعارض لمعاداة رئيس النادي مع علمه يقيناً أن الرئيس لم يقصر في توفير كل ما من شأنه أن يقود الفريق لتحقيق البطولات .
* إعلام الهلال المؤيد والمعارض للمجلس الحالي قام بسلخ جلد اللاعبين وألهب ظهورهم بسياط النقد بعد تقصيرهم في أداء مهمتهم .. وإعلام الهلال حرك الساكن ولمس الجرح الذي بسببه نزف الفريق دماً في بطولة أفريقيا .. فكان سبباً في أن يواصل المجلس وبقوة في مشوار إصلاح حال الفريق بما إتخذه من قرارات تاريخية بالإعتماد علي الشباب وتوسيع فرصة مشاركتهم .
* لا نقول هنا أن كل الإعلام الهلالي كان إيجابياً .. فهناك من حاول أن يمارس هواية الإصطياد في الماء العكر لتحقيق مصالح شخصية .. وتنفيذ أجندة خاصة به .. لكن الكلمة العليا كانت للإصلاح ولإعادة ترتيب البيت الهلالي بقوة .
* فكان أن عاد الأزرق كما تابعنا جميعاً خلال فترة قليلة مارداً لا يشق له غبار محلياً .. وسيعود بإذن واحد أحد في الموسم الجديد أفريقيا لمطاردة حلمه والجلوس في مكانة الطبيعي بين عمالقة الأندية في القارة .
* الوصيف مأزوم للغاية هذه الأيام .. فبعد علقة وفاق سطيف الساخنة عاد وتعادل مع الخرطوم .. وإعلامه مشغول عنه بمكاواة الهلال ومحولة السخرية منه .
* إعلام الوصيف مطالب أولاً بالعودة لناديه .. من خلال البحث عن الأسباب الحقيقية التي قادته لكل هذا الهوان الذي يعيش فيه حالياً .. للدرجة التي بات فيها صيداً سهلاً لكل الأندية .. وللدرجة التي يجعل من وداعه أمام وفاق سطيف الجزائري بطولة لمجرد انه لم يهزم أمامه في المباراتين فقط .
* إعلام الوصيف مطالب ثانياً بترك الخوف من الهلال والتعرض لمشاكل ناديه والخوض فيها للبحث عن معالجات عاجلة لها بتركيز أكثر .
* وحتي لا يتمهمنا أحد بأننا نرمي الحديث علي عواهنه بدون إي إثباتات .. نقترح علي الإعلام الأحمر أن يبحث في الأسباب التي جعلت مستوي تراوري ينخفض بالصورة التي نتابعها حالياً ؟؟ وأسباب التعاقد مع المحترف كريم الحسن الذي لم يجد فرصة للمشاركة حتي الآن ؟؟ وإسباب الرفض القاطع لأبو جريشة لمسألة الإستعانة برجل مثل الكابتن محمد موسي في القطاع الرياضي ؟؟ وأسباب تفضيل المصري ايمن سعيد الرحيل علي المواصلة ؟؟ وهل كان النيجيري سلمون جابسون مصاباً بالفعل كل الفترة الماضية ؟؟ وغيرها من الأمور المريخية العاجلة والمسكوت عنها في الصحافة الحمراء خوفاً ورهبة من الهلال .
آخر مداد ..!
خوفي بس ي سمحه ما تصيبك عيون
بسحروك في البسمه لو شافوا السنون
والسمار الباقي ليك يا حلوة لوون


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1090






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



296445 - هلالي بالميلاد
04-25-2016 06:06 PM
كفر م وتر 25 ابريل نقلت عن صحيفة الصدي

كشف قيادي بارز الاتحاد العام لكرة القدم عن قرار بمنع اللاعبين الجدد الذين سيقوم ناديي الهلال و المريخ بضمهم لكشوفاته بمنعهم من المشاركة في المباريات المؤجلة من الدورة الاولي على بينها قمة الدوري الممتاز و يجدر ذكره ان التسجيلات نطلق في 10 مايو المقبل وهو نفس التاريخ الذي تجري فيه مباريات في بطولة الدوري الممتاز

اولا الجميع يعرف ان نصيب صحيفة "الصدأ" من المصداقية صفر كبير. و ثانيا "القيادي البارز" في التحاد لن يكون غير محمد سيد احمد فهو قيادي و كبير في نظرهم و مجرد أراجوز في نظرنا.

على كل ان صح هذا الخبر، فوالله انه التسلط و الدكتاتورية و "حكم قرقوش" بعينها. اذ كيف يجوز للاتحاد ان يتخذ قرارا هكذا و اللاعب اي لاعب و في اي مكان في العالم و اي منشط رياضي تحق له المشاركة لحظة توقيعه علي العقد و تسجيله الا اذا اشتمل العقد فقرة تحدد بداية المشاركة بتاريخ لاحق... مما لا شك فيه ان اتحاد الفشل و الفساد هذا يعمل لأجل مصالح المريخ و باوامر ادارته. و المريخ اطلق إشاعة ان الهلال طلب تأجيل المباراة و تناول العامة الفرية و روج لها كالمعتاد و ملا صحفيو المريخ و إداريوه الدنيا صياحا و هددو بالويل و الثبور و عظائم الأمور و بالانسحاب الذي عاقبوه علي الآخرين من قبل خوفا من ان يقوم الهلال بتسجيل لاعبين جدد يتفوقو علي لاعبيهم و يذيقونهم شر هزيمة في الميدان. الواقع يقول بان الهلال ليس بحاجة لاي إضافات لفريق الكرة للتفوق علي المريخ فالامر محسوم و باين للعيان. المريخ متهالك و واهن و الهلال يملك أفضل اللاعبين في الساحة و الذين يمكن ان يتلاعبو بعلي جعفر و أمير كمال و يروهم الويل في الميدان. الهلال عنده كاريكا و نزار و بشة و التشغيل و محمد عبد الرحمن و ولاء الدين و ابو عاقلة و وليد الشعلة و وليد علاء الدين و .... و .... أين المريخ من هؤلاء؟ الجميع يعلم علم اليقين ان خسائر الهلال الاخيرة لم تكن اكثر من حالة احباط و تشتت ذهني خلفته مؤامرات صلاح ادريس و بعض المتفلتين من الكتاب و قد قام الفريق من عثرته و نفض اللاعبين اثار الهزيمة و الويل لكل من يوقع به حظه أمامهم....

[هلالي بالميلاد]

296446 - هلالي بالميلاد
04-25-2016 06:16 PM
انحياز الحكام، ضغوط البرمجة و ارهاق السفر، مؤامرات الاتحاد بلإضافة الي الإصابات و غيابات اللاعبين أصبحت النغم السائد و الشماعة التي يعلق عليها المريخ اداريا و فنيا كل خسائره و هزائمه و خيباته في كل مرة. لم نسمع أبدا عن التهالك و ضعف مستوى و اداء اللاعبين و لا سياسات الادارة او قصور الجهاز الفني. اما في الهلال فاللوم دائما ما يقع علي اللاعبين و القيادة الفنية الى حد الإطاحة بهم و إنهاء عقوداتهم و علي الادارة الي درجة الهجوم علي رئيس النادي و الامين العام و رئيس دائرة الكرة.. من هنا جاءت مشاكل الهلال الحالية و التشنج الذي أعقب خسارة مباراة النيل شندي ، ملطشة الممتاز، و التي يعلم الجميع انه ما كان لها ان تحدث لو لا تبعات الخروج الأفريقي و التي جاءت علي يد فريق اخر ضعيف و مغمور في حين ان تفوق الهلال فنيا علي الفريقين لا يختلف فيه عاقلان. الواقعية و المعايير الفنية و القيم الرياضية العليا في الهلال هي التي ظلت علي طول تاريخ الفريقين هي التي تصنع الفارق بين الهلال كنادي للتربية و المريخ الذي لا يري العمل الرياضي الا من خلال الفوز عن طريق التحالفات مع اتحاد الفشل و الفساد و شراء ذمم الحكام و اللاعبين ضعاف النفوس (كلاتشي و بكري المدينة)... الهلال ادارة و مشجعين و لاعبين يدركون ان النصر و الهزيمة صنوان في عالم المنافسات الرياضية. فهو ان خسر مباراة بحث عن الأسباب دون ان يبحث عن شماعة لخداع جماهيرية التي لا تتردد في الإشارة الي اداء اللاعبين او تقصير الادارة او فشل الطاقم الفني. نعم قد يأخذ هذا منحا يغلب عليه التشنج و الاندفاع كما يحدث هذه الأيام، و لكنه امر طبيعي في ظل الحب الجارف الذي تحيط به جماهير الهلال ناديها و لاعبيها و من الحب ما قتل. خلاصة الامر ان المقارنة بين الناديين غير واردة إطلاقا ...

[هلالي بالميلاد]

296452 - عباس الشيخ فرح
04-25-2016 07:59 PM
تسلم يارراقى والله كلامك عال العال ولكن الإعلام السالب لو ماسخر من الهلال جرايدهم مابتتباع لآن أخبار ناديهم غير مطمنة ومحبطة والحال معلوم لايحتاج جرايد لذا أصبحت سخرية الهلال مصدر رزق ليهم من وين ياكلوا لوما أساءوا للهلال وربنا يورينا فيهم لسة وأعمالهم مردودة عليهم فليسخروا من حلهم التى لاتعجب عدو ولا صديق

[عباس الشيخ فرح]

محمد غبوش

محمد غبوش

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010