04-25-2016 12:05 AM


# بكل تأكيد بل نجزم ونبصم على يقين ان مجلس ادارة نادى الهلال لم يصرف ما صرف من أموال ضخمة فى التعاقد مع المحترفين الوطنيين والأجانب والأجهزة الفنية الأجنبية والوطنية وعقد المعسكرات الخارجية وخلافه من أوجه صرف ليخرج من الدور الأول من البطولة الأفريقية ويحصد الفشل وانما صرف ما صرف من أموال ليحقق النجاحات والانجازات خاصة على المستوى الخارجى باحراز البطولة الافريقية التى رفعها المجلس كهدف مشروع لا تنازل عنه ولن يكل فى السعى للظفر به.
# الصدمة الوجع والوجع الحريق والجرح النزيف الذى خلفه خروج الهلال المبكر من البطولة الأفريقية بعد أن كان من أقوى المرشحين للفوز باللقب من واقع ما قدمه الموسم الماضى من مستويات فنية فى البطولة السمراء توجه بالتفوق على مازيمبى الكنغولي بطل النسخة الماضية فى اللقاءات المباشرة فى دور المجموعتين بالفوز فى امدرمان والتعادل بلوممباشى.
# هذه الصدمة الوجع لابد وان المجلس وضعها على طاولة الدراسة والتحليل والبحث ومد البصر كرة وكرتين وقدح زناد الفكر ليقف على الأسباب التى جلبت هذا الخروج المبكر الوجع وأمام أضعف الأندية ليقف على الأسباب المباشرة وغير المباشرة ليصحح الأخطاء ويتجاوز السلبيات ويؤمن على الايجابيات لينطلق الموسم القادم من أرض صلبة وينافس بقوة على اللقب كما ظل خلال العشر سنوات الأخيرة فرس رهان فى البطولة.
# نستطيع القول بدون شك او ارتياب ان عدم الاستقرار الفني من الأسباب المباشرة لصدمة الخروج الوجع من البطولة السمراء لا سيما وان المصري طارق العشرى الذى حل بديلا للفرنسي كافيالى على رأس الجهاز الفني لم يكن مؤهلا لقيادة فريق فى حجم ومكانة وتاريخ وامكانات واسم الهلال الذى ينافس على الألقاب وهذا ما زاد طين اقالة الفرنسي بلة وهذه حقيقة نحسب ان مجلس الهلال بقيادة الأخ الأستاذ أشرف الكاردينال وقف عليها عن يقين
لهذا سيحرص على الاستقرار الفني ولو لمدة موسم مهما كلفه ذلك من عنت وأموال وقد تعاقد مع المدير الفني الجديد الروماني ايلى بلاتشى لمدة عام.
# مجلس الهلال لابد وأن يستفيد من دروس الموسم الماضى ان أراد المضى فى مشوار النسخة القادمة للبطولة الأفريقية وينافس على اللقب بقوة وشراسة كما العهد بالهلال فى السنوات الأخيرة ونحسب ان المجلس استفاد من أخطاء الموسم الماضى بحجمها الضخم ويسير فى الطريق الصحيح وهو يعهد للمدير الفني بملف انتدابات اللاعبين خلال شهر مايو القادم ما يعنى ان بلاتشى وبعد وقوفه على مستويات اللاعبين سيحدد احتياجاته لدعم الفريق من ثم يرشح بعض العناصر الأجنبية ويتولى المجلس التفاوض وحسم الصفقات وبهذا يكون المجلس وضع أول طوبة فى صرح الاستقرار
غيض
# المئات من أبناء الهلال الخبراء والفنيين وغيرهم بما فيهم الذين يختلفون مع المجلس أبدوا ارتياحا وثمنوا قراره القاضى بوضع ملف التسجيلات فى يد المدير الفني الجديد بلاتشى ورأوا فى ذلك خطوة احترافية غير مسبوقة ستضع المدير الفني أمام المسؤولية كاملة ليكون جاهزا لتقييم الصحيح.
# مجلس الهلال لم يطلب تأجيل أو ترحيل لقاء من الدورة الأولى للممتاز للدورة الثانية خاصة مباراته أمام نجمة المسالمة لأنه لا يخشى من شئ.
# اعلام نادى نجمة المسالمة السالب حسب وصف الأخ جمال الوالى هو من أطلق الفرية وصدقها لشئ فى نفسه وفى نفسه الخوف من الهلال حتى اذا جاء التأجيل نزل عليه بردا وسلاما كما سينزل على أمير كمال وأخوانه والمدير الفني الذين لم يستلموا مستحقاتهم المالية منذ وفاة الفنان وردى.
# غايتو ديل ذكرونا المثل البقول( ود العم مفلس وود الجيران معرس) .
# يعنى قالوا أجلوا لينا مباريات من الممتاز عشان نعسكر فى مصر لمباراة سيوسيو نيجيريا فى البطولة الأفريقية والاتحاد العام استجاب للطلب وأجل .
# تانى قالوا للاتحاد العام أجل لينا مباريات من الممتاز عشان نعسكر فى مصر قبل مبارة الأياب أمام وفاق سطيف فى البطولة الأفريقية وتم التأجيل
# طاروا من البطولة الأفريقية وهبطوا لبطولة(كمل نومك مع الكمونية) عفوا أقصد الكونفدرالية ووجدوا أمامهم عدد من المباريات المؤجلة فى بطولة الممتاز وقالوا ما بنقدر على ضغط المباريات وما عايزين تأجيل.
# ما عايزين ضغط فى البرمجة وما عايزين تأجيل ولا ترحيل طيب الاتحاد العام يعمل ليكم شنو؟ يعمل ليكم اليوم فيهو 72 ساعة مثلا .
# بطلوا جرسة وتعالوا مارقين فى الدورة الأولى.. فى الدورة الثانية.. فى الصيف.. فى الخريف.. فى الاحتياطى المركزى.. فى مواصلات الخرطوم
# نحن متأكدين بلاقيكم تعبانين ومكسرين ومدششين ومفلسين وفاقدين نقاط الأبيض وكادوقلى وشندى طالما فريقكم أفضل لاعب فيهو بخيت خميس
# غايتو بالمستوى الشفناهو لبخيت خميس فى مباراة الخرطوم الوطنى أحسن قبل مباراة الكوكب المراكشى تشوفوا ليهو عقد عمل فى ليبيا
# بأمانة الزول ده مع أغنية ساكت لكوكب الشرق بفضحكم ومع الكوكب المراكشى بتسبب ليكم فى بلاغات اشانة سمعة واستلام مال مسروق.
# فى مقدمة لحوار صحفى شامل ومتكامل للغراء صحيفة ( اليوم التالى ) جمعتنى جلسة مطولة بمقر السفارة السودانية بالكويت وسعادة السفير محى الدين سالم الذى ظل ومنذ قدومه للكويت فى حالة حراك ونشاط متصل ومتواصل ما بين مستقبل وزائر لكبار المسؤولين بدولة الكويت لتنشيط وتفعيل العديد من الملفات لهذا لم نجد سانحة للجلوس اليه وسعادة القنصل الرياضى المطبوع الصادق يوسف والمستشار الاقتصادى فيصل جمعة.
# كان لابد وان نعرض لما تناولته مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا من رد على شطط تقيأت به من تدعى الانتماء الى قبيلة الاعلاميين فى دولة الكويت الشقيقة وكم كان سعادة السفير كبيرا وحكيما وهو يتحفز فى الرد ويمضى بعيدا فى الروية والحكمة ويطالب الاعلام السوداني بالموضوعية والمهنية فى الرد دون الجنوح للاسفاف والاستخفاف للتقليل من شأن أحد
# حقيقة أطالع الصحف الكويتية بصورة راتبة ومن الأقلام التى أدمنت قراءتها الأستاذة الأديبة الأريبة غنيمة حبيب والدكتورة أنيسة فخرو والأستاذة فوزية أبل وغيرهن حقيقة أسهمن فى التعريف بالمرأة ليس الكويتية فحسب بل المرأة العربية المثقفة الأديبة الواعية لدورها ورسالتها.
# ولكن لم أسمع باعلامية اسمها هاجر السعيد .. دى بتكتب بخرات وين؟
Empty barrels make a lot of noise كما يقول الفرنجة فى أمثالهم
البراميل الفارغة تصدر ضجيجا عاليا وهاجر المو سعيد دى برميل فارغ


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 989






خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

شروط التعليق

* يسمح بالتعليق لأي شخص كان شرط الجدية في الطرح

* عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً

* يجب أن لا تتعدى المشاركة حدود 500 حرف.

* يجب أن الإلتزام بالمادة المنشورة والمختار التعليق عليها تحديداً

* يهمل كل تعليق يتضمن شتائم أو تعابير خارجة عن اللياقة والأدب.

* يهمل كل تعليق يقدح بشخصيات بعينها أو هيئات.

* تهمل التعليقات المتسمة بروح الطائفية والعنصرية أو التي تمس بالذات الإلهية أو تمس المعتقدات الدينية.

* تهمل التعليقات التحريضية والتعليقات التي تتضمن تهديدات لشخص او لجهة معينة.

* تهمل التعليقات التي تتضمن ترويجا لجهات أو هيئات أو لأشخاص بعينهم.

* تهمل التعليقات التي تتعرض للكاتب وشخصه في مقالات الرأي أو التحليلات أو تقارير المراسلين.

* تهمل التعليق المتضمن ملاحظات حول إدارة التعليقات أو ملاحظات أخرى عن الموقع بعيدة عن الموضوع المختار للتعليق عليه، حيث أن مثل هذه الأمور لها بريدها الخاص

* •الموقع عربي فيرجى المشاركة فيه باللغة العربية



296384 - ود البلد
04-25-2016 10:55 AM
( لا بد أن المجلس وضعها على طاولة الدراسة والتحليل والبحث ومد البصر كره كرتين وقدح زناد الفكر ليقف على الاسباب التي ادت للخروج المبكر ) دا مشروع قصه خياليه ولا شنو؟؟؟ قدح زناد الفكر قال !! أبقى قابلني لما الزناد يولع !!

[ود البلد]

296385 - ود البلد
04-25-2016 10:58 AM
( لا بد أن المجلس وضعها على طاولة الدراسة والتحليل والبحث ومد البصر كره كرتين وقدح زناد الفكر ليقف على الاسباب التي ادت للخروج المبكر ) دا مشروع قصه خياليه ولا شنو؟؟؟ قدح زناد الفكر قال !! أبقى قابلني لما الزناد يولع !!

[ود البلد]

خلف الله أبومنذر

خلف الله أبومنذر

تابعنا على الفيس بوك


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010